حصريا تحميل لعبة NBA 2K18

Exclusive Download NBA 2K18

‏2K18 هي أحدث إصدار من أشهر لعبة لرياضة كرة السلة NBA، وكلعبة موسمية تصدر كل سنة فهي تحتوي على تحسينات وتعديلات وأحيانا إضافات لجعل اللعبة أفضل.
الإيجابيات * تطور ملحوظ بواقعية اللعبة من ناحية تحركات اللاعبين وطريقة رمي الكرة وحتى المرواغة أضافت لأجواء المباراة، وأيضا من أفضل العوامل للعبة من ناحية الجماهير والتعليق وتفاعلهم مع أحداث المباراة. * طور القصة “MyCareer” في اللعبة لا زال من أجمل اللمسات في السلسلة، مع إضافة خيارات كثيرة لتصميم شخصيتك والعمق في قراراتك باللعبة وتطور شخصيتك، من ناحية الاحتراف والتعامل مع الإعلام وإمكانية زيارتك لأكثر من منطقة في اللعبة. 

أسلوب التقديم في اللعبة أعطاها طابع مميز وجميل، فمثلا قبل بداية المباراة يكون هناك محللين للمباراة بشكل عام وحتى ما بين الأشواط ويتم النقاش عن جميع عوامل المباراة وتوقعاتهم لها.

$ads={2}

اكثر من طور للعب مئات من الساعات من ناحية اللعب بفريق كامل أو كمدرب أو اللعب بلاعب واحد من الفريق، مع إضافة بعض العمق والتعديلات لها عن الاجزاء السابقة.
الرسوم باللعبة من أجمل ما رأيت للعبة رياضية من ناحية الإضاءة والدقة وطريقة تحرك أطقم اللاعبين بواقعية عالية. حتى إضافة تقنية الـHDR للعبة كانت بمنتهى الجمال على جهاز ك الايفون.



Apple ID : contacts@apphoneofficial.com
Pass Word : OMar.@@1234



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-