اهم البرامج والالعاب التي اصبحت مجانية لوقت محدود اليوم


اهم البرامج والالعاب التي اصبحت مجانية لفترة محدودة العروض قد تنتهي في أي وقت لذلك إن وجدتم من بينها تطبيقا مفيدا لكم أو لعبة أعجبتم فسارعوا بتحميلها. يرجى المشاركة للاستفاده من التطبيقات لاكبر عدد ممكن.

البرامج والالعاب التي اصبحت مجانية لوقت محدود

تطبيقات مجانية للايفون

1 التطبيق الاول Dark Night Browser
  Dark Night Browser  يمكنك تصفح الويب بنظام الليلي  للعناية بالعيون يأتي مع جميع الميزات القياسية التي يجب أن يتمتع بها مستعرض الويب بالإضافة إلى العديد من الميزات المتقدمة للمستخدم المتقدم.  ميزات العناية بالعين: - مرشح السطوع: سطوع أقل من عرض النظام.  - مرشح الضوء الأزرق: تساعدك على النوم بشكل أفضل.  - وضع الظلام: تساعدك على قراءة أفضل في الظلام.  وزيادة حجم الخط.
Dark Night Browser
تحميل مجانا من ابل ستور Dark Night Browser
 Dark Night Browser
2 التطبيق الثاني ‏Pinball Breaker
هذه اللعبة لحماية مدينتك من الغزاة من خلال تدمير الكتل قبل أن تصل إلى الجزء السفلي من الشاشة.  ستزيد المسارات الجانبية مع الألعاب المصغرة ذات المهارات الصغيرة الاختيارية من درجاتك وتضيف لمسة أخرى إلى اللعبة.  الميزات الرئيسية: - مستويات لا نهاية لها
تحميل لعبة مجانا من ابل ستور. Pinball Breaker 
 ‏Pinball Breaker Forever
3 التطبيق الثالث. ‏Affirmations For Anything
تطبيق التأكيدات الإيجابية المطلقة التي يمكن أن تساعدك بسهولة على تحسين حياتك في جميع المجالات.  من السهل الحفاظ على تركيزك على أهدافك وأحلامك باستخدام هذا التطبيق كل يوم.  تشمل المئات من التأكيدات الرائعة التي تركز على الحافز ، الصحة ، الثقة ، هزيمة الاكتئاب ، النجاح ، الغفران ، الشفاء ، الثروة ، وأي شيء آخر يمكنك التفكير فيه!  كن متحمسًا ، لأن هذا التطبيق القوي هو طريقتك الأسهل والأكثر ملاءمة للعيش حياة أفضل وأكثر سعادة وتحقيقًا.  املأ دماغك بأفكار إيجابية وفعالة حول حياتك بسهولة بتأكيدات إيجابية. 

$ads={2}

‏Affirmations For Anything
تحميل مجانا من ابل ستور.  Affirmations FoR Anything
 Affirmations For Anything
4 التطبيق الرابع  SlangMOJI - Comic Text Emojis
تطبيق SlangMOJI ملصقات الرموز التعبيرية النصية الهزلية توفر أكثر من 40 ملصقًا للفقاعات النصية التي يمكنك إرسالها إلى أصدقائك وعائلتك والاستمتاع بقليل من المرح أثناء إرسال الرسائل عبر جميع وسائل التواصل الاجتماعي.
تحميل ماجانا من ابل ستور  SlangMOJI
 SlangMOJI - Comic Text Emojis



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-