أخر الاخبار

ابل ستعود لاستخدام هواتف ايفون iPhone يشتمل على خاصيّة Face ID وTouch ID تحت الشاشة في 2021

أصدر المُحلّل الموثوق Ming-Chi Kuo مُؤخرًا تقرير يزعم فيه أن آبل ستُعيد خاصيّة بصمة الأصبع Touch ID إلى أجهزة iPhone اعتبارًا من عام 2021. وقال المُحلّل إنه يعتقد أن آبل ستُصدر iPhone مع كل من Face ID وبصمة الأصبع Touch ID تحت الشاشة. 
 يقول Kuo إنه خلال الـ 18 شهرًا القادمة، سيتم حل الكثير من المشكلات التقنيّة التي ستُمّكن آبل من تقديم تجربة عاليّة المستوى في أجهزتها.
Face ID وTouch ID ايفون Iphone

يرى Ming-Chi Kuo أن تقنيات التعرف على الوجوه والتعرف على بصمات الأصابع ستكون مُتكاملة، وستعمل آبل على توحيد التجارب. تُقدّم شركة آبل براءات الاختراع الخاصة بتقنيات التعرف على بصمات الأصابع الموجودة أسفل الشاشة والتي تشير إلى أن آبل لا تزال تسعى إلى إعادة Touch ID بخواص جديدة في المستقبل (بدون الزر). 

$ads={2}

ومع ذلك، فإن التحديات التكنولوجية الحاليّة لإطلاق مُكونات بصمات الأصابع تحت الشاشة تشمل استهلاك الطاقة، وحجم منطقة الاستشعار، وسُمك وِحدة الاستشعار.
يقول Kuo إنه يعتقد أن هذه المشكلات ستتم معالجتها في العام المقبل أو نحو ذلك، مما يفتح الباب أمام شركة آبل لتصميم هاتف iPhone 2021.
يُشير Kuo إنه من المحتمل أن تستخدم شركة آبل نوعًا مُختلفًا من نظام كوالكوم بالموجات فوق الصوتية للشاشة تحت البصمات، والذي يُمكّن المُستخدم من وضع إصبعه على مساحة كبيرة من الشاشة ليتم مسحها ضوئيًا.



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-