تطبيقات مجانية لفترة محدودة للايفون و الايباد

اهم البرامج والالعاب التي اصبحت مجانية لوقت محدود اليوم

اهم البرامج والالعاب التي اصبحت مجانية لفترة محدودة العروض قد تنتهي في أي وقت لذلك إن وجدتم من بينها تطبيقا مفيدا لكم أو لعبة أعجبتم فسارعوا بتحميلها. يرجى المشاركة للاستفاده من التطبيقات لاكبر عدد ممكن.


apps free iphone ipad

سأبدأ معكم بهذا التطبيق مجاني لفترة محدودة سعرعه السابق $9.99 مهم جدا الكل سيحتاجه خصوصا في هذا الشهر المبارك شهر رمضان.


تطبيق Quran Memorizer

هذا التطبيق عبارة عن حافظة القرآن هي أجمل وأقوى نسخة من القرآن متاحة لجهاز iPad و iPhone. يبدو ويشعر ويستجيب إلى حد كبير مثل كتاب حقيقي قد تنسى أنك تستخدم تطبيقًا على الإطلاق.

اكتشف تطبيق Quran Memorizer

• انتقل بسرعة إلى أي صفحة أو جزء أو سورة أو آية
• استمع إلى صوت عالي الجودة من القارئ الذي تختاره
• ابحث عن الترجمة التي تختارها
• ابحث في الترجمات عن أي كلمة أو عبارة
• وضع إشارة مرجعية على أي عدد من الصفحات وإضافة العناوين والملاحظات إلى الإشارات المرجعية
• إضافة ملاحظات إلى أي آية
• حلقات صوتية للتشغيل التلقائي حتى عندما يكون التطبيق في الخلفية ، أو عندما يكون هاتفك في وضع السكون
• تصفح الآيات بسرعة في وضع المستخدم الجديد للنص فقط
• تنشيط وضع VoiceOver لإمكانية الوصول - يمكنك استخدام التطبيق إذا كنت ضعيف البصر أو أعمى
• اختر من 27 قراء مختلفة
• تغيير سرعة تشغيل الصوت لتناسب تفضيلاتك الشخصية.

تطبيق القران الكريم للايفون بدون نت


تطبيق حصن المسلم myDuaa: Fortress of a Muslim 

تحميل تطبيق حصن المسلم للايفون احدى التطبيقات التي من المفترض ان تكون متوفرة على جوالك دائما خصوصا في الايام المقبلة علينا ايام الرحمة والمغفرة من شهر رمضان المبارك ، حيث انك دائما بامكانك الإستعانة ببعض التطبيقات او المواقع من أجل قراءة الأذكار اليومية كأذكار الصباح أو المساء مثلما اصبحنا نستعين بها في شتى مجالات الحياة يوميا ، أو يمكن كتابة هذه الأذكار بالطريقة التقليدية على مفكرة ما من أجل قرائتها في وقت ما لاحق ، ولكن حاليا اصبح بالامكان الاستفادة من الطرق الحديثة عبر استغلال تلك التطبيقات والتخلص من جميع الطرق القديمة . 

تطبيق حصن المسلم لاجهزة الايفون يعد من افضل التطبيقات التي توفر لك عزيزي المستخدم قائمة بالأذكار اليومية التي يحتاجها المسلم مع توفير ملف صوتي أيضاً للاستماع لتلك الأذكار بشكل دوري ويومي ، يذكر انه وبعد تشغيل تطبيق حصن المسلم للايفون سوف تظهر قائمة الأذكار بشكل مباشر ، وبعد الضغط على أي واحد منها سيتم عرض الذكر مع وجود مُشغّل في الأعلى لتشغيل الذكر وسماعه صوتيا حيث انك من الممكن الا تكون على علم بطريقة تلاوة الذكر .

تطبيق حصن المسلم myDuaa: Fortress of a Muslim


تطبيق Anchor Pointer Compass GPS

تطبيق Anchor Pointer Compass GPS للأيفون يعد تطبيق Anchor Pointer Compass أحد التطبيقات الشهيرة التي لا تستخدم انترنت، وهو أيضًا أحد التطبيقات التي تعمل إلا في المناطق المفتوحة، ويمكنك من خلال هذا التطبيق إيجاد مكان السيارة أينما كانت بدقة، وبهذا يكون هذا التطبيق قد تمكن من حل هذه المشكلة التي أصبحت في الآونة الأخيرة أحد المشكلات الضخمة بسبب العدد الكبير من السيارات في المدن.

عندما تستخدم هذا التطبيق لا تنسى تثبيت موقع سيارتك عليه حتى تتمكن من العودة إليها مرة أخرى وإيجادها بسهولة، تلك الخاصية المعروفة بضبط مؤشر مرساة، أي رمي المرساة والعودة إليها مرة أخرى عن الحاجة إليها، وكل ما عليك لتفعيل هذه الخاصية أن تقوم بالضغط على الزر المسمى Fing my car، وسوف يقوم التطبيق على الفور برسم خط لسيارتك وتحديد الوقت الذي سوف يستغرقه الفرد حتى يتمكن ن الوصول إليها سيراً على الأقدام.

تطبيق Anchor Pointer Compass GPS


تطبيق BeatHawk لصناعة موسيقى الراب BeatHawk
بالنسبة إلى منسقي الموسيقى الطامحين ومنتجي الموسيقى الإلكترونية، يعد هذا التطبيق أساسيا، إذ يساعدك BeateHawk على توجيه جهاز Skrillex الداخلي الخاص بك، باستخدام واجهة تستند إلى بيانات الإيقاع و”تحرير الخطوات” لأسطوانة البيانو بنمط
MIDI وتقوم لوحة TAP، بتعيين إيقاعات مختلفة للأزرار التي يمكن تشغيلها على شكل بيانو وتمنحك تأثيرات صوتية.


$ads={2}

تطبيق BeatHawk


تطبيق Color Accent

يتيح لك هذا التطبيق اضافة العديد من المؤثرات للصور ، ومن اهمها هو إبراز لون واحد او عدة الوان في الصورة مع بقاء باقي ألوان الصورة باهتة أما أن تكون بالأبيض والأسود، ومن المعلون أن هناك عدة تطبيقات تقوم بهذا بالفعل، لكن هذا التطبيق يقدم لك واجهة سهلة جداً ونتائج مثالية، إتقان هذا الفن ليس سهل، لكن مع استخدامك تطبيق Color Accent سوف يكون الأمر بسيط والنتيجة مبهرة.

تطبيق Color Accent

تحميل من App Store/download/button

تطبيق Tahrir App - Text on image.

‏اكتب على الصور بلغات مختلفة وخطوط متنوعة منها العربية مع اختيار الحجم والإطارات والخلفيات ويدعم تحميل الخطوط من النت ، جميل جداً.


تحميل من App Store/download/button


لعبة DEEMO

اللعبة الموسيقية الرائعة و المليئة بالإيقاع “Deemo” من تطوير “Rayark” للهواتف, تدور أحدث اللعبة في قصة مثيرة حيث “Deemo” هو شخصية غامضة تعيش في قلعة معزولة,و في يوماً من الأيام تسقط فتاة صغيرة من السماء لا يعرف عنها شيء, و يعزم “Deemo” على مساعدة الفتاة للعودة الي عالمها, في مغامرة موسيقية رائعة .

مميزات اللعبة : 
• 40 أغنية مجانية في وضع القصة 
• أكثر من 110 أغنية في مختلف أنواع الفن و الموسيقى, الكثير منها من ملحنين مشهورين 
• لعبة بسيطة و بديهية .

لعبة DEEMO

تحميل من App Store/download/button

لعبة Spring Forever

Spring Forever هي لعبة منصات قديمة مليئة بالتحديات والتي تثير الحنين إلى الماضي من خلال فن البكسل المذهل وميكانيكا الألعاب التقليدية.

لعبة Spring Forever

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-