تطبيقات مجانية لفترة محدودة للايفون و الايباد

اهم البرامج والالعاب التي اصبحت مجانية لوقت محدود اليوم

اهم البرامج والالعاب التي اصبحت مجانية لفترة محدودة العروض قد تنتهي في أي وقت لذلك إن وجدتم من بينها تطبيقا مفيدا لكم أو لعبة أعجبتم فسارعوا بتحميلها. يرجى المشاركة للاستفاده من التطبيقات لاكبر عدد ممكن.


apps free iphone ipad

تطبيق 3DPro Camera

تطبيق 3DPro Camera – أول تطبيق لتصوير الفيديو ثلاثي الأبعاد
تطبيق 3DPro يساعد مالكي أجهزة iPhone & iPad على تصوير مقاطع فيديو سلسة ومحترفة بتقنية 3D بكل سهولة، وهو الأول والأفضل من نوعه للقيام بتلك المهمة، دون الحاجة إلى خيارات معقدة أو أجهزة إضافية!

يمكنك تسجيل فيديو بجودة عالية نظراً لخواص البرنامج في معالجة جميع المتطلبات لكي يخرج لك فيديو جاهز ليتم عرضه على أي جهاز عرض يدعم هذه التقنية أو حتى على نظارات الواقع الافتراضي VR. يمكنك ذلك بدون تكاليف لشراء شاشة عرض مخصصة.

تطبيق 3DPro Camera – أول تطبيق لتصوير الفيديو ثلاثي الأبعاد


تطبيق Knots 3D

تطبيق جميل و مفيد من خلاله يمكنك تعلم بسرعة كيفية ربط عقدة الحبل الأكثر صلابة. مع أكثر من 130 عقدة ، ستكون Knots 3D مرجعًا لك! الاستيلاء على بعض الحبل والمتعة!

ميزات تطبيق  Knots 3D

• تعلم ربط142 عقدة فريدة من نوعها 
• مترجمة بالكامل إلى اللغات التالية: العربية، الصينية، الدانمركية، الهولندية، الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية ,اليابانية ,الإيطالية ,الكورية ,البرتغالية ,الروسية والاسبانية! 
• استعراض العقدة حسب التصنيف، النوع، المفضلة أو عرض المكتبة بأكملها 
• مشاهدة ربط العقد ذاتها وإمكانية الإيقاف المؤقت أو ضبط سرعة الحركة في أي وقت 
• إمكانية تدوير العقدة حتى 360 درجة، ورؤية عروض ثلاثية الأبعاد لدراستها من أي زاوية 
• إمكانية تكبير العقدة لرؤيتها بمزيد من التفصيل 
• التفاعل مع العقدة على الشاشة عبر الإيماءات متعددة اللمس.


$ads={2}


تطبيق Kompressor - Compress images

تطبيق Kompressor - Compress images يعتبر واحد من بين أفضل برامج ضغط الصور من تفوير مساحة في هاتفك الايفون .
بمجرد تثبيت التطبيق ستُلاحظ أنّه بسيط الاستخدام ويحمل تصميماً أنيقاً مريحاً للعين ما سيساعدك على إنجاز مهمتك بسرعة ودون تشتيت، يُعطيك التطبيق الكثير من الميزات التي ستدفعك لاستخدامه مراراً وتكراراً وتتركز هذه الميزات حول ثلاث خيارات: ضغط الصور، تغيير حجمها وقصها. 

يعمل التطبيق بكفاءة معرض الصور الأساسي على جهازك إذ يُمكّنك تحديد عدة صور في منتهى السهولة وما يُميزه أنه يسمح لك بعد تحديد هذه الصور من أن تقوم بضغطها أو تغيير حجمها سويةً وبكبسة واحدة وبالإضافة إلى ذلك فهو مجهز بكافة الخيارات التي تسمح لك بمشاركة الصور من ضمنه مباشرةً على مختلف منصات التواصل الاجتماعي أو حتى في الرسائل والبريد الإلكتروني.

أفضل برامج ضغط الصور للايفون


لعبة Alien: Blackout

Alien: Blackout هي تجربة فريدة من نوعها لألعاب الرعب التي تثير الخوف ، والتي ستختبر الأعصاب الداخلية لكل من عشاق الرعب والأجانب على حد سواء ، حيث يمكن أن تنتهي الحياة في لحظة.

في هذه اللعبة يجب عليك ان تحاول البقاء على قيد الحياة أثناء محاصرتك على متن محطة فضاء Weyland-Yutani المعطلة التي تحمل Xenomorph القاتلة وهي تطاردك أنت وطاقم الطائرة بلا كلل. 
تغلب على الصياد المثالي من خلال اتخاذ خيارات محفوفة بالمخاطر. يجب على اللاعبين الاعتماد على عناصر التحكم التالفة بمحطة الفضاء أو المخاطرة بالتضحية بأفراد الطاقم لتجنب الاتصال القاتل ، مما يؤدي إلى تغيير نتيجة اللعبة بشكل دائم. 
البقاء على قيد الحياة سبعة مستويات تثير الخوف من خلال توجيه طاقم أماندا ريبلي عن بعد من خلال المهام الصعبة بشكل متزايد باستخدام أنظمة الطوارئ في المحطة فقط. يمكن أن يؤدي عدم اليقين وعدم القدرة على التنبؤ لكل من الأجنبي وطاقمها إلى هزيمة كاملة لأماندا والمحطة بأكملها.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-