اهم البرامج والالعاب التي اصبحت مجانية لوقت محدود اليوم

تطبيقات مجانية لفترة محدودة

اهم البرامج والالعاب التي اصبحت مجانية لفترة محدودة العروض قد تنتهي في أي وقت لذلك إن وجدتم من بينها تطبيقا مفيدا لكم أو لعبة أعجبتم فسارعوا بتحميلها. يرجى المشاركة للاستفاده من التطبيقات لاكبر عدد ممكن.

اهم البرامج والالعاب التي اصبحت مجانية لوقت محدود اليوم

  • لعبة King of Opera

لعبة! . تجنب ثور التين لتصبح ملك الأوبرا! 5. كرر - مناسبة لجميع الأعمار ، الصغار والكبار! متعة مضمونة مع الأصدقاء والعائلة.

  • لعبة The Trivia Race

الأمر متروك لك في هذه اللعبة لمساعدة Ovi the Owl في الاستعداد للسباق الكبير. إنه تحد حقيقي للعقل! سوف تفشل. ثم ستفشل مرة أخرى على طول الطريق. ولكن يمكنك الاستمرار. يمكنك جعل كل طريق! لن يكون الأمر سهلاً! هناك صالة تدريب ، وسباق ميل واحد ، و 5 ك ، و 10 ك ، لتجهيزك للماراثون الكامل.

  • تطبيق 3DPro Camera

جديد اليوم يسمى 3DPro يساعد مالكي أجهزة iPhone & iPad على تصوير مقاطع فيديو سلسة ومحترفة بتقنية 3D بكل سهولة، وهو الأول والأفضل من نوعه للقيام بتلك المهمة، دون الحاجة إلى خيارات معقدة أو أجهزة إضافية!
يمكنك تسجيل فيديو بجودة عالية نظراً لخواص البرنامج في معالجة جميع المتطلبات لكي يخرج لك فيديو جاهز ليتم عرضه على أي جهاز عرض يدعم هذه التقنية أو حتى على نظارات الواقع الافتراضي VR. يمكنك ذلك بدون تكاليف لشراء شاشة عرض مخصصة. يعتمد 3DPro على جيروسكوب iPhone الخاص بك وفوارق زمنية للمشاهد لكي يتم معالجة المشهد و يخرج لك الفيديو بشكل أقرب للتصوير بكاميرا 3D حقيقة، وقد استطاع المبرمج عمل ذلك اعتماداً على تقنيات برمجية معقدة تقوم بشيء مماثل لما تقوم به الكاميرات المخصصة لذلك وتغني عن شرائها.

    $ads={2}
  • تطبيق Phòto Editor


يسمح تطبيق Photo Editor بتعديل صور مستعملي نظام الأيفون, وذلك باستعمال كل الأدوات الضرورية لتغيير صورهم تماشيا مع ما يريدونه. يتوفر التطبيق على واجهة بسيطة لتدوير, لتسوية, لتغيير الحجم, لإضافة إطار الصور بل و حتى الرسم على الصور. كل هذا من خلال لمسات قليلة وضربات الأصابع على الشاشة. وتسمح ميزات التطبيق الأخرى بضبط التباين، الإنارة، أو حجم الضوء، وكذلك جميع أنواع الفلترات (Instagram stle) و القيام كذلك بالتغيير الكلي لشكل الصور الفوتوغرافية. بالإضافة إلى كل ذلكK يمكنك التطبيق من الاشتغال على الصور من ذاكرة الهاتف أو التي التقطت مباشرة بالتطبيق.

    • تطبيق AirDisk Pro


    هذا التطبيق يسمح لك بتخزين وعرض وإدارة ملفاتك على هاتف iPhone الخاص بك أو iPad أو iPod، ويمكنك الاتصال به ونقل ملفاتك من أي حاسب مكتبي من خلال شبكة Wi-Fi


    تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -