التصميم النهائي المتوقع لهاتف iPhone 12 Pro Max

مقطع فيديو جديد يظهر تصميم Apple على وشك الانتهاء لـ "iPhone 12 Pro Max" القادم ، والذي يتميز بتفاصيل ، مثل نوتش أصغر ،يتوافق مع التقارير السابقة.

أيفون 12 و أيفون 12 برو و أيفون 12 برو ماكس

سواء تم إطلاق مجموعة "iPhone 12" كالمعتاد في سبتمبر أم لا ، فإن Apple بالطبع قريبة جدًا على الأقل من الانتهاء من تصميمها. الآن تم إصدار مقطع فيديو يظهر معظم شكل Apple "iPhone 12 Pro Max".

وقد يكون هذا أكبر من شاشة iPhone 11 Pro Max الحالية مقاس 6.5 بوصة ، ويقترح الطراز المطبوع ثلاثي الأبعاد أن الأبعاد الكلية للهاتف القادم ستكون أكبر قليلاً لاستيعاب ذلك. كما يدعي أيضًا أن الهاتف الجديد سيكون أرق عند 7.4 ملم بدلاً من 8.1 ملم الحالي.
ويقال أن الحواف حول الشاشة 0.9 مم.

$ads={2}

في حين أن حجم الكاميرا وموضعها لم يتم الانتهاء منهما بعد ، يُقال أن بروز الكاميرا المرتفع سيكون الآن مربعًا أكبر بمقدار 5 ملم في الطول والعرض إلى الحالي. على عكس الآن عندما تبرز العدسات نفسها ، فإن الهاتف الجديد سيجعلها متوقفة قليلاً وتعميقها  لحمايتها.


وسيشمل هذا الجهاز مستشعر LIDAR، على الرغم من أن شركة Apple تجرب فيما يقال مواقع مختلفة له. 

يقال أن شركة آبل قامت أيضًا بالتحقيق في الأحجام المختلفة والعمق والتقريب من أجل جهاز Face ID. ذكرت تقارير سابقة أنه من المحتمل أن يختفي النوتش تمامًا لأن التكنولوجيا تصبح صغيرة بما يكفي لإخفائها في الإطار ، وتدعي التقارير من المحلل Ming-Chi Kuo أيضًا أن النوتش سيقل على الأقل. وفقًا لـ EverythingApplePro ، تميزت تصميمات CAD المتسربة بشق بحجم مماثل للحجم الحالي ، لكن التسريبات المنفصلة اقترحت انحناءًا مختلفًا عن كيفية ملاءمتها للشاشة. يُظهر نموذجهم أيضًا نطاقًا هوائيًا أوسع عند 1.83 مم بدلاً من iPhone 11 Pro Max's 1mm ، وكان من المتوقع أن يكون ذلك ضروريًا نظرًا لأن أجهزة iPhone 2020 تعتمد 5G.

ايفون 12 برو ماكس الجديد


توجد هذه النطاقات في نفس الأماكن تقريبًا حول جوانب الهاتف الجديد ، ولكن تم نقل عناصر عادية أخرى كما ورد. 
يقال أن زر النوم / الاستيقاظ أقل قليلاً ، وقد تم نقل مكان بطاقة SIM إلى الجانب المقابل.  وهو ما يبدو أنه موصل ذكي ، على غرار تلك الموجودة في طرازات iPad Pro. تتناسب رسومات CAD ونموذجها أيضًا مع النماذج السابقة في كيفية إظهار تغيير في مكبرات الصوت. وفقًا لهذا التسريب الجديد ، ستحتوي السماعات على ثقوب أقل على الجانب الأيمن من موصل Lightning. يدعي التقرير أن مكبرات الصوت ستكون بشكل عام أعلى بنسبة 10 ٪ إلى 15 ٪ ومع نطاق ديناميكي محسن.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-