تطبيقات مجانية لفترة محدودة للايفون و الايباد

اهم البرامج والالعاب التي اصبحت مجانية لوقت محدود اليوم

اهم البرامج والالعاب التي اصبحت مجانية لفترة محدودة العروض قد تنتهي في أي وقت لذلك إن وجدتم من بينها تطبيقا مفيدا لكم أو لعبة أعجبتم فسارعوا بتحميلها. يرجى المشاركة للاستفاده من التطبيقات لاكبر عدد ممكن.


free apple appstore iphone ipad apps today

تطبيق SharpScan Pro: OCR PDF scanner


تطبيق سكانر لتصوير واستخراج النصوص المكتوبة في الأوراق والمستندات يدعم ملفات البي دي اف  

و يتيح لك إدارة ملفاتك بكفاءة. باستخدام الكاميرا الموجودة على هاتفك ، يقوم هذا التطبيق بمسح المستندات وتحويلها إلى ملفات PDF متعددة بضغطة واحدة.

SharpScan Pro: OCR PDF scanner


تطبيق LAYÒUT

تطبيق LAYÒUT يتوفر على أعمال فنية كلاسيكية للاقتباس ، والتقط صورًا بارزة للحياة الثمينة و يتميز بأعمال فنية رائعة
يتوفر على عدة قوالب الوسائط الاجتماعية لإنشاء منشورات على Instagram مذهلة وصور غلاف Facebook وصورة قناة YouTube ورسومات Pinterest والمزيد.
LAYÒUT هي أبسط وأقوى كاميرا صور احترافية لتحويل منشوراتك المنتظمة إلى ملصقات إبداعية ببضع نقرات.



تطبيق Nature:sounds around the world

كثيرون منا يعانون من صعوبات في النوم، أو من حالات الأرق، ويرجع سبب ذلك بشكل كبير إلى نمط الحياة الحالي وتدخل التكنولوجيا وتأثيرها السلبي على قدرتنا على الاسترخاء والدخول في "مود" النوم.

تطبيق Nature يوفر لك صوتيات بجودة عالية التي تنقل أصوات البحر أو الشاطئ أو الأمواج أو طيور البحر وغيرها، فإن هذا التطبيق المتوفر على أجهزة الأندرويد سيوفر لك كل ما تحتاج إليه، وسيجعل هاتفك صندوقًا للأصوات الهادئة التي تساعدك على النوم بالطريقة التي تحلم بها.



تطبيق IP4K: Phone cam as IP Camera

يمكنك مشاهدة الفيديو من IP4K لاسلكيًا في شبكة WIFI المحلية عبر Google Chrome على أي جهاز آخر. ما عليك سوى كتابة عنوان متصفح Chrome من IP Cam (الزاوية اليسرى العليا) مثل rtsp: //192.168.0.101 على سبيل المثال.



$ads={2}


تطبيق Ruler - tape measure length

تطبيق Ruler لتحويل كاميرا هاتفك إلى مسطرة لقياس الطول
هل تريد قياس طول شيء معين لكنك لا تتوفر على الأداة اللازمة (مسطرة،متر ...) تطبيق Ruler يجلب لك الحل ، هذا التطبيق العملي سيحول كاميرا هاتفك الذكية لمسطرة، مما سيوفر لك ميزة قياس الأطوال فقط من خلال التقاط الصور. 

يتيح هذا التطبيق لمستخدمي هواتف أيفون تحديد قياس شيء معين في الصورة بشكل دقيق أو قياس شيء صغير على الشاشة باستخدام تقنية الواقع المعزز. مع تصميم بسيط يسمح لك بقياس طول الأشياء بسهولة ودقة .



تطبيق Sleep Sounds: relaxing sounds

تطبيق Sleep Sounds هو تطبيق يقدم لك مجموعة من مزيج الأصوات ستساعد على الاسترخاء وتهدأ من الأفكار، وتتعامل مع الأعصاب لتساعدك على النوم.



هذه أهم العروض لهذا اليوم، كما يمكنكم الرجوع لعروض الأمس/link/button إن فاتتكم فأغلبها لا يزال ساري المفعول.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-