اهم البرامج والالعاب التي اصبحت مجانية لوقت محدود اليوم للايفون و الايباد

اهم البرامج والالعاب التي اصبحت مجانية لوقت محدود اليوم

اهم البرامج والالعاب التي اصبحت مجانية لفترة محدودة العروض قد تنتهي في أي وقت لذلك إن وجدتم من بينها تطبيقا مفيدا لكم أو لعبة أعجبتم فسارعوا بتحميلها. يرجى المشاركة للاستفاده من التطبيقات لاكبر عدد ممكن.

free apple appstore iphone ipad apps today










تطبيق Phone Drive: File Storage Sync

من خلال هذا التطبيق تستطيع تحويل جهازك الايفون و الايباد إلى ذاكرة تخزين لنقل وحفظ ملفاتك ومستنداتك من 

يتيح لك Phone Drive تخزين الملفات المحلية أو السحابية وعرضها وإدارتها على جهاز iPhone أو iPad. يمكنك الاتصال بـ Phone Drive من أي جهاز Mac أو كمبيوتر شخصي عبر شبكة WiFi ونقل الملفات عن طريق سحب الملفات وإفلاتها مباشرة من Finder أو Windows Explorer.
يمكنك الآن الاتصال بحسابات سحابية متعددة لإدارة محركات الأقراص السحابية في تطبيق واحد مع القدرة على تنزيل وتحميل وعرض وبث الفيديو أو الموسيقى مباشرة.

يتميز Phone Drive بعارض المستندات ، وقارئ PDF ، ومشغل الموسيقى ، وعارض الصور ، ومسجل الصوت ، ومحرر النصوص ، ومدير الملفات ، ويدعم معظم عمليات الملف: مثل الحذف ، النقل ، النسخ ، البريد الإلكتروني ، المشاركة ، الرمز البريدي ، فك الضغط والمزيد.



تطبيق Status Saver For WhatsApp Save

برنامج Status Saver For WhatsApp Save تستطيع حفظ حالات الواتس اب فيديو وصور للايفون مجانا
يمكنك حفظ حالة واتس اب للايفون Status Whatsapp مباشرة من خلال استخدامك برنامج Status Saver For WhatsApp وحفظ حالة الواتس اب للايفون.

برنامج حفظ حالات الواتس للايفون

تحميل من App Store/download/button

تطبيق 3DPro Camera

تطبيق 3DPro Camera – أول تطبيق لتصوير الفيديو ثلاثي الأبعاد

تطبيق 3DPro يساعد مالكي أجهزة iPhone & iPad على تصوير مقاطع فيديو سلسة ومحترفة بتقنية 3D بكل سهولة، وهو الأول والأفضل من نوعه للقيام بتلك المهمة، دون الحاجة إلى خيارات معقدة أو أجهزة إضافية!

يمكنك تسجيل فيديو بجودة عالية نظراً لخواص البرنامج في معالجة جميع المتطلبات لكي يخرج لك فيديو جاهز ليتم عرضه على أي جهاز عرض يدعم هذه التقنية أو حتى على نظارات الواقع الافتراضي VR. يمكنك ذلك بدون تكاليف لشراء شاشة عرض مخصصة.


$ads={2}


تطبيق HUJI PHOTO - Quick Filter Cam

تطبيق لتحرير الصور للايفون
برنامج HUJI PHOTO مذهل ويُعتبر واحداً من افضل تطبيقات تعديل الصور على الإطلاق نظراً للكم الهائل من الخيارات التي يُتيحها للمستخدمين إذ يُمكنك تطبيق الفلاتر الجاهزة أو الغوص في الكم الهائل من التأثيرات لإجراء تعديلات دقيقة جداً على صورك حيثُ ستجد الكثير من الأدوات التي ستكون كافية حتماً لتطبيق أي تعديل يخطر في بالك.



تطبيق Anchor Pointer Compass GPS
تطبيق Anchor Pointer Compass GPS للأيفون يعد تطبيق Anchor Pointer Compass أحد التطبيقات الشهيرة التي لا تستخدم انترنت، وهو أيضًا أحد التطبيقات التي تعمل إلا في المناطق المفتوحة، ويمكنك من خلال هذا التطبيق إيجاد مكان السيارة أينما كانت بدقة، وبهذا يكون هذا التطبيق قد تمكن من حل هذه المشكلة التي أصبحت في الآونة الأخيرة أحد المشكلات الضخمة بسبب العدد الكبير من السيارات في المدن.

عندما تستخدم هذا التطبيق لا تنسى تثبيت موقع سيارتك عليه حتى تتمكن من العودة إليها مرة أخرى وإيجادها بسهولة، تلك الخاصية المعروفة بضبط مؤشر مرساة، أي رمي المرساة والعودة إليها مرة أخرى عن الحاجة إليها، وكل ما عليك لتفعيل هذه الخاصية أن تقوم بالضغط على الزر المسمى Fing my car، وسوف يقوم التطبيق على الفور برسم خط لسيارتك وتحديد الوقت الذي سوف يستغرقه الفرد حتى يتمكن ن الوصول إليها سيراً على الأقدام.




تطبيق Nightcam: Night Mode Camera

تطبيق Nightcam للتصوير الليلي بوضوح(صور ، وفيديو) – للايفون

يعتبر هذا التطبيق من احدث التطبيقات في اتاحة الرؤية الليلية . حيث من خلاله تقوم بأخذ صور ومقاطع فيديو حقيقية في ادنى مستوى للضوء دون اي اجهزة اضافية على iPhone

تطبيق Nightcam للتصوير الليلي بوضوح(صور ، وفيديو) – للايفون

[ads id="ads2"]


تطبيق Memorize Quran Pro

ثمن هذا البرنامج هو 6 دولار لكن الان اصبح مجاني لفترة محدودة 
يهدف هذا البرنامج حفظ إلى القرآن و مساعدتك على تعلم القرآن بسهولة عن ظهر قلب ، ويضم طرقًا مختلفة مثل إنشاء ملفات تعريف ، ومؤشر تقدم ، وقفة بين الآيات المقروءة والمزيد.

ميزات تطبيق Memorize Quran Pro

 فواصل قصيرة بعد التلاوة ووضع الحلقة لتكرار الآية

 إنشاء قوائم تشغيل بسهولة للتركيز على آيات محددة

 ملفات تعريف المستخدمين المتعددة مع الصور الرمزية والأسماء

 ضبط سرعة التلاوة

 حفظ مؤشر التقدم

 سور وآيات يمكن الوصول إليها بسرعة فائقة

 صوت عالي الجودة بتلاوة مختلف الشيوخ مثل الشيخ العفاسي

 يدعم تعدد المهام

 رسومات عالية الجودة.

تطبيق القران للايفون

تطبيق Document Scanner - PRO

تطبيق سكانر لتصوير واستخراج النصوص المكتوبة في الأوراق والمستندات يدعم ملفات البي دي اف مع دعم للغة العربية السعر السابق $99.59.


[ads id="ads2"]


لعبة Lootbox RPG

Lootbox هو زاحف زنزانة صغير لطيف يأخذك مباشرة إلى الجحيم. كونك واحدًا من أبنائه القدامى ، فأنت على وشك البدء في مهمة ستقودك إلى أماكن مختلفة حتى تحصل في النهاية على فرصة لمساعدة والدك في الدفاع عن العالم ضد أعدائه. إذا كنت تريد ذلك أم لا.


تحميل من App Store/download/button

هذه أهم العروض لهذا اليوم، كما يمكنكم الرجوع لعروض الأمس/link/button إن فاتتكم فأغلبها لا يزال ساري المفعول.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-