اهم البرامج والالعاب التي اصبحت مجانية لوقت محدود اليوم للايفون و الايباد

اهم البرامج والالعاب التي اصبحت مجانية لوقت محدود اليوم

اهم البرامج والالعاب التي اصبحت مجانية لفترة محدودة العروض قد تنتهي في أي وقت لذلك إن وجدتم من بينها تطبيقا مفيدا لكم أو لعبة أعجبتم فسارعوا بتحميلها. يرجى المشاركة للاستفاده من التطبيقات لاكبر عدد ممكن.



free apple appstore iphone ipad apps today


تطبيق Fine - Photo Editor

تطبيق احترافي مميز جدا لمعالجة وتعديل وتحرير الصور باحترافية

بعض مميزات التطبيق

• إحضار التصوير الفوتوغرافي الشبيه بكاميرا DSLR إليك بتأثيرات البوكيه الجميلة التي لا يمكن تحقيقها عادةً إلا باستخدام كاميرا احترافية ذات فتحة كبيرة.
• تأثيرات ضبابية العدسة ، بما في ذلك ضبابية البوكيه ، وطمس العمق ، وطمس انحراف لوني ، وهشاشة الضبابية ، وطمس الحركة ، وطمس شعاعي ، وطمس متجمد ، وطمس الضباب ، وطمس بسيط.
• أداة الفرشاة لتأثيرات ضبابية البوكيه.
• أداة الفرشاة التي تعمل بالذكاء الاصطناعي لتأثيرات ضبابية البوكيه ، مع تقنية AI المتطورة لفصل الشخص والقط والأشياء الأخرى عن الخلفية ثم تطبيق الضبابية.
• إعادة تركيز الصور الشخصية مع معلومات العمق. أدوات التعديل واسعة النطاق • تعديلات الألوان: درجة الحرارة ، الصبغة ، التشبع ، الاهتزاز ، التلاشي ، القنوات ، الصبغة.
• تعديلات الضوء: السطوع ، التعرض ، التباين ، الظلال ، الضوء ، السود ، البيض.
• تعديلات متقدمة: الضبط الدقيق مع المنحنيات والمستويات (الرسم البياني). قم بتطبيق Tone و Shadows Tone و Highlights Tone بألوان محددة مسبقًا أو التقاط ألوان مخصصة.
• Color Accent - تحويل صورتك إلى أبيض وأسود مع الحفاظ على اللون الانتقائي أو جعل اللون الانتقائي أكثر حيوية.

• HSL - اضبط Hue و Saturation و Luminance بشكل انتقائي لـ 18 لونًا مضبوطًا مسبقًا أو اختبر أي لون من صورك.
• تقسيم اللون وتوازن الألوان.
• أدوات أخرى - Vignette ، Fringing ، Grain.



تطبيق Raven: Photo Scan

يحول Raven كاميرا هاتفك إلى ماسح ضوئي للصور وهو أسهل طريقة لتلبية الصور القديمة إلى النماذج الرقمية الجديدة. يمكنك إضافة مجموعات مختلفة من القوالب والفلاتر إلى صورك الرقمية الجديدة.


تحميل من App Store/download/button

تطبييق Color Accent

تطبيق Color Accent للتعديل على ألوان الصور

يتيح لك هذا التطبيق اضافة العديد من المؤثرات للصور ، ومن اهمها هو إبراز لون واحد او عدة الوان في الصورة مع بقاء باقي ألوان الصورة باهتة أما أن تكون بالأبيض والأسود، ومن المعلون أن هناك عدة تطبيقات تقوم بهذا بالفعل، لكن هذا التطبيق يقدم لك واجهة سهلة جداً ونتائج مثالية، إتقان هذا الفن ليس سهل، لكن مع استخدامك تطبيق Color Accent سوف يكون الأمر بسيط والنتيجة مبهرة.



لعبة Hitman Sniper

اول مرة تصبح مجانية لفترة لعبة Hitman Sniper تعتبر من أفضل العاب لعب الادوار حيت تلعب دور القناص الدي يدعى 47 و تقوم بالقتل عن طريق سلاح و هذا يمكن ندعوه القنص و قد حصلت لعبة Hitman Sniper على تقييم إيجابي على متجر اب ستور حيث حصلت على 4.5 نقطة من 100 مليوم مستخدم و هذا ما يؤكد على أن اللعبة رائعة و تستحق التحميل والتجربة و اضمن لك انها ستنال إعجابكم و خصوصا في هذا الوقت الحجر الصحي.

تحميل لعبة Hitman: Sniper مجانا للايفون

$ads={2}


تطبيق ArithmeTick - Math Flash Cards

ArithmeTick لحلل مشاكل الرياضيات على مدار الساعة! ArithmeTick هي لعبة الرياضيات الصعبة حيث يمكنك حل مشاكل الجمع والطرح والضرب والقسمة!


الهدف في ArithmeTick هو حل أكبر عدد ممكن من المشاكل قبل نفاد الوقت. يتم منحك نقاط لكل إجابة صحيحة بناءً على الصعوبة والوقت الإضافي لكل إجابة صحيحة. يتم تضمين وضع الممارسة أيضًا للمساعدة في شحذ مهاراتك في الرياضيات. مع خمسة مستويات صعوبة ، يعتبر ArithmeTick مثاليًا للأطفال والكبار.



تطبيق Fashion Story

Fashion Story هي أبسط وأقوى كاميرا صور فورية ومحرر القصة وصانع الكولاج لتحويل منشوراتك المنتظمة إلى قصص إبداعية ببضع نقرات.


إذا كنت ترغب في إنشاء ملصقات مجمعة سريعة أو إضافة خطوط جميلة إلى قصص Insta الخاصة بك ، فإن Fashion Story هي أسهل وأسرع طريقة يمكنك استخدامها ، تأتي Fashion Story مع مجموعة من قوالب Insta Story. يمكنك تحميل صورك الخاصة وإضافة الرموز والملصقات والنصوص ، ابدأ الآن ، شارك في دقائق.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-