اهم البرامج والالعاب التي اصبحت مجانية لوقت محدود اليوم للايفون و الايباد الجمعة, 22 مايو 2020

اهم البرامج والالعاب التي اصبحت مجانية لوقت محدود اليوم

اهم البرامج والالعاب التي اصبحت مجانية لفترة محدودة العروض قد تنتهي في أي وقت لذلك إن وجدتم من بينها تطبيقا مفيدا لكم أو لعبة أعجبتم فسارعوا بتحميلها. يرجى المشاركة للاستفاده من التطبيقات لاكبر عدد ممكن.


free apple appstore iphone ipad apps today

تطبيق Fast Find My Airpods & Tracker

سيساعدك تطبيق Fast Find My Airpods في البحث عن أجهزة Bluetooth المفقودة (Airpods و iPhone و iPad وسماعات الرأس وسماعات الأذن والساعة الذكية.

• تتبع المسافة بجهاز مفقود للعثور على موقعه بالضبط.

• عرض الأجهزة المحيطة على الخريطة عبر اتصال بلوتوث.



تطبيق All-in-one Calculator Pro

تطبيق الة حاسبة متطورة وييعتبر تطبيق All-in-one Calculator Pro أحد أشهر التطبيقات الحاسبة في مجموعة اليوم، بإعتباره حاسبة علمية تتمتع بالعديد من المميزات القوية بالإضافة إلى الكثير من الوظائف الإضافية،  يوفر لك هذا التطبيق العديد من المميزات الإضافية الموجودة في الحاسبة العلمية على سبيل المثال الدوال المثلثية واللوغاريتمات والثوابت وكذلك تحويلات الوحدات.



تطبيق iLevel HD - Bubble Level

تطبيق iLevel HD سيحول هاتفك الى ميزان مائي لجعل هاتفك يعمل كميزان مائي مثل الذي يستخدمه العمال في اعمال البناء وهو مفيد في بعض الاعمال البيتية لمعرفة اتجاه الجسم هل هو افقي ام لا . 

يمكنك استخدام تطبيق iLevel HD كميزان مائي من اربع اتجاهات ليس مثل الميزان المستخدم من جهتين.


تحميل من App Store/download/button

تطبيق Camera Angle

أثناء التقاط صورة ، يمكنك تأكيد اتجاه وزاوية الجهاز في لمحة.

هذا التطبيق متاح في مشاهد مختلفة. على سبيل المثال ، عندما تريد أن تأخذ المبنى بالضبط أفقيًا وعموديًا ، فإن المستندات من الأعلى مباشرة ، ولوحات السقف ، مع ضبط الاتجاه ، وما إلى ذلك.



تطبيق Roterra - Flip the Fairytale

لعبة الألغاز يجب ان تقوم بتدوير ولف ولف مكعبات مميزة خصيصًا لتغيير الأرض وكشف المسارات. قد تحتاج إلى السير عبر السقف أو أسفل الحائط لتجد طريقك. خذ وقتك وخطط لتحركاتك: في هذا العالم المليء بالتحديات ، نادرًا ما تبدو الأشياء كما تبدو ، والطريق الصحيح ليس هو الأكثر وضوحًا في كثير من الأحيان. في هذا العالم المختلط ، قد تحتاج إلى عشرات الحركات لإكمال المسار والهروب من المتاهة ، ولكن لا تقلق بشأن التعثر: فقط اقلب المكعب للعثور على مخرج جديد.


تحميل من App Store/download/button

لعبة Dungeon Survival

Black Haze هي مدينة حدودية تشتهر برواسبها المعدنية الغنية ، والتي سقطت في أوقات عصيبة في الآونة الأخيرة. في هذه المدينة ، من الصعب معرفة الفرق بين الخير والشر. بعد الاختفاء الغامض للورد السابق ، تم تعطيل التوازن الهش للمدينة. أنت Royde ، وقد تم اختيارك من قبل الملك لإعادة التوازن إلى Black Haze والتحقيق في التقارير الغريبة التي جاءت من المدينة.


تحميل من App Store/download/button
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-