افضل تطبيق لشد عضلات البطن والتخلص من الكرش للايفون والايباد مجانا

تطبيق Men Workout افضل تمارين عضلات البطن” للحصول على عضلات بطن ﻓﻲ ثلاثين ﻳﻮﻡ ﻓﻘﻂ

هناك الكثير و الكثير من تطبيقات اللياقة و الصحة البدنية، و هي في حقيقة الأمر مهمة للغاية، حيث تساعدك هذه التطبيقات في أدائك للتمارين الرياضية اليومية و بصورة تضمن أدائها بالطريقة الصحيحة للحصول على أقصى إستفادة منها.
لكن اغلبها تجدها مدفوعة او تطلب اشتراك شهري لكن العكس مايقدمه تطبيق Men Workout فهو مجاني بالكامل وبدون اي اشتراك واعتبره افضل تطبيق تمارين شد عضلات البطن والتخلص من الكرش.

افضل تطبيق لشد عضلات البطن والتخلص من الكرش للايفون والايباد مجانا

تم تصميم هذا التطبيق ليوفر لك الكثير من التمارين ومقاطع الفيديو عالية الجودة والإرشادات التفصيلية لتستمتع بالتدريبات في منزلك والحصول على لياقتك.

تم تصميم التمارين المنزلية للرجال لتدريب عضلات بطنك الأساسية وتحتوي على تمارين لتدريب مجموعات عضلية معينة.

التطبيق يقدم خطة تمارين منهجية وعلمية لمدة 30 يومًا، و ذلك لتحقيق نتائج ملموسة، كما أن جميع التمارين مجانية ويمكن أن تساعدك على حرق دهون البطن وكذلك تشكيل عضلات بطنك، و يمكنك زيادة شدة التمارين تدريجيًا، حتى تتمكن من جعل ممارسة التمارين عادة يومية.
اخسر دهون البطن في 30 يوم
Men Workout يقدم هذا التطبيق العديد من التدريبات المناسبة لجميع المستويات، مع زيادة كثافة التمارين تدريجيًا، ويمكنك القيام بها بسهولة في المنزل أو في أي مكان وفي أي وقت. يوفر لك التطبيق الرسوم المتحركة ومقاطع الفيديو التي يمكنك من خلالها التأكد من تنفيذ كل تمرين بأمان وفعالية. التطبيق متاح مجانًا لكل من مستخدمي أجهزة آيفون وآيباد عبر متجراب ستور ويمكنكم تحمله مجانا.
$ads={2}
Men Workout
باستخدام تطبيق اللياقة البدنية للرجال لتدريب Six Pack Abs يمكنك تحقيق أهداف اللياقة الخاصة بك وبناء الجسم المطلوب. تحتوي جميع التمارين على نص جيد ورسومات ضرورية.

تحميل تطبيق Men Workout من متجر اب ستور

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-