ادوات مهمة يجب عليك تثبيتها الان بعد الجلبريك

يعاني بعض مستخدمي الجلبريك وخصوصا المبتدئين الجدد في عالم الجلبريك من بعض المشاكل التي قد تواجهم سواء كان ايفون او ايباد.

عدم ظهور الأدوات جلبريك في الاعدادات

شرحت لكم في درس سابق طريقة تحميل جلبريك انكفر Unc0ver لاصدار iOS 13.5 بطريقتين مختلفتين تستطيع تثبيت الجلبريك من خلال هاتفك الايفون بدون كمبيوتر او من خلال الكمبيوتر وبطريقة سهلة جدا ولا تاْخذ منك وقت طويل
لكن يشتكي بعض مستخدمي جلبريك من بعض المشاكل مثل عدم ظهور الادوات في الاعدادات او عدم اشتغال بعض ادوات .

لكي تتجنب هذه المشاكل يجب عليك تنزيل بعض الادوات فهي مهمة جدا كي تجعل جلبريك الخاص بك مستقر اكثر ويجب تثبيت هذه الادوات قبل ان تضيف اي اداة.

الان نمر الى الشرح طريقة تثبيت ادوات جلبريك المهمة.

$ads={2}

1 اولا قم بإضافة هذا السورس http://rpetri.ch/reposetup/ وحمل منه هذه الادوات.

• AppList
• PreferenceLoader
• RocketBootstrap

2 ثانياً قم بإضافة هذا السورس https://repo.packix.com/ وحمل منه هذه الاداة

• Cephei

ثانياً قم بإضافة هذا السورس https://sparkdev.me/ وحمل منه هذه الاداة

• libSparkAppList

وفي الاخير لا ننسى تحميل اداة iCleaner Pro من أهم الأدوات والتطبيقات في السيديا ومن المهم جداً أن تتواجد على كل جهاز آيفون أو آيباد لما تقدمه من حلول تنظيف وتسريع لنظام iOS بلمسة واحدة .

تقوم iCleaner بالبحث عن الملفات الغير ضرورية و العالقة في جميع أجزاء النظام و التطبيقات و حتى الأدوات التي تم تحميلها من السيديا و حتى مسح الملفات الغير مكتملة التحميل في السيديا وتسبب مشاكل للنظام.

و أيضاً مسح الملفات المؤقتة و العالقة بجانب البيانات التالفة و التي بكل تأكيد تشغل حيزاً من مساحة الذاكرة و قد تتسبب في التعليق و إعادة تشغيل النظام و تأخير في استجابة النظام بشكل عام .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-