اهم البرامج والالعاب التي اصبحت مجانية لوقت محدود اليوم للايفون و الايباد

اهم البرامج والالعاب التي اصبحت مجانية لوقت محدود اليوم

اهم البرامج والالعاب التي اصبحت مجانية لفترة محدودة العروض قد تنتهي في أي وقت لذلك إن وجدتم من بينها تطبيقا مفيدا لكم أو لعبة أعجبتم فسارعوا بتحميلها. يرجى المشاركة للاستفاده من التطبيقات لاكبر عدد ممك.


free apple appstore iphone ipad apps today

تطبيق Videdit

تطبيق ممتاز لمعالجة و تحرير و تعديل الفيديو و يدعم اللغة العربية

باستخدام Videdit ، يمكنك تعديل مقاطع الفيديو الخاصة بك بالعديد من الطرق وجعلها أكثر روعة ومختلفة.

يحتوي Videdit على أكثر من 30 ميزة: معلومات ، تقليم ، اقتصاص ، مزيج ، محو ، Chromakey ، فسيفساء ، لصق ، جسيم ، BlingBling ، مرشح ، نص ، ملصق ، طلاء ، موالف ، Dub ، سرعة ، عكس ، تكبير ، تدوير ، ضغط ، Gif ، الكولاج ، المكبر ، التشويه ، التفكير ...


تطبيق ليتحرير و تعديل الفيديو



لعبة Finding

في هذه اللعبة يجب عليك العثور على نفسك ، طريقة اللعب كلاسيكية ولكنها ممتعة. هذه اللعبة تمتلك قاعدة سهلة لذلك فهي مناسبة لجميع الأعمار. يروي العثور على نفسك قصة عن طفل يعثر على زهرة. في رحلته ، سيختبر أشياء كثيرة ومن خلال العديد من الأماكن. بالطبع ، يمكنه أيضًا الاستمتاع بالمشهد على طول الطريق ، المشهد الجميل! في العثور على نفسك ، عندما تكمل المستوى ، ستحصل على صورة رائعة جدًا يمكنك استخدامها كخلفية لهاتفك.



تطبيق LOMOgraph

تطبيق لتحرير الصور يوفر لك تطبيق LOMOgraph الكثير من الخصائص الإحترافية والرائعة مثل الزيادة في وضوح و جودة الصورة , كدا يوفر التطبيق الكثير من الفلاتر المتوفرة مسبقا . يتميز تطبيق LOMOgraph بسهولة الإستخدام  فما عليك إلا البدأ في التعديل على الصورة و ملاحظة التغيير .

LOMOgraph


تطبيق Do.List: To Do List Organizer

هل تشعر أن اليوم قصير جداً ولا تتمكّن من إتمام كافة المهام التي قمت بتحديدها؟

تطبيق Do.List: To Do List Organizer مفيد من شأنه أن يقوم بتنظيم يومك كما تريد، ويذكرك بمواعيدك الهامة المقسمة بين واجباتك العملية والعائلية. كما يحتوى على عدة قوائم بما يجب عليكِ القيام به مثل التسوّق لاحتياجات المنزل والمناسبات الهامة.


$ads={2}


تطبيق #Mock-up - draw on pictures!

يعتبر Mock-up أقوى تطبيق بسيط للرسم لكل من الفنانين المحترفين والمبتدئين على حد سواء. سهلة وبسيطة الاستخدام لكنها قوية للغاية.

يسمح النموذج بالحجم للفنانين أو أي شخص لديه عقل مبدع لتحويل أفكارهم إلى صورة تمثيلية. يحول هذا التطبيق أجهزتهم إلى لوحة رسم ومحرّر صور مثالي مع ألوان مخصصة ونصائح فرشاة للرسم الواقعي والرسم. لديه القدرة على استيراد الصور والأعمال الفنية من ألبومات الكاميرا أو صندوق الإسقاط ويتضمن طبقات مستقلة يمكن تدويرها مخفية أو مؤمنة.



لعبة Stop the Fuzz

في هذه اللعبة يجب عليك الضغط على الأزرار لتفعيل أشعة الليزر ، وتدمير كرات الرعب ، ولكن تأكد من السماح لجميع الأحجار الكريمة بالمرور. يصل المستوى لفتح الجواهر والأعداء وشكا من السلطة الجديدة! كل ما عليك فعله هو إيقاف الرغرعب.



مَـنْ لاَ يَـشْـكُــرُ الـنَّـاسَ لاَ يَـشْـكُـرُ الـلّٰـه  تقديرًا للمجهود الذي نبذله يوميًا من أجلك 👍
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-