أفضل طريقة لمنع الإعلانات لأجهزة ايفون وايباد مجانا

مرحبا بكم من جديد على مدونة Apphone Official كالعادة نقوم بمشاركتكم افضل التطبيقات التي يمكنكم استعمالها في هاتفكمم الايفون و جهاز الايباد 

مع وجود مجموعة واسعة من تطبيقات مكافحة الإعلانات المتوفرة في متجر ابل ستور، والمليئة بميزات مختلفة ، قد يكون من الصعب معرفة أفضل برنامج مانع الإعلانات لإجهزة iPhone و iPad. في هذا الشرح سنقدم لكم افضل تطبيق لمنع الإعلانات لإجهزة iPhone و iPad.



إذا كنت تعبت من جميع الإعلانات ولكن لا تريد استخدام Reader View في كل مرة تتصفّح فيها الإنترنت، ببساطة شديدة يمكنك الإستعانة بتطبيقات حاصرات المحتوى او ما تسمى بتطبيقات منع الإعلانات، في هذا الموضوع نستعرض لكم أفضل هذه تطبيق، والذي سوف نضعه لكم لمساعدتكم على أنشطتكم الخاصة في حين كنت متصل بالإنترنت.


تطبيق Blokada

$ads={2}

يختلف هذا التطبيق قليلًا عن تطبيقات حظر الإعلانات الأخرى، حيث يستخدم DNS proxy الخاص بجهاز الآيفون والآيباد، ليعمل على حظر الإعلانات عبر جهازك بالكامل، بما في ذلك التطبيقات والألعاب ومتصفحات الويب الاخرى، مع إمكانية استخدام البروكسي في تعيين IP لمنع التعقب، فضلًا عن إنشاء قواعد لمنع الاعلانات من مواقع ويب مخصصة، حتى إمكانية مزامنة هذه القائمة عبر جميع الأجهزة، لذلك إن كنت ترغب في منع جميع الغعلانات بما في ذلك التي تطفو على الشاشة أثناء لعبك باللعبة المفضلة لديك فهذا التطبيق سيجعلك حقًا سريعًا.

وهنا اقدم لكم الشرح بالفيديو لطريقة تحميل التطبيق وطريقة استخدامه.



تحميل تطبيق ‎Blokada/download/button

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-