القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل تطبيق ويدجت للايفون 2021

افضل برنامج تصميم ويدجيت widget للايفون ios 14

وفّرت آبل مع إصدارها الأحدث iOS 14 حقبة جديدة من أدوات التخصيص لمستخدمي آيفون، وكان الاهتمام الأكبر بخاصية الويدجيت أو ما تُعرف باسم التطبيقات المصغرة، حيث ما قبل iOS 14، كان التخصيص مقصورًا على تغيير الخلفيات ومركّز التحكم وغيره، أمّا الآن، فهناك إمكانية إضافة عناصر واجهة مستخدم إلى الشاشة الرئيسية، وتغيير حجمها، وحتى استبدال أيقونات التطبيقات الافتراضية والمزيد، ومع ذلك، هناك شعور لدى المستخدمين بأن هذا الدعم محدود، فإذا كنت أحد هؤلاء المستخدمين، فيمكنك الاستعانة بتطبيقات إنشاء الويدجيت.

إقرأ أيضاً:

مع هذا ستتمكن من تخصيص شاشة ايفون الرئيسية بشكل لم يسبق له مثيل، حيث بمجرد تحميل التطبيق، ستبدأ مع مجموعة كبيرة من التطبيقات المصغرة والقابلة للتخصيص بشكل كامل، وذلك كي تتلائم الوظيفة مع المظهر، والأهم من كل ذلك، أن تطبيق Widgy يُقدّم ميزة فريدة من نوعها، وهي جدولة مجموعة من التطبيقات المصغرة لكي تظهر على الشاشة الرئيسية تلقائيًا، على سبيل المثال، إظهار معلومات الطقس في الصباح، وأثناء عملك التبديل إلى ويدجت التقويم، وفي المساء، و ايضا يمكنكن ظهار نسبة البطارية و بيانات شبكة الاتصال مثل الواي فاي والبلوتوث والكثير من الامور يمكنك القيام بيها بهذا التطبيق الوائع.

والجميل في هذا التطبيق انه يسمح لك بانشاء تصميم خاص بك ويمكنك مشاركة تصميماتك مع الجميع في شكل رمز QR أو JSON أو ملف صغير.

يمكنكم تحميل تطبيق Widgy فهو متوفر بشكل مجاني في متجر اب ستور.

ملاحظة: يتكامل Widgy اختياريًا مع Apple Health. يتم استخدام هذا التكامل لعرض بياناتك إذا قمت بتحديد أحد أنواع عناصر واجهة المستخدم هذه. يتم التحكم في إذن Widgy للوصول إلى هذه البيانات من خلال تطبيق Apple Health. 

كما هو الحال مع Health ، فإن جميع الأذونات الأخرى لـ Widgy اختيارية وهي موجودة فقط لتظهر لك البيانات التي تريد عرضها.

كي تطبق الخوات بشكل صحيح وتصمم ويدجيت بشكل احترافي تابع هذا الشرح سيفدك كثيرا


Omar Lachhab
Omar Lachhab
لقد كنت متحمسًا للتكنولوجيا لطالما أتذكر وأتجول في شركة Apple في المرة الأولى التي حصلت فيها على iPod touch. أستمتع بشرح التكنولوجيا على الإنترنت والقيام بذلك منذ أن كان عمري 15 عامًا. في Apphone ، سأوجه الإنترنت في حل بعض المشكلات الشائعة مع أجهزة iPhone و iPad و Mac و AirPods و Apple Watch. واستكشاف المشكلات وإصلاحها ، والعثور على أفضل المنتجات والتطبيقات المتوفرة حاليًا ومراجعتها.

تعليقات