اذا لم توافق على هذه الشروط سيتم حذف حسابك في الواتساب ‏نهائيا ❌

شروط الواتساب الجديده 2021


واتساب في تحديثها الأخير : شارك بياناتك مع Facebook أو قم بحذف حسابك. بعد أن قام WhatsApp بتحديث سياسة الخصوصية وشروط الخدمة يوم الاثنين بمعلومات إضافية حول كيفية تعامله مع بيانات المستخدمين، تقوم الشركة الآن بإخطار المستخدمين من خلال تطبيق الهاتف المحمول بأنه ، اعتبارًا من فبراير ، سيُطلب منهم مشاركة بياناتهم مع Facebook.

قالت الشركة في وقت سابق من هذا الأسبوع: “احترام خصوصيتك مشفر في حمضنا النووي”. “منذ أن بدأنا WhatsApp ، قمنا ببناء خدماتنا مع وضع مجموعة من مبادئ الخصوصية القوية في الاعتبار.”

ومع ذلك ، على الرغم من تركيزه على خصوصية المستخدمين ، فإن WhatsApp يعطي الآن لمستخدميه إنذارًا صارمًا ، مع توفر ثلاثة خيارات فقط: قبول مشاركة بياناتهم مع Facebook ، أو التوقف عن استخدام التطبيق تمامًا ، أو حذف حساباتهم. لا يوجد خيار سوى قبول مشاركة البيانات الخاصة بك

شروط الواتساب الجديده


  1. الموقع
  2. صور المجموعات و اسمائها
  3. المعلومات المالية
  4. المشتريات
  5. جهات الاتصال
  6. بينات الاستخدام
  7. محتوى الاستخدام

شروط جديدة لاستخدام واتساب في 2021

التحديثات الجديدة هي بالتأكيد منعطف 180 درجة عند مقارنتها بسياسة الخصوصية للعام الماضي ، والتي تم فرضها اعتبارًا من يوليو 2020 ، والتي تنص على أنه يمكن للمستخدمين اختيار عدم مشاركة معلومات حساب WhatsApp الخاصة بهم مع Facebook لتحسين إعلانات ومنتجات الشركة المذكورة . 
مع التغييرات الجديدة على السياسة ، سيُجبر المستخدمون الآن على قبول مشاركة بياناتهم مع Facebook لمواصلة استخدام حساباتهم أو ، كبديل ، حذف حساباتهم كما يقول WhatsApp. يقول إشعار WhatsApp: “بالنقر على موافق ” AGREE ” ، فإنك توافق على الشروط وسياسة الخصوصية الجديدة ، التي ستدخل حيز التنفيذ في 8 فبراير 2021″. 

“بعد هذا التاريخ ، ستحتاج إلى قبول هذه التحديثات لمواصلة استخدام WhatsApp. 

يمكنك أيضًا زيارة مركز المساعدة إذا كنت تفضل حذف حسابك وتريد المزيد من المعلومات. ومع ذلك ، فإن تحديثات سياسة الخصوصية لهذا الأسبوع تنص أيضًا على أن واتساب ستشارك الآن بيانات المستخدمين مع “شركة فايسبوك – وهذا سيحدث حتى إذا لم يكن لدى المستخدمين حساب فايسبوك ولم يستخدموه من قبل . 

تشمل شركة فايسبوك التي ستتمكن من الوصول إلى بيانات مستخدمي واتساب بمجرد دخول تغييرات السياسة الجديدة حيز التنفيذ في فبراير ، Facebook و Facebook Payments و Onavo و Facebook Technologies و CrowdTangle. 

“يجوز لنا استخدام المعلومات التي نتلقاها منهم ، وقد يستخدمون المعلومات التي نشاركها معهم للمساعدة في تشغيل خدماتنا وعروضها وتوفيرها وتحسينها وفهمها وتخصيصها ودعمها وتسويقها ، بما في ذلك منتجات شركة فايسبوك ، “واتساب” يوضح. 

“المعلومات التي نشاركها مع شركة فايسبوك هي الأخرى. تتضمن معلومات تسجيل حسابك (مثل رقم هاتفك) ، وبيانات المعاملات ، والمعلومات المتعلقة بالخدمة ، ومعلومات حول كيفية تفاعلك مع الآخرين (بما في ذلك الشركات) عند استخدام خدماتنا ، أو جهاز الهاتف المحمول. المعلومات وعنوان IP الخاص بك وقد تتضمن معلومات أخرى محددة في قسم سياسة الخصوصية بعنوان “المعلومات التي نجمعها” أو التي تم الحصول عليها بناءً على إشعار لك أو بناءً على موافقتك. تتضمن المعلومات التي يجمعها واتساب من مستخدميه أيضًا بيانات الموقع ومعلومات الدفع بالإضافة إلى بيانات تشخيص الجهاز. 

بعد أن تتمكن شركة فايسبوك من الوصول إلى بيانات مستخدم واتساب ، فإنها ستستخدمها في: 

المساعدة في تحسين البنية التحتية وأنظمة التسليم . 

فهم كيفية استخدام خدماتنا أو خدماتهم 

تعزيز السلامة والأمن والنزاهة من خلال تأمين الأنظمة ومكافحة البريد العشوائي أو التهديدات أو إساءة الاستخدام أو أنشطة الانتهاك 

تحسين الخدمات وتجارب المستخدم 

توفير عمليات تكامل لربط تجارب واتساب بمنتجات شركة فايسبوك هي الأخرى . بينما سمح WhatsApp سابقًا للمستخدمين بتنزيل معلومات الحساب المجمعة ، اضطرت الشركة إلى تقديم معلومات إضافية حول كيفية تعامل تطبيقاتها مع بيانات المستخدم بدءًا من ديسمبر 2020 ، بعد أن بدأت شركة ابل العملاقة في طلبها من جميع التطبيقات المدرجة في متجر التطبيقات الخاص بها. 

المصدر: https://thehackernews.com/2021/01/whatsapp-will-delete-your-account-if.html?m=1
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-