افضل التطبيقات الأفلام ومسلسلات للايفون في 2021

الأفلام وسيلة قوية لكسر الملل ونحب جميعًا مشاهدة الأفلام في حركاتنا الترفيهية. يمكن للفيلم الجيد التخلص من التعب في يوم حافل. يوجد الآن في اليوم الكثير من الطرق لمشاهدة الأفلام دون جر نفسك إلى دور السينما.

أفضل حل هو تنزيل تطبيقات الأفلام المجانية. سواء كان Android أو iOS ، فهناك الآلاف من تطبيقات الأفلام المتاحة مما يجعل اختيار تطبيقات بث الأفلام أمرًا صعبًا.

قائمة أفضل التطبيقات لمشاهدة وتحميل الأفلام والمسلسلات في 2021

في شرح سابق قدمت لكم تطبيق HDO BOX يتيح لك هذا التطبيق مشاهدة العديد من الأفلام والمسلسلات مترجمة للعربية وبرامج التليفزيون المختلفة وبعض أفلام من موقع نتفليكس و Amazon Prime و Hulu و Showtime و يسهل تصفحها والبحث عن الحلقة المفضلة لديك من المسلسل أو أي فيلم. وهو يملك الكثير من الافلام يتم إضافتها كل يوم.

أفضل تطبيقات لمشاهدة الأفلام للايفون والايباد مجانا 2021


تطبيق Tub Made - Book and Movi‪e


لا تحتاج حتى إلى إنشاء حساب للاستمتاع بمئات البرامج التلفزيونية والأفلام مجانًا تمامًا على Tub Made. ما عليك سوى تنزيل التطبيق ويمكنك مشاهدة أفلام بجودة HD عبر مجموعة كبيرة من الأنواع بما في ذلك الرعب والرومانسية والكوميديا والإثارة. هناك أيضًا مجموعة كبيرة من البرامج التلفزيونية ، على الرغم من أنك قد لا تتمكن من العثور على أحدث الإصدارات.

اقراء ايضا

أفضل 8 تطبيقات لمشاهدة وتحميل الأفلام المترجمة على الايفون والايباد

افضل تطبيق لمشاهدة الافلام والمسلسلات الهندية مترجمة مجانا للايفون

تطبيق Plex: Movies


يُعد Plex: Movies أحد أفضل تطبيقات الأفلام لأجهزة iPhone في عام 2021. أفضل شيء في Plex: Movies هو أنه يوفر الوصول إلى مجموعة كبيرة من القنوات التلفزيونية يمكنك الاستمتاع بها على جهاز iPhone الخاص بك.

علاوة على ذلك ، فإنه يحتوي أيضًا على آلاف الأفلام التي يمكنك الاستمتاع بها. يمكنك أيضًا طرح الطلب على الفيلم الجديد ، وسيحاول التطبيق تحميله لك. أيضًا ، إنه مجاني تمامًا للاستخدام ، بدون قيود!


ولتفعيل تطبيق Tub Made ستحتاج تطبيق VPN من اجل تغيير الموقع الخاص الى الولايات المتحدة الامريكية. وسنسخدم تطبيق Psipho‪n‬ قم بتحميل التطبيق مجانا من متجر ابل ستور ثم افتح التطبيق واختار دولة الولايات المتحدة الامريكية.


لشرح واضح وافضل تابع هذا الفيديو

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-