تعرف على ما جاء في مؤتمر آبل 2021 iMac و iPad Pro و AirTags

تعرف على ما جاء في مؤتمر آبل iMac و iPad Pro و AirTags



أصدرت Apple اليوم مجموعة من المنتجات الجديدة والمحدثة ، بما في ذلك M1 iMac المعاد تصميمه بمجموعة متنوعة من ألوان الباستيل ، و iPad Pro محدث ، وأجهزة تعقب AirTags ، و Apple TV 4K محدث. بالإضافة إلى ذلك ، سيتوفر iPhone Mini باللون الأرجواني الجديد.


بشكل منفصل ، تم توفير إصدارات RC من برنامج نظام بيتا للمطورين ومختبري بيتا.


1. إعادة تصميم M1 iMac 24


M1 iMac 24
iMac

هذا هو أول جهاز iMac يتم توفيره مع وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات من Apple Silicon M1 ، وهناك تحسينات على مكبرات صوت أجهزة الكمبيوتر والميكروفون ونظام التبريد وكاميرا أمامية أفضل.

يبدأ سعر 24 ac M1 iMac من 1،299 دولارًا ، مع بدء الطلبات في 30 أبريل لإصداره في النصف الأخير من شهر مايو.

2. تحديث iPad Pro


يشتمل iPad Pro المحدث أيضًا على شريحة M1 لكل من طرازي 12.9 ″ و 11 ، وهو متوفر بسعات تخزين تصل إلى 2 تيرابايت. يتميز طراز iPad Pro مقاس 12.9 بوصة الآن بشاشة LED صغيرة ، والتي تتميز بنسبة تباين أعلى وأقصى سطوع. هناك أيضًا تحسينات على كاميرات iPad ، ويتوفر ملحق Magic Keyboard الاختياري بلون أبيض جديد.

ipad-pro-2021
iPad Pro

يبدأ iPad Pro بسعر 799 دولارًا للطراز 11 بوصة و 1099 دولارًا للطراز 12.9 بوصة ، مع بدء الطلبات في 30 أبريل للتوفر في الجزء الأخير من شهر مايو.

3. AirTags


تم الإعلان أيضًا عن Apple AirTags اليوم ، وهو عبارة عن جهاز تتبع Bluetooth مصمم ليتم توصيله بأشياء مثل مفاتيح السيارة والمحافظ والأمتعة والمحافظ والحقائب (أو أي شيء آخر تريد أن تكون قادرًا على تتبعه والعثور عليه بسهولة) ، و يسمح لك بتحديد موقعهم بسهولة داخل تطبيق Find My.

Apple AirTags 2021
AirTags 

تعد علامات AirTags صغيرة نوعًا ما ، حيث تبحث عن حجم عملة معدنية كبيرة من الدهون ، كما أنها مقاومة للماء والغبار. يحتوي كل AirTag على مكبر صوت مدمج يقوم بتشغيل صوت لتسهيل العثور على العنصر الذي تم توصيله به. وإذا كان لديك iPhone بشريحة U1 (iPhone 11 والإصدارات الأحدث) ، فيمكنك استخدام ميزة البحث الدقيق التي تستخدم ARKit لتحديد موقع AirTags باستخدام كاميرا iPhone.

AirTags هي 29 دولارًا لكل منها ، أو أربعة مقابل 99 دولارًا. تبدأ الطلبات في 23 أبريل ويتم شحنها في 30 أبريل.

4. تحديث Apple TV 4K


قامت Apple أيضًا بتحديث Apple TV 4K ، بوحدة معالجة مركزية A12 جديدة ، وجهاز تحكم Siri Remote مُعاد تصميمه حديثًا.

جديد آخر هو القدرة على الاتصال بجهاز iPhone الخاص بك ، وبالتالي القدرة على وضعه على شاشة التلفزيون الخاص بك ، وباستخدام كاميرا الهاتف ، قم بمعايرة ملف تعريف الألوان بحيث يكون أقرب إلى ما كان مبتكرو الأعمال السمعية البصرية التي كانوا يبحثون عنها ل.

سيكلف جهاز التحكم وحده 59 دولارًا أمريكيًا ، وفي نفس الوقت سيتم تضمينه مع Apple TV 4K الجديد:

Apple TV 4K 2021
Apple TV 4K

بالإضافة إلى ذلك ، تستخدم الآن تصميمًا من قطعة واحدة من الألمنيوم المعاد تدويره ، تضمن Apple أن تتكيف بشكل أفضل مع يدك لكونها قطعة واحدة.

كما أنه يدمج زر الطاقة الذي سيسمح لك أيضًا بالتحكم في تلفازك ، مما يجعل من الممكن استخدامه أيضًا كجهاز تحكم عن بعد للتلفزيون الخاص بك.

5. اي فون 12 البنفسجي


بدأت الكلمة الرئيسية لفصل الربيع وبدأ Tim Cook في الإعلان عن أهم الأخبار التي تخزنها Apple لنا. من أوائل المستجدات تم الإعلان عن لون جديد لإضافته إلى مجموعة iPhone 12. إنه لون أرجواني تم تعليمه من خلال مقطع فيديو ترويجي. على الرغم من أنه أرجواني فاتح ، إلا أنه يقطع شوطًا طويلاً مع مجموعة الألوان التي يمتلكها iPhone 12 حاليًا. سيكون متاحًا للحجز اعتبارًا من يوم الجمعة مع التسليم الأول في 31 أبريل.

اي فون 12 البنفسجي
اي فون 12 البنفسجي

لا تختلف ميزات iPhone 12 مع هذا الطراز الجديد وكذلك السعر. إنها طبعة خاصة لوقت خاص. كما ذكروا ، يمكن حجزه اعتبارًا من يوم الجمعة المقبل وسيتم إرسال الوحدات الأولى خلال الأسابيع التالية على الرغم من تأكيدهم أنهم سيصلون اعتبارًا من 31 أبريل.

إصدارات RC من iOS 14.5 و iPadOS 14.5 و macOS Big Sur 11.3

أصدرت Apple أيضًا إصدارات RC من iOS 14.5 و iPadOS 14.5 و macOS Big Sur 11.3 للمستخدمين المسجلين في برامج الاختبار التجريبية لأنظمة تشغيل Apple. يرمز RC إلى Release Candidate ويشير عمومًا إلى أنه إما في أو على وشك الإنشاء النهائي قبل الإتاحة للجمهور. سيتوفر الإصدار الأخير من iOS 14.5 الأسبوع المقبل ، وسنحرص على إبقائك على اطلاع عند ظهور هذه الأخبار.

يمكنك معرفة المزيد حول المنتجات المحدثة حديثًا على موقع Apple.com.

حدث Apple بأكمله مضمن أدناه للمهتمين بمشاهدته عبر YouTube:

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-