تحميل خلفيات ايفون 12 البنفسجي الجديد بجودة عالية

 بالأمس ، تتباهى Apple بلون جديد لجهاز iPhone 12 و iPhone 12 Mini. سيتوفر كلا الطرازين الآن باللون الأرجواني أيضًا. في العام الماضي ، أعلنت شركة Apple عن هاتف Vanilla iPhone 12 و Mini في خمسة خيارات ألوان مختلفة. وكل نوع يحتوي على ورق حائط رائع المظهر. الآن يأتي iPhone 12 الأرجواني الأحدث بخلفية ملونة جديدة للجدران ، وهي متاحة الآن للتنزيل. هنا يمكنك تنزيل خلفيات ايفون 12 البنفسجي الجديد بجودة عالية.


تحميل خلفيات ايفون 12 البنفسجي الجديد بجودة عالية

خلفيات ايفون 12 البنفسجي


قبل الانتقال إلى قسم ورق الحائط ، أريد فقط أن أخبرك أن الجهاز مماثل لجهاز iPhone 12 في العام الماضي. نعم ، لا يحصل iPhone 12 و iPhone 12 Mini إلا على لون جديد يبدو رائعًا. داخليًا ، يحمل iPhone 12 الأرجواني نفس مجموعة شرائح A14 Bionic ولوحة OLED ووحدة الكاميرا ثنائية العدسة ودعم اتصال 5G وأحدث iOS 14 (iOS 14.5).


خلفيات آيفون 12 الأرجواني


تمتلئ هواتف iPhone 12 بالفعل بمجموعة من الخلفيات الرائعة ، سواء كانت مجموعة ورق حائط أو خلفيات أحدث تأتي مع iOS 14.2. الآن يتلقى أيضًا خلفية أرجوانية جديدة. وأفضل شيء هو أن خلفية الشاشة الأحدث متاحة للاستخدام بدقة كاملة. ستسعد بمعرفة أن خلفية iPhone 12 الأرجواني متاحة لنا بدقة 1404 × 3040 بكسل. لحسن الحظ ، يتوفر الآن كل من الإصدارين الفاتح والداكن من ورق الحائط المتغير باللون الأرجواني لـ iPhone 12. وجدنا أيضًا الخلفيات الحية لمتغير iPhone 12 Purple Color. يمكنك تنزيل iPhone 12 Purple Live Wallpapers من قسم التنزيل. نرفق هنا صورة المعاينة ، والتي يمكنك التحقق منها قبل تنزيل الصورة عالية الدقة.

معاينة - خلفيات آيفون 12 الأرجواني.

خلفيات آيفون 12 بنفسجي غامق  خلفيات آيفون 12 بنفسجي غامق

تحميل خلفيات آيفون 12 بنفسجي


إذا كنت قد سئمت من استخدام الخلفيات القديمة وترغب في تجربة خلفية جديدة ، فيمكنك تنزيل خلفية iPhone 12 الأرجواني من الرابط أدناه. يمكنك استخدام هذه الخلفية على الشاشة الرئيسية لجهاز iPhone أو شاشة التأمين. نرفق هنا الرابط المباشر لـ Google Drive و Google Photos وتطبيقنا (PhoneWalls) ، والذي يمكنك من خلاله بسهولة تنزيل خلفية الشاشة هذه بدقة كاملة.


بمجرد التنزيل ، توجه إلى الخلفيات ، ثم اختر الصورة التي تريد تطبيقها ، وانقل الصورة وفقًا لذلك ، ثم قم بتعيين خلفية الشاشة على شاشتك الرئيسية (أو شاشة القفل أيضًا).
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-