كيفية تسجيل فيديو مع تشغيل الموسيقى للايفون بدون اي تطبيقات

كيفية تسجيل الفيديو أثناء تشغيل الموسيقى على iPhone

إذا حاولت من قبل تسجيل مقطع فيديو أثناء تشغيل الموسيقى على iPhone ، فربما تكون قد لاحظت أن تشغيل الموسيقى يتوقف بمجرد التبديل إلى وضع الفيديو في تطبيق الكاميرا. بقدر ما يمكن أن يكون هذا محبطًا ، لدينا طريقة للتغلب على هذه المشكلة ، مما يتيح لك التقاط مقاطع الفيديو مع تشغيل المسار الصوتي الخاص بك.


يحب الكثير من الأشخاص إضافة موسيقى خلفية إلى مقاطع الفيديو الخاصة بهم. يتم ذلك عادةً في مرحلة ما بعد المعالجة باستخدام أدوات التحرير والتطبيقات مثل iMovie ، ولكن إذا كان بإمكان كاميرا iPhone تسجيل مقاطع الفيديو أثناء تشغيل الموسيقى ، فيمكنك تجنب هذه الخطوة المعقدة تمامًا. بمجرد التبديل إلى وضع الفيديو ، يتعرف جهاز iPhone الخاص بك على الفور على الصوت الذي يتم تشغيله ويوقفه مؤقتًا حتى تخرج من تطبيق الكاميرا. ومع ذلك ، يمكنك خداع iPhone الخاص بك للاعتقاد بأنك لا تقوم بتصوير مقطع فيديو ومنع أي مقاطعة. دعنا نتحقق من كيفية تسجيل مقاطع الفيديو أثناء تشغيل الموسيقى على جهاز iPhone الخاص بك.


كيفية تسجيل الفيديو أثناء تشغيل الموسيقى على كاميرا iPhone


تعمل الحيلة التالية على طرازات iPhone التي تدعم فيديو QuickTake. تأكد من أن جهازك يعمل بنظام iOS 14 على الأقل قبل المضي قدمًا أيضًا.

1. قم بتشغيل تطبيق Camera من الشاشة الرئيسية لجهاز iPhone الخاص بك.


2. ستكون في قسم الصور في التطبيق. الآن ، بدلاً من التبديل إلى قسم الفيديو لتسجيل مقطع فيديو ، ما عليك سوى الضغط مع الاستمرار على زر الغالق لبدء تسجيل مقطع فيديو أثناء وجودك في وضع الصورة.

كيفية تسجيل الفيديو أثناء تشغيل الموسيقى للايفون

3. سيؤدي هذا إلى بدء تسجيل فيديو QuickTake. ستحتاج إلى الاستمرار في الضغط على المصراع طالما أنك تريد تسجيل الفيديو.

كيفية تسجيل الفيديو أثناء تشغيل الموسيقى للايفون

4. إذا كنت تريد التسجيل في وضع حر اليدين ، فيمكنك سحب الغالق إلى اليمين كما هو موضح أدناه لقفل التسجيل.

كيفية تسجيل الفيديو أثناء تشغيل الموسيقى للايفون

5. عند الانتهاء ، ما عليك سوى النقر على الزر "إيقاف" لإنهاء التسجيل وحفظ مقطع الفيديو مع موسيقى الخلفية.

كيفية تسجيل الفيديو أثناء تشغيل الموسيقى للايفون

هذا كل ما في الامر. الآن ، أنت تعرف كيفية خداع iPhone الخاص بك لتسجيل مقاطع الفيديو دون مقاطعة تشغيل الصوت.

كما ذكرنا سابقًا ، يعمل هذا الحل البديل فقط على طرازات iPhone التي تدعم التقاط فيديو QuickTake. يتضمن ذلك iPhone 12 و iPhone 11 و iPhone XR و iPhone XS والموديلات الأحدث. إذا جربت ذلك على أجهزة iPhone القديمة ، فسيؤدي الضغط مع الاستمرار على الغالق إلى التقاط صور متقطعة.

بعد قولي هذا ، إذا كنت تريد تسجيل مقطع فيديو أثناء تشغيل الأغاني على أجهزة iPhone القديمة ، فستحتاج إلى اللجوء إلى تطبيقات الجهات الخارجية المتوفرة في متجر التطبيقات. على سبيل المثال ، يتيح لك Instagram تسجيل مقاطع الفيديو دون مقاطعة الموسيقى سواء كانت قصصًا أو مقاطع فيديو عادية.

أحد الأشياء المهمة التي يجب ملاحظتها حول QuickTake هو أنه يضحي بكل من دقة الفيديو ومعدل الإطارات للراحة. ستقتصر على 1440 × 1920 بكسل بمعدل 30 إطارًا في الثانية ، وهي خطوة كبيرة للتراجع عن التسجيل الأصلي بدقة 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية الذي توفره جميع أجهزة iPhone المدعومة. هذا هو الثمن الذي ستدفعه إذا كنت تريد تسجيل مقاطع فيديو أثناء تشغيل الموسيقى.


نأمل أن تكون قادرًا على تعلم كيفية تسجيل مقاطع الفيديو أثناء تشغيل الأغاني بغض النظر عن جهاز iPhone الذي تستخدمه. هل يدعم iPhone الخاص بك QuickTake؟ إذا لم يكن الأمر كذلك ، فما هو تطبيق الجهة الخارجية الذي استخدمته كحل بديل؟ شارك تجاربك الشخصية وعبّر عن آرائك حول هذه الخدعة الرائعة في التعليقات.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-