أفضل 10 مواقع لتحميل تطبيقات IPA مجانا لأجهزة الآيفون والآيباد

 لقد بحثنا جميعًا في Play Store و App Store عن التطبيقات التي نطلبها. إذا كان هناك شيء وجدنا أو كنا نبحث عنه في البداية. لا يوجد شيء أكثر إحباطًا من رؤية علامة سعر عليها مع مجموعة كاملة من الاشتراكات المخفية. لا يسمح لك متجر iTunes أو Play Store بتنزيل الإصدار التجريبي من التطبيق المدفوع. ولهذا السبب قمنا بإنشاء مجموعة متنوعة من مواقع تنزيل IPA والتي ستتيح لك تنزيل التطبيقات المدفوعة دون إنفاق عشرة سنتات.


أفضل مواقع لتحميل تطبيقات IPA مجانا لأجهزة لآيفون ولآيباد

في هذه المقالة ، سأقدم لك مواقع تنزيل IPA التي نوصي بها بشدة والتي تكون مجانية. هذه المواقع مخصصة لنظام iOS والتي ستمكنك من تنزيل تطبيقات iOS المدفوعة مجانًا. بالإضافة إلى ذلك ، لا تحتاج إلى ملء أي استبيانات أو حتى تقديم عنوان بريدك الإلكتروني. لذلك ، لا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً. ومع ذلك ، فأنت بحاجة إلى كسر حماية جهازك لاستخدام مواقع تنزيل IPA هذه.

او يمكنك استخدم متجرAltStore لتحميل التطبيقات عبر WiFi باستخدام AltServer ، وتحديث التطبيقات بشكل دوري في الخلفية لمنع انتهاء صلاحيتها (عندما تكون على نفس شبكة WiFi مثل AltServer) ، وكذلك التعامل مع جميع التطبيقات التحديثات من خلال AltStore لنظامي التشغيل Windows و Mac.


أفضل مواقع تنزيل تطبيقات IPA لأجهزة iPhone و iPad


فيما يلي أهم تسعة مواقع تنزيل تطبيقات IPA لتنزيل التطبيقات وتثبيتها على جهاز iPhone أو iPad أو iPod touch الذي تم كسر حمايته بسهولة:


1. iPhone Cake


iPhone Cake

هذا متجر IPA مجاني يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام للغاية ووظائف مثل الباقي. لديهم قاعدة بيانات كبيرة من التطبيقات المدفوعة التي يمكن تنزيلها مجانًا على جهاز iPhone أو iPad.

استخدم هذا الرابط لزيارة موقع الويب الخاص بهم والحصول على تطبيقات IPA مجانية: https://www.iphonecake.com/

2 . iOS Ninja Store


iOS Ninja Store

iOS Ninja Store هو أحدث بديل لمتجر Apple App Store. إنه متجر تطبيقات تابع لجهة خارجية يتيح للمستخدمين تنزيل تطبيقات وألعاب iOS Ninja الحصرية. لا يتطلب منك كسر حماية جهازك.
يمكنك تحميل تطبيقات الجلبريك وكثير من التطبيقات المدفوعة مجانا.

رابط موقع iOS Ninja https://iosninja.io/ipa-library

3. Panda Helper


Panda-Helper



يعد هذا أحد أكثر مواقع تنزيل IPA شهرة وما يميزه حقًا ، هو أنه يعمل مع أجهزة غير مكسورة الحماية. ومع ذلك ، فإن سرعة التنزيل سريعة من هذا المتجر ، فلن تندم على التجربة. رابط لتنزيل تطبيقات Panda Helper

4. AppAddict


AppAddict

هذا قسم فرعي لأحد مواقع تنزيل IPA المذكورة سابقًا ، Vshare. إذا كان ذلك لا يناسبك ، فهذا هو البديل الأفضل التالي.

رابط لتنزيل تطبيقات IPA: https://appaddict.org

5. PandaAPP 


PandaAPP

يحتوي هذا على أفضل التقييمات من المستخدمين لأنه مجاني ويمكنك تنزيل أي تطبيق من اختيارك دون دفع فلس واحد. هناك جانب سلبي لاستخدام هذا الموقع وهو الإعلانات المنبثقة ولكن بمجرد الابتعاد عن هذه الإعلانات ، فأنت على ما يرام.

رابط لتنزيل تطبيقات IPA: http://download.pandaapp.com

6. Mob IPA 


Mob IPA

هذا متجر IPA رائع لتنزيل التطبيقات المدفوعة وكل ما عليك فعله هو زيارة الموقع ، وتسجيل جهاز iOS الخاص بك ، ومن تلك النقطة فصاعدًا ، كل ما عليك فعله هو الحصول على تطبيقاتك المجانية.

رابط لزيارة موقعهم الرسمي على الإنترنت: iPhone.mob.org

7. Apps.su


Apps.su

هذا متجر IPA مجاني آخر يمكنك من خلاله تنزيل تطبيق IPA الخاص بك ثم تثبيته على جهاز iPhone الخاص بك. إنه أيضًا مستودع Cydia مجاني يضم بعضًا من أشهر التطبيقات على الإطلاق.

رابط إلى موقع الويب الخاص بهم لتنزيل تطبيقات IPA: http://apps.su

8. 51 IPA


51 IPA

هذا مقره باللغة الصينية ولكنه يعمل مثل باقي مواقع تنزيل IPA بعد أن تقوم بترجمة الصفحة.

ربط الحصول على تطبيقات IPA لجهاز iDevice الخاص بك: http://www.51ipa.com

9. AppSoDo


من موقع الويب هذا ، يمكنك تنزيل أفضل تطبيقات IPA لأجهزة iPhone أو iPad أو iPod Touch. يمكنك بسهولة التنقل والبحث عن اللعبة أو التطبيق المفضل لديك لتنزيله على جهازك.

AppSoDo

رابط لزيارة موقع الويب الخاص بهم: http://www.appsodo.com

10. iDownloads


iDownloads

هذا موقع روسي يمكنك من خلاله تنزيل أي تطبيقات iOS مدفوعة أو مجانية من اختيارك بعد ترجمة الصفحة.

رابط لزيارة وتنزيل التطبيقات لجهاز iPhone أو iPad: http://idownloads.ru

نأمل أن تكون قد أحببت قائمتنا لأفضل مواقع تنزيل IPA للحصول على تطبيقات مجانية على iDevice الخاص بك. شارك هذه المقالة على شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بك ولا تنسَ ترك تعليق أدناه إذا كان لديك أي اقتراحات.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-