افضل 10 تطبيقات للآيفون والآيباد في شهر رمضان 2021 (تطبيقات مفيده جدا)

 أفضل تطبيقات آي فون التي يمكنك تنزيلها اليوم ، واختبارها وتقييمها


افضل 8 تطبيقات للآيفون والآيباد في شهر رمضان 2021 (تطبيقات مفيده جدا)

إذا كان لديك جهاز iPhone ، فأنت تريد أفضل تطبيقات iPhone - لا تزال هذه البرامج هي الشيء الذي يميزها عن هواتف Android ، حيث أن تطبيقات iPhone غالبًا ما تكون الأفضل في الفصل.


لكن ربما تكون قد لاحظت أن فتح متجر التطبيقات يمكن أن يكون شيئًا من التمرين في التنقل - بالتأكيد ، لقد حصلوا على تنظيم رائع من المحررين الداخليين ، لكن اكتشاف ما هو مناسب لك قد يكون في بعض الأحيان عملاً روتينيًا.


افضل 10 تطبيقات للآيفون والآيباد في شهر رمضان 2021


1. تطبيق تراتيل القرآن Tarateel AlQuran


Tarateel AlQuran تراتيل القرآ‪ن


‏مع اقتراب شهر رمضان المبارك، يحرص المسلم على زيادة الطاعات من أعمال الخير وقراءة القرآن الكريم والصدقات وغيره.
‏أيضا منها الاستماع الى القرآن الكريم لما فيها من راحة وطمأنينة للنفس والتذكير بكلام الله عزوجل واتباع أوامره واجتناب نواهيه.

‏هنا يأتي تطبيق تراتيل القرآن.

التطبيق أكثر من رائع من بعد التجربة، لدرجة تكاد تقول تطويره تم من أبل نفسها بدون مبالغة بسبب سلاسة التطبيق وسرعته مثل الزبدة او كما تقال (Buttery Smooth) ماشاء الله وأيضا مراعاة المطور للتناظر بين الأزرار وأماكنها وتناسق التطبيق.

‏أحيانا أقل تعني أكثر .

فالتصميم، قد لاينظر له البعض مهم لكن شخصيا أجدهُ أحد أهم العوامل لنجاح التطبيق، شركات كبيرة عملت تطبيقات لكن ماتشوفها بنفس السلاسة او الشكل الجمالي.

فكرة التطبيق:

‏هو تزويدك تقريبا بمعظم المشايخ الموجودين وأشهرهم مع القراءات،  وهذا يغنيك عن تحميل القرآن بنفسك في جوالك وحتى يغنيك عن عناء البحث لشيخ معين علما انه ليست جميع السور متاحة لجميع المشايخ وأعتقد السبب من المصدر نفسه وحسب ما توفر له لكن أهم القُراء فمتوفر لكامل المصحف.

جودة الصوت:

‏هذي النقطة ماهي بيد المطور لأنها تعتمد على المصدر (Mp3 Quran)، لكن من تجربتي للشيخين صلاح بوخاطر وَ خالد الجليل اللي شخصيا أكثر اثنين استمع لقراءتهم، أجد الصوت جميل وممتاز، راح تلاحظ بعض الاختلافات ربما سببها انقطاع التسجيل او خلافه لكن تقريبا غالبية السور ممتازة.

المميزات:

  • ‏عندك خيار تفضيل السور لشيخ أو قارئ معين 
  • وعند تفضيل قارئ أو سورة ستجدها مثبتة في أعلى القائمة ويسهل الوصول لها مع وجود قائمة مفضلة.
  • أيضا عندك خيار تحميل جميع السور لنفس القارئ حتى توفر من استخدام البيانات وكذلك حذفها وامكانية التحميل سورة بسورة بدل من كامل المصح.
  • بشكل عام حجم ملفات السور صغير ماعدا السور الطويلة كالبقرة وآل عمران، فما لن يأخذ مساحة كبيرة من الجهاز دون التقليل من جودة الصوت.
  • امكانية تغيير لون أيقونة التطبيق مع تغيير لون الثيم العام للتطبيق.
  • التطبيق بالتأكيد يدعم الوضع الليلي لمحبيه.
  • كذلك من المميزات في التطبيق، هي دعم الودجت، فصار بإمكانك من ضغطة واحدة على الودجت تشغيل القران من السورة اللي انت تكون مختارها مسبقا والقارئ لتعمل دون الحاجة لفتح التطبيق وعمل جميع الاختيارات.

التطبيق يحتوي على مزايا كثيرة، أنصحكم تجربوه لتكتشفوها والأجمل التطبيق مجاني بجميع المميزات فيه.

توجد خانة في التطبيق لدعم المطور، اختر الذي يناسبك اذا أعجبك التطبيق علما أنها ليست إلزامية، لكن أيضا ليستمر المطور بدعم التطبيق كحال بقية التطبيقات في AppStore ليستمر العمل على التطبيق وإضافة مزايا جديدة.


2. تطبيق حكايات Hekaya‪t



تطبيق حكايات Hekaya‪t

حكايات Hekaya‪t

تطبيق حكايات تطبيق عربي ترفيهي مطلوب جدا يحتوي على جميع الأعمال الدرامية والترفيهية التي تعرض في شهر رمضان بالإضافة إلى البث المباشر للقنوات بي إن سبورت وغيرها من القنوات.

تابع احدث مسلسلات واعمال رمضان
اضف تعليقاتك واعجابك للدراما التي تحبها
اضف عدم الاعجاب للدراما التي لا تحبها مع التعليقات
شاهد تفاصيل وميديا والقائمين علي الفلام والمسلسلات الحديثة
تابع احدث الاعمال الفنية والفنانين واخبار النجوم
انشئ قائمتك الخاصة للاعمال والنجوم المفضلين لديك
استقبل اشعارات يومية باحدث الاخبار والاحداث الفنية
اشعارات خاصة للقائمة المفضلة لديك
شاهد الفيديو الدعائية وصور احدث الافلام والمسلسلات
ابحث بكل سهولة عن طريق ميزة البحث السريع
يجب عليك تسجيل الدخول للتمتع بكامل مميزات التطبيق

3. تطبيق Movcy


3. تطبيق Movcy

Movcy

Movcy هو أحد أفضل تطبيقات الأفلام المجانية لأجهزة iPhone ، والذي يقدم بالفعل أفلامًا وبرامج تلفزيونية مجانية مع الكثير من الإعلانات التي تدفع الرسوم بدلاً منك. يتم إنتاج الأفلام المتوفرة على التطبيق بواسطة أفضل دور الإنتاج مثل Paramount و MGM و Lionsgate وما إلى ذلك أيضًا ، والأفلام المتوفرة هي أفلام وبرامج تلفزيونية حائزة على جائزة الأوسكار مصنفة في أنواع مختلفة مثل Horror و Action و Comedy و Drama وما إلى ذلك.

والجميل في هذا التطبيق انه يمكنك مشاهدة او تحميل الافلام والمسلسلات مترجمة للعربة
علاوة على ذلك فإن التطبيق يسمح لك بتصفح الفديوهات في اليوتيوب والاستماع الى المسقى وكما يمكنك ايضا تحميل الفديوهات المن اليوتيوب بجودة عالية وحفظفها في البوم الصور.

إقراء ايضا :

افضل تطبيق لمشاهدة الافلام والمسلسلات مترجمة للايفون والايباد 2021
4. تطبيق Cinema Popcorn

Cinema Popcorn

تطبيق Cinema Popcorn تطبيق أفلام مجاني عند الطلب يسمح لك بمشاهدة الأفلام مع الكثير من الخيارات في مجموعة متنوعة من الأنواع من الدراما ، والحركة ، والإثارة ، والرعب ، وأكثر من ذلك. بينما قد لا تجد أحدث أفلام هوليوود الرائجة.

تم تضمين قسم في التطبيق للوافدين الجدد وأصول Cinema Popcorn الأصلية والأفلام الأكثر شعبية. يتم تمرير بعض الأفلام المميزة عبر الصفحة الرئيسية ، ويمكنك تصفح مكتبة محتوى التطبيق حسب النوع. إذا كان أطفالك يرغبون في مشاهدة الرسوم المتحركة من أجهزة iPhone الخاصة بهم ، فإن Cinema Popcorn يقدم أيضًا تطبيقًا منفصلاً لهم فقط.

إقراء ايضا :

افضل تطبيق لمشاهدة الافلام والمسلسلات الهندية مترجمة مجانا للايفون


5. تطبيق WatanFli‪x


5. تطبيق WatanFli‪x

WatanFli‪x

يعتبر وطن فلكس التابع لمجموعة وطن العالمية المنصة التي تجمع المشاهدين العرب من جميع أنحاء الوطن العربي والمغتربين حول العالم ليستطيعوا من خلالها الاستمتاع بمشاهدة مئات المسلسلات والأعمال العربية الحصرية عبر الانترنت كاملة وبأعلى دقة وفي الوقت الذي يناسبهم.

من ميزات وطن فلكس الواجهات التفاعلية التي تجعل تصفحه انسيابي ومريح للمستخدمين حيث يقوم الزائر باختيار العمل الذي يود متابعته من قائمة المسلسلات ومن ثم اختيار الحلقة وبدء المشاهدة بثلاث خطوات فقط ! كما يستطيع اضافة المسلسلات إلى قائمة المفضلة الخاصة به ليشاهدها لاحقاً.

ولعل أهم ما يجعل وطن فلكس استثنائياً أنه يقدم خدماته بشكل مجاني بالكامل وكل ما على الزائر فعله هو تسجيل حساب مجاني للوصل إلى مكتبة وطن فلكس المؤلفة من مئات الأعمال الحصرية المميزة والتي يتم تحديثها بشكل دوري ومستمر.


6. تطبيق مصحف الحرمين Holy Qura‪n


6. تطبيق مصحف الحرمين Holy Qura‪n

مصحف الحرمين Holy Qura‪n

مصحف الحرمين

هو التطبيق الإلكتروني الرسمي بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام و المسجد النبوي. والذي يعرض نسخة عالية الدقَّة من النسخة المعتمدة (لطبعة مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة) برواية حفص عن عاصم.

ويحتوى التطبيق على تسجيلات الحرمين لصلاة التراويح للمسجد الحرام والنبوي لعام 1441 هـ ، والتلاوات القرآنية للأئمة الحرمين.

كما يحتوي على «التفسير الميسر» الذي يمكن استعراضه كاملًا أو على مستوى السورة أو آية أو آيات يحددها المستخدم، مقسمًا بحسب الآيات مع تمييز الآية في التفسير بالرسم واللون وبيان رقمها.

ويحتوي التطبيق على العديد من الخدمات المختلفة كخاصية البحث فائق السرعة والدقة على مستوى الكلمة أو الجملة. وإمكانية البحث باسم السورة بضغطة واحدة على اسم السورة. أو البحث برقم الصفحة بضغطة واحدة على رقم الصفحة. وذلك البحث بأوائل الأجزاء لتسهيل الختمات القرآنية، بضغطة واحدة على رقم الجزء. كما يتميز بخاصية الإشارة المرجعية (الفاصلة) لمواضع التوقف. وخاصية تحديد الآيات المفضلة للرجوع إليها. ويدعم التطبيق نمط القراءة الليلية. وإمكانية مشاركة الآيات عبر مواقع التواصل الاجتماعي على مستوى صفحات المصحف وآياته.


7. تطبيق Vbox


7. تطبيق Vbox

Vbox

يعد Vbox أحد أفضل برامج تنزيل مقاطع الفيديو على YouTube لنظام الايفون. يمكنك الاختيار من بين مواقع مختلفة لتنزيل مقاطع الفيديو ، مثل YouTube و Facebook و Instagram وما إلى ذلك.

يسمح بتدفق وتنزيل مقاطع الفيديو بتنسيقات متعددة. يمكنك الاختيار من بين أي جودة تفضلها ويمكنك أيضًا مشاركة الفيديو من داخل التطبيق. التطبيق قابل للتخصيص ويأتي مع واجهة مستخدم رائعة. يوفر سرعات تنزيل أسرع ويحزم أيضًا سمات مختلفة ، ووضع ليلي ، ومشغل فيديو مدمج ، وما إلى ذلك.


8. تطبيق iMusi Music Widget


8. تطبيق iMusi Music Widget

iMusi Music Widget

iMusi Music Widget هو تطبيق موسيقى مجاني يتيح لك الاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديك في وضع عدم الاتصال ، وقتما تشاء. يتيح لك التطبيق البحث بسهولة والاستمتاع بالمقطوعات الموسيقية المفضلة لديك سواء عبر الإنترنت أو في وضع عدم الاتصال.

يمكنك اختيار الأغاني التي تريد تنزيلها والاستماع إليها في الخلفية باستخدام iMusi Music Widget.

إقراء ايضا :



9. تطبيق Awaan


9. تطبيق Awaan

Awan

أوان هي خدمة المشاهدة حسب الطلب الأولى في منطقة الشرق الأوسط حيث تمكنكم من مشاهدة أجدد المسلسلات العربية والخليجية واقوى برامج الواقع والبرامج الرياضية والترفيهية حيثما تكون وفي أي وقت تشاء وبالمجان

وايضا توفر لكم خاصية متابعة المشاهدة حيث توقفتم

والتمتع بتجربة مشاهدة مميزة.


10. تطبيق Mahatat


10. تطبيق Mahatat

Mahatat

محطات هي منصة فيديو عند الطلب رائدة تقدم عروض وأفلام تلفزيونية غير محدودة وحصرية من العالم العربي. تقدم محطات أوسع مكتبة محتويات خليجية مزروعة محليًا لتستمتع بها!

استمتع بأفضل الأفلام والمسلسلات العربية بجودة HD على جهاز Apple iPhone أو iPad.

تصميم جديد يجعل "محطات" أكثر سهولة في الاستخدام مما كانت عليه في أي وقت مضى لتجعل تجربتك سلسة.

"قائمة مشاهدة" يمكنك من خلالها إضافة الأفلام والبرامج التلفزيونية لمشاهدتها لاحقًا ، حتى لا تنساها أبدًا!

تشغيل محسّن ووقت تحميل أقصر حتى تتمكن من بدء المشاهدة على الفور!

دعم Apple TV الآن ، وسيدعم Chromecast ، وأجهزة التلفزيون الذكية قريبًا

أكبر قاعدة بيانات للمشاهير العرب كقسم "طاقم العمل وطاقم العمل" ، مما يسهل عليك البحث عن الأفلام أو العروض بناءً على المشاهير المفضلين لديك!

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-