كيفية إعادة معايرة بطارية iPhone 11 في iOS 14.5

كيفية إعادة معايرة بطارية iPhone 11 في iOS 14.5

رأى بعض مستخدمي iPhone 11 و 11 Pro و 11 Pro Max تقارير غير دقيقة عن صحة البطارية المقدرة. على الرغم من أن هذا لا يعني وجود مشكلة في صحة البطارية الفعلية ، إلا أنه أدى إلى استنزاف غير متوقع للبطارية وحتى انخفاض أداء الذروة. لإصلاح ذلك ، يقوم iOS 14.5 بإعادة معايرة السعة القصوى للبطارية وقدرة الأداء القصوى على طرازات سلسلة iPhone 11. دعونا نتعلم المزيد عن هذا ونرى ما تعنيه الرسائل المختلفة.


بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان لديك طراز iPhone مختلف ، فيمكنك اتباع بعض الخطوات الأساسية لإعادة معايرة البطارية. سيضمن ذلك حصولك على نسخة احتياطية أفضل أثناء استخدام الجهاز.


لنتعرف على معايرة بطارية iPhone 11 في iOS 14.5 باستخدام أداة المعايرة الرسمية من Apple ثم الاطلاع على عملية معايرة بطارية iPhone الأقدم.


كيفية إعادة معايرة بطارية iPhone 11 أو 11 Pro أو 11 Pro Max


بعد التحديث إلى iOS 14.5 على جهاز iPhone 11 ، تبدأ عملية إعادة المعايرة تلقائيًا. لا يمكنك تمكينه أو تعطيله يدويًا. ولكن يمكنك مشاهدة حالة عملية إعادة المعايرة باتباع الخطوات أدناه.

  1. افتح إعدادات iPhone واضغط على البطارية.
  2. انقر فوق صحة البطارية.
  3. سترى لافتة في الأعلى تقول "رسالة بطارية مهمة".

كيفية معايرة-iphone-11-11pro-and-11-pro-max-battery

أثناء إعادة المعايرة

  • قد تستغرق عملية إعادة المعايرة بضعة أسابيع.
  • عندما تكون هذه العملية جارية ، لن تتغير نسبة السعة القصوى المعروضة.
  • قد يتم تحديث ذروة الأداء.
  • في وقت سابق ، إذا رأيت رسالة بطارية متدهورة ، فلن تراها بعد تثبيت iOS 14.5.

بعد إعادة معايرة بطارية iPhone بنجاح

بعد إعادة المعايرة الناجحة

بمجرد اكتمال العملية ، سيتم تحديث النسبة المئوية القصوى للسعة وقدرة الأداء القصوى لجهاز iPhone 11. ستختفي رسالة الشعار ، مما يشير إلى اكتمال العملية بنجاح.

بدلاً من ذلك ، قد ترى أيضًا رسالة "يتعذر التوصية بالخدمة" (كما في الصورة أدناه).

غير قادر على التوصية برسالة بطارية الخدمة

هذا يعني أنه في خضم عملية إعادة المعايرة هذه ، يتعذر على جهاز iPhone الخاص بك التوصية بخدمة البطارية. في وقت سابق ، إذا رأيت رسالة بطارية متدهورة ، فستتم إزالتها في iOS 14.5. بمجرد نجاح إعادة المعايرة ، ستختفي هذه الرسالة ، وسترى نسبة السعة القصوى المحدثة.

إذا فشلت إعادة المعايرة

إذا فشل إعادة المعايرة البطارية ايفون

بالنسبة لبعض المستخدمين ، إذا لم تنجح عملية إعادة المعايرة ، فسترى رسالة خدمة البطارية الجديدة. في هذه الحالة ، يمكنك استبدال البطارية مجانًا من قِبل مقدم خدمة معتمد من Apple. بعد الاستبدال ، ستتمتع سلسلة iPhone 11 بأداء وقدرة كاملة.


ملاحظة: حتى إذا فشلت عملية إعادة المعايرة ، فهذه ليست مشكلة تتعلق بالسلامة. يمكنك الاستمرار في استخدام الجهاز. ولكن للتخلص من ضعف البطارية والأداء ، يمكنك التفكير في الحصول على بطارية بديلة مجانية!

هذه هي الطريقة التي يمكنك من خلالها رؤية وفهم تقرير حالة البطارية الجديد المقدم في iOS 14.5. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة ، فيمكنك الاتصال بدعم Apple وتوضيح ضعف بطارية iPhone وأدائها. إذا كنت قد دفعت مسبقًا مقابل إصلاح متعلق بالبطارية على سلسلة iPhone 11 ، فاتصل بدعم Apple للتعرف على خياراتك.

كيفية معايرة بطارية iPhone قديمة


إذا كان لديك iPhone ليس من السلسلة 11 ويعمل بشكل متقطع ، مثل عرض قراءات غير دقيقة للبطارية أو نفادها بسرعة ، فاتبع خطوات معايرة البطارية القديمة المذكورة أدناه.

قبل ذلك ، تأكد من إيقاف تشغيل خدمات الموقع وتحديث الخلفية والتحديثات التلقائية وتقليل سطوع الشاشة. سيؤدي ذلك إلى تقليل استخدام البطارية.

ملاحظة مهمة: يجب عليك إجراؤها من حين لآخر وفقط إذا كانت بطارية iPhone قديمة وبها نسخة احتياطية ضعيفة. في كثير من الأحيان لا يُنصح باستنفاد بطارية الليثيوم أيون إلى 0٪ لأنه يؤثر على عمر البطارية.

  1. استنزف بطارية iPhone تمامًا حتى ينطفئ من تلقاء نفسه.
  2. اترك جهاز iPhone مغلقًا ولم يمسه شيء لمدة 3-8 ساعات على الأقل.
  3. الآن ، قم بتوصيل الشاحن الأصلي أو شاحن Apple MFi المعتمد. سيتم تشغيل iPhone بعد بضع دقائق.
  4. قم بإيقاف تشغيل جهاز iPhone الخاص بك واتركه قيد الشحن حتى يكتمل. قد يستغرق هذا حوالي ساعتين و 30 دقيقة أو أكثر.
  5. قم بتشغيل جهاز iPhone الخاص بك.
  6. بعد تشغيله ، أعد تشغيله. أي ، قم بإيقاف تشغيله ثم أعد تشغيله بعد دقيقة.

منجز! لقد نجحت في معايرة بطارية iPhone القديمة. إنها عملية تستغرق وقتًا طويلاً وكل هذا بينما يظل جهاز iPhone الخاص بك مغلقًا. لذا ، فإن الوقت المثالي لأدائها هو في الليل.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-