كيفية حذف جميع منشورات الفيسبوك 2021

كيفية حذف جميع المنشورات في الفيس بوك دفعة واحدة 2021

 هل تريد مسح حسابك على Facebook من جميع منشوراتك القديمة؟ حتى وقت قريب ، إذا كنت ترغب في حذف أي من منشوراتك على Facebook ، كان عليك التمرير عبر ملف التعريف الخاص بك والقيام بذلك واحدًا تلو الآخر. لحسن الحظ ، أطلق Facebook ميزة تسمى إدارة النشاط لجعل هذه العملية أسهل كثيرًا ، مما يتيح لك إزالة جميع المنشورات القديمة.


يستخدم معظمنا Facebook منذ سنوات وقد يكون لدينا بعض المنشورات أو الصور القديمة المحرجة التي يمكن رؤيتها للأصدقاء الذين يزورون ملفنا الشخصي. من الصعب الاستمرار في التمرير لأسفل والعثور على هذه المشاركات المحددة التي تريد حذفها. ومع ذلك ، يمكنك الآن تحديد كل هذه المنشورات وحذفها جماعيًا. يمكنك القيام بذلك على كل من تطبيق Facebook للأجهزة المحمولة وموقع سطح المكتب.


هل أنت حريص على إزالة تلك المنشورات القديمة قبل أن يأخذ أحد أصدقائك المتسللين لقطة شاشة؟ دعنا نتحقق من الخطوات لإنجاز ذلك.


كيفية حذف جميع منشورات Facebook من حسابك على Facebook


بفضل ميزة إدارة النشاط ، يعد حذف منشوراتك القديمة على Facebook ، بغض النظر عما إذا كانت تحديثات الحالة أو تحميل الصور ، إجراءً بسيطًا ومباشرًا. ما عليك سوى اتباع الخطوات أدناه للبدء.

  1. قم بتشغيل تطبيق Facebook على جهازك.
  2. توجه إلى قائمة Facebook من خلال النقر على أيقونة الخط الثلاثي في الركن الأيمن السفلي من شاشتك. مرر لأسفل وقم بتوسيع "الإعدادات والخصوصية". الآن ، اختر "اختصارات الخصوصية".
    كيف تحذف جميع منشورات الفيسبوك القديمة
  3. هنا ، قم بالتمرير لأسفل وانقر على "مشاهدة سجل أنشطتك" الموجود أسفل "معلومات Facebook الخاصة بك".
    كيف تحذف جميع منشورات الفيسبوك القديمة
  4. بعد ذلك ، انقر فوق "إدارة منشوراتك" مباشرةً.
    كيف تحذف جميع منشورات الفيسبوك القديمة
  5. الآن ، يجب أن تكون قادرًا على عرض جميع منشوراتك على Facebook مرتبة بدقة حسب التواريخ الخاصة بكل منها. استمر في التمرير لأسفل حتى تتمكن من رؤية جميع مشاركاتك القديمة. الآن ، حدد المربع الموجود أعلى هذه القائمة وانقر على "سلة المهملات" كما هو موضح أدناه.
    كيف تحذف جميع منشورات الفيسبوك القديمة
  6. الآن ، سيتم إخبارك بأنه سيتم نقل المشاركات المحددة إلى المهملات وإزالتها نهائيًا بعد 30 يومًا. اضغط على "نقل إلى سلة المهملات" للتأكيد.
    كيف تحذف جميع منشورات الفيسبوك القديمة


من هنا ، نجحت في حذف جميع مشاركاتك القديمة على Facebook بشكل مجمّع.

وفقًا لـ Facebook ، تهدف ميزة إدارة النشاط الجديدة إلى تسهيل قيام المستخدمين برعاية وجودهم على الشبكة الاجتماعية لتعكس بشكل أكثر دقة من هم اليوم. على سبيل المثال ، يمكنك استخدام هذه الميزة لإزالة بعض منشوراتك القديمة المحرجة من حياتك السابقة ، أو الوظائف السابقة ، أو المدرسة ، أو أيام الكلية.

بدلاً من حذف هذه المنشورات ، لديك أيضًا خيار أرشفتها ، مما يعني أنها لم تعد عامة ولكن لا يزال من الممكن عرضها بشكل خاص ، إذا لزم الأمر.

من الواضح أن هذا يغطي هذا الإجراء من تطبيقات الأجهزة المحمولة لأجهزة iPhone و iPad (يجب أن يكون هو نفسه على Android أيضًا) ، ولكن إذا كنت تستخدم موقع سطح المكتب على جهاز Mac أو كمبيوتر شخصي ، فيمكنك فعل الشيء نفسه من خلال التوجه إلى الملف الشخصي والنقر على "إدارة المنشورات" الموجود أسفل مربع تحديث الحالة مباشرة.

نأمل أن تكون قادرًا على إزالة كل تلك المنشورات القديمة المحرجة من ملفك الشخصي على Facebook. ما هي أفكارك العامة حول هذه القدرة؟ وأثناء وجودك على Facebook ، لا تنس أنه يمكنك متابعة Apphone Official هناك أيضًا.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-