أخر الاخبار

YouTube Premium مقابل YouTube Music Premium: ما الذي يجب عليك شراؤه؟


بينما ارتفع YouTube Premium و YouTube Music Premium ليصبحا من أفضل الخدمات ، إلا أن الخدمتين بعيدتان عن أن تكونا متماثلتين. YouTube Music هي خدمة بث الموسيقى على YouTube ، في حين أن YouTube Premium هو الإصدار المحدث الجديد من YouTube Red. انتظر ماذا يعني ذلك؟


دعنا نكتشف في هذه المقالة الشاملة التي تقارن بين YouTube Premium و YouTube Music Premium.


ما هو YouTube Premium؟


حسنًا ، يحتوي YouTube Premium على كل محتوى الفيديو الرائع والميزات المذهلة التي يتمتع بها YouTube Red. هذه المرة فقط ، يتيح لك YouTube Premium تنزيلات أسرع عالية الدقة مع إمكانية الوصول إلى محتوى YouTube Originals.

ما هو YouTube Music Premium؟


بالنسبة إلى YouTube Music ، فهو متاح كمشغل ويب لسطح المكتب بالإضافة إلى تطبيق Android و iOS. عندما نتحدث عن YouTube Music ، فكر في Spotify ولكن أفضل ، وهناك لديك.

ومع ذلك ، فإن السؤال الحقيقي هو أيهما أفضل: YouTube Premium أم YouTube Music Premium؟ إليك مقارنة متعمقة بين الاثنين لمساعدتك في الحكم على الفائز.

YouTube-Premium-vs.-YouTube-Music-Premium-أيهما-يحتوي-على-أفضل-المحتوى

أيهما يحتوي على محتوى أفضل؟


بينما يحتوي YouTube Music Premium على قسم موسيقي موسع ومقاطع فيديو موسيقية مطابقة حسب توفرها ، فإن YouTube Premium يوفر لك كل ذلك وأكثر.

إذن ، في هذه الحالة ، هل يشتمل YouTube Premium على YouTube Music Premium؟ الجواب نعم. بالإضافة إلى ذلك ، يتمتع YouTube Premium أيضًا بخزان كبير من محتوى الفيديو المتميز.

وهذا يشمل أكثر من محتوى من إنشاء المستخدمين على الموقع. ينتج YouTube أيضًا نسخه الأصلية ، ويقتصر على خدمة YouTube Premium.

مزايا YouTube و YouTube Music


لا فرق بين YouTube Premium و YouTube Music Premium عندما يتعلق الأمر بخدمات خالية من الإعلانات. ومع ذلك ، فإن الاختلاف الحقيقي يكمن في مجموعة الفوائد التي يقدمها كل واحد.

يمنحك YouTube Music Premium وصولاً حصريًا إلى الموسيقى الخالية من الإعلانات والقابلة للتنزيل. إذا كنت تريد اكتشاف موسيقى جديدة ولديك توصيات رائعة ، يجب أن يكون YouTube Music Premium هو خيارك.

ولكن هل YouTube Music هو نفسه YouTube Premium؟

بالطبع لا! بالنسبة إلى YouTube Music Premium ، فإن الموسيقى فقط ، بينما يحتوي YouTube Premium على موسيقى وفيديوهات خالية من الإعلانات. علاوة على ذلك ، يقدم YouTube Premium ميزتين إضافيتين.

الأول هو تشغيل مقاطع الفيديو في الخلفية ، مما يتيح لك تسجيل الدخول للحصول على تجربة غير منقطعة أثناء التبديل إلى تطبيقات أخرى. والثاني هو YouTube Kids ، وهو تطبيق يضمن أن تكون مقاطع الفيديو التي يشاهدها طفلك مناسبة للأطفال.

ماذا عن تكلفة الاشتراك في YouTube Premium و YouTube Music ؟


بينما يتوفر YouTube Music Premium مقابل 9.99 دولارًا أمريكيًا كل شهر ، وتتوفر خطته العائلية مقابل 17.99 دولارًا أمريكيًا ، والتكلفة الشهرية لـ YouTube Premium هي 11.99 دولارًا أمريكيًا ، وتكلفة خطته العائلية 17.99 دولارًا أمريكيًا لما يصل إلى 5 أعضاء.

ومع ذلك ، فإن السؤال الحقيقي هو: هل يستحق الدفع مقابل YouTube Music كل هذا العناء؟ حسنًا ، الجواب يعتمد. إذا كنت ستستخدمه بشكل رئيسي للموسيقى ، فإن YouTube Music يعمل ويوفر لك بضعة دولارات للقهوة أيضًا.

ومع ذلك ، إذا كنا نفكر في استخدام YouTube Premium مقابل سعر YouTube Music ، فسيكون الخيار الأكثر ذكاءً هو استخدام YouTube Premium.

الحكم النهائي: ماذا يجب أن تشتري؟


يعتمد الحكم النهائي على المستخدم ، الملقب بك. أثناء مقارنة YouTube Premium و YouTube Music Premium ، تذكر دائمًا مراعاة الأغراض التي تحتاجها لأي من الخدمتين أو كليهما.

ومع ذلك ، إذا سألتنا ، فإننا نوصي باستخدام YouTube Premium باعتباره الفائز في معركة الأفضل. هذا لأنه مقابل دولارين إضافيين على خطة YouTube Premium الفردية ، ستحصل على كل الموسيقى الموجودة على YouTube Music Premium بالإضافة إلى محتوى فيديو رائع مع ميزة التشغيل في الخلفية.

وبالنسبة للخطة العائلية ، تبلغ 3 دولارات إضافية مقابل محتوى الفيديو وعناصر التحكم الملائمة للأطفال.

ما هي أفكارك ، وأيّها يناسبك - YouTube Premium أو YouTube Music Premium؟ شارك إجاباتك في التعليقات أدناه.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -