أفضل أسلحة في لعبة ببجي موبايل PUBG في عام 2021: M416 و AWM و UMP45 و SLR

أفضل أسلحة في لعبة ببجي موبايل PUBG في عام 2021 ربما يكون إنشاء قائمة مستوى أسلحة PUBG أو أفضل دليل للأسلحة هو أصعب شيء هذه الأيام لأنه ، على عكس بداياتها المتواضعة ، حيث لم يكن هناك سوى عدد قليل من الأسلحة ، وسعت اللعبة الآن مكتبتها إلى ما مجموعه 39 سلاحًا. بخلاف ذلك ، يصبح هذا الأمر أكثر فوضى مع الميزات الرائعة الموسعة والتغييرات المستمرة في إحصائيات السلاح. سنناقش اليوم أفضل البنادق في PUBG: Mobile. أولاً ، سنقوم بإدراج جميع الأسلحة وفقًا لمستوياتها في فئاتها الفردية.

ads1


أفضل بنادق PUBG في عام 2021: M416 و AWM و UMP45 و SLR والمزيد

كانت PUBG Mobile موجودة منذ أواخر عام 2017 واستمرت في كونها نصيرًا قويًا في ألعاب الأجهزة المحمولة بعد سنوات من إصدارها. لقد حددت نغمة نوع المعركة الملكي. علاوة على ذلك ، لا يزال يجذب المبتدئين اليوم. إذا كنت قد بدأت مؤخرًا في لعب PUBG ، فربما تكون قد لاحظت عددًا كبيرًا من الأسلحة الموجودة في أحدث إصدار من اللعبة.

إذا كنت لا تزال تجرِّب للعثور على الأنسب ، فقد قمنا بتنظيم قائمة بأفضل مسدسات PUBG لاستخدامها ، خاصةً كمبتدئين. دعونا نلقي نظرة عليها أدناه:


قائمة أفضل البنادق الهجومية في لعبة ببجي موبايل PUBG


ads2

غالبًا ما تُعتبر البنادق الهجومية أسلحة أساسية في ألعاب الرماية. هم عادة السلاح الأساسي الأساسي لمعظم لاعبي PUBG. ومع ذلك ، تقدم اللعبة مجموعة من البنادق الهجومية بخصائص مختلفة. تذكر أنه يمكن تحديث إحصائيات سلاح PUBG بشكل متكرر ، مما يؤدي إلى تغييرات طفيفة ولكنها ملحوظة.

هذه هي البنادق التي تبرز من البقية.

1. M416


يعد M416 مسدسًا أساسيًا للعديد من لاعبي PUBG المحترفين لأنه يوفر توازنًا مثاليًا تقريبًا بين الضرر (40 نقطة) والارتداد. إحصائيات PUBG gun دقيقة تمامًا ، وهذه الإحصائيات تفضل M416 بشكل جميل.

المسدس متوافق أيضًا إلى حد ما مع العديد من الملحقات ، ويتضمن ذلك مجلة موسعة بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من النطاقات. يمكنك إقران هذا مع استبدال المخزون الذي يقلل من الارتداد ويزيد الدقة بشكل كبير.

تعتبر M416 مثالية للمعارك متوسطة المدى ، وبنطاق 4X ، يمكن أن تكون فعالة جدًا في المعارك طويلة المدى. فقط تأكد من أخذ إسقاط الرصاصة في الاعتبار ، حيث أن ارتفاع معدل إطلاق النار يمكن أن يجعل البندقية غير مستقرة على مسافات طويلة.

2. Beryl M762

2. Beryl M762

إذا كنت تدخل في معركة بالأسلحة النارية من مسافة قريبة مع خصم لديه سلاح Beryl M762 ، يجب أن تتجه نحو الاتجاه المعاكس بأسرع ما يمكن. تحتوي هذه البندقية الهجومية على قدر هائل من الضرر الأساسي (44) والذي تم إضعافه قليلاً فقط بسبب دقته بسبب الارتداد العالي.

يمكنك الاستفادة من هذا بشكل جيد بعد تجهيز هذه البندقية بمخزونات ومقابض مختلفة. سيؤدي انخفاض الارتداد إلى استقرار البندقية وتقليل رذاذ الرصاص. قم بإقران هذا المسدس بمدفع رشاش للحصول على معارك نارية قريبة من المدى المتوسط.

3. Groza

3. Groza

Groza هو سلاح تم الاستخفاف به بدرجة كبيرة في PUBG Mobile. مع ضرر كبير للقاعدة (47) وارتداد أقل من بقية البنادق في فئة البندقية الهجومية ، تجد هذه البندقية المكان المثالي لتحقيق التوازن. كما أنها أخف من البنادق الهجومية الأخرى في اللعبة. هذا يسهل عليك الركض نحو الأمان بعد حمل المسدس لأنه لا يوجد وزن إضافي لإبطائك.

جانب آخر من Groza هو أن لديها معدل إطلاق نار مرتفع للغاية. مع ارتداد أقل ورذاذ رصاصة أقل ، ستتمكن من التعامل بشكل أفضل مع خصوم أسرع. يصعب العثور على Groza عند البحث عن المسروقات أثناء المباراة. ومع ذلك ، إذا وجدته ، يمكنك التأكد من أنه سيكون سلاحًا جديرًا بالثقة.

4. AKM

ads3

4. AKM

AKM هي واحدة من أكثر البنادق تأثيرًا في PUBG. له ضرر أساسي كبير (47) ويمكن أن يكون أكثر فتكًا إذا تم دمجه مع نطاق وقبضة أفضل. تعد AKM أيضًا واحدة من أكثر الأسلحة شيوعًا الموجودة في اللعبة ، والتي تمنحك أيضًا (كلاعب) عيبًا حيث سيتمكن معظم خصومك من العثور على هذه البندقية واستخدامها.

نظرًا لأن AKM به ضرر أساسي كبير ، فهو رائع للاقتران بنطاق واستخدامه كبندقية هجومية بعيدة المدى. قم بإقرانها بنطاق 6X ، ويمكنك الحصول على بديل مناسب للقناص.

5. M16A4

5. M16A4

يعمل M16A4 بشكل أفضل عند التصويب على عمليات القتل بعيدة المدى ، خاصة بعد تركيب البندقية بنطاق 4X أو 6X. يوفر البندقية وضعين لإطلاق النار. الأول هو وضع الاندفاع الذي يرسل سلسلة من الرصاص دون المساس بالاستقرار. الوضع الثاني هو وضع اللقطة الواحدة الذي يعمل بشكل جيد للقتل بعيد المدى.

في حين أن عدد المرفقات المتاحة لهذا السلاح ليس بنفس عدد البنادق الأخرى ، لا يزال M16A4 كلاسيكيًا موثوقًا به. غالبًا ما يعوض استقراره عن عيوبه البسيطة.

أفضل بنادق قنص في لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile


القناصة سلاح متخصص وأنا أفضلهم على الآخرين. إذا كنت تلعب كمتحمس للقنص في PUBG ، فسيتعين عليك تغيير أسلوب اللعب وفقًا لذلك.

اقتحام الغرف للنهب وتطهير الأرضيات من الأعداء لن يكون جزءًا من الخطة. سيتعين عليك التحلي بالصبر ومراقبة الأعداء الذين من المحتمل أن يهددوك أو يهدد فرقتك وينتقلوهم بذكاء من مسافة بعيدة.

إليك أفضل بنادق قنص في اللعبة.

6. AWM

AWM-sniper-rifles-in-PUBG-Mobile

AWM هو أفضل قناص في اللعبة دون أدنى شك. إنه قوي جدًا (مع ضرر أساسي قدره 107) بحيث يمكن أن تؤدي طلقة جسم واحدة إلى إصابة الخصوم بإصابات خطيرة. من الصعب العثور على هذا السلاح ، وسيتعين عليك السباق نحو عمليات الإنزال الجوي للحصول على فرصة للحصول على AWM.

حتى بنادق PUBG الجديدة لا يمكن مقارنتها مع وحش البندقية هذا. لا تهتم باستخدام هذا السلاح من مسافة قريبة ، حيث إنه ليس سريعًا بما يكفي لقتل الأعداء على هذه المسافة الصغيرة.

قم بإقران هذا بنطاق 8X ، وتذكر أيضًا ميكانيكا إسقاط الرصاص. بمجرد أن تتعود على ذلك ، يمكنك أن تكون هدافًا لا يمكن إيقافه. سيتعين عليك أيضًا توخي الحذر من أوقات إعادة التحميل العالية ، حيث يمكن أن يكون ذلك عيبًا في مواقف معينة. احتفظ بسلاح أصغر كسلاح ثانوي للخروج من المواقف الربعية الضيقة.

7. M24

ads4

M24-sniper-rifles-in-PUBG-Mobile

يعرف لاعبو PUBG المحترفون فائدة بندقية قنص Kar98K. لها قدر كبير من الضرر (75) ويمكن الاعتماد عليها تمامًا. M24 هو نسخة مطورة من Kar98K ، مع ضرر أكبر بكثير ، ومدى ، ووقت إعادة تحميل أبطأ.

على الرغم من نظام إعادة تحميل الترباس ، فإن البندقية سريعة جدًا ويمكن استخدامها في مواقف مناسبة متوسطة المدى وقريبة. إذا وجدت هذا في نهب الخصم أو في العراء ، فلا تخف من استبدال بندقيتك الأخرى به.

بنادق ماركسمان Marksman  المعينة (DMR) في لعبة ببجي موبايل


بنادق Marksman المعينة هي مزيج من بنادق هجومية وقناصة. بينما يحاولون الجمع بين أفضل ما في الفئتين ، غالبًا ما يكون استخدام DMR صعبًا جدًا. إذا كنت مبتدئًا ، فإنني أوصي بممارسة بعض المباريات مع DMRs أولاً.

ستحصل على مرات إعادة تحميل أسرع ومعدل إطلاق نار أعلى من بنادق القنص. سيكون لديك أيضًا استقرار أفضل من البنادق الهجومية ، خاصةً على مسافات طويلة. ومع ذلك ، لا تأتي DMRs بحجم مجلة ضخم. لذلك ، يجب أن تكون أكثر دقة في لقطاتك.

إليك بعض DMRs التي يجب عليك استخدامها في اللعبة:

8. Mk14

Mk14-designated-marksman-rifle-in-PUBG

Mk14 هو سلاح نادر إلى حد ما لا يمكنك العثور عليه إلا من خلال الإسقاط الجوي في اللعبة. لذا ، إذا كنت ترغب في ممارسة اللعبة باستخدام هذا السلاح ، فسيتعين عليك البحث عن عمليات الإنزال الجوي والاندفاع إليها قبل قيام أي من خصومك بذلك.

هذا السلاح لديه ضرر قاعدي مرتفع يبلغ 61 نقطة. ومع ذلك ، فإن عيبه الوحيد هو أنه لا يمكنه الاحتفاظ بأكثر من 10 رصاصات في مقطع القاعدة. يعني ضرره الكبير أنه يمكنك إصابة الخصوم بإصابات خطيرة بطلقة واحدة فقط. لكن عليك أن تكون دقيقًا.

إذا كنت مبتدئًا تمامًا باستخدام Mk14 ، فإنني أوصي بالعثور على امتداد مجلة واستخدامه بحيث يكون لديك 20 رصاصة في مجلة واحدة.

Mk14 مستقر أيضًا ويعوض جيدًا من حيث الارتداد. يعمل ملحق المجلة أيضًا بشكل فعال لبندقية هجومية. ومع ذلك ، لا نوصي باستخدام هذا السلاح في المعارك القريبة المدى.

9. Mini 14

Mini-14-designated-marksman-rifle-in-PUBG

Mini 14 هي بندقية متعددة الاستخدامات تعمل بشكل جيد في مواقف متعددة. معدل إطلاق النار العالي يعني أنه يمكنك استخدام هذا السلاح في معارك نيران متوسطة المدى. كما أن لديها أوضاعًا متعددة لإطلاق النار.

يعد وضع اللقطة الواحدة مهمًا بشكل خاص إذا قمت بإقران هذا بنطاق 6X أو 8X للتصوير بعيد المدى. يمكن أن يكون بديلاً جيدًا إذا لم تجد بندقية قنص مخصصة في اللعبة.

لها ضرر أساسي يبلغ 46 نقطة ، مما يجعلها واحدة من بنادق الطبقة المتوسطة التي يجب استخدامها في اللعبة. لذلك ، بينما لا يمكنك توقع قتل خصمك برصاصة واحدة من Mini 14 ، يمكنك المراهنة على أن تنوعها سيعمل في صالحك.

10. SLR

SLR-designated-marksman-rifle-in-PUBG

تعد SLR واحدة من بنادقنا المفضلة في اللعبة. لديه ضرر أساسي يبلغ 56 ، وهو جيد بما يكفي لإلحاق بعض الضرر الجسيم بخصومك. لها ارتداد عالٍ ، لذلك عليك استخدام هذا السلاح عدة مرات قبل أن تشعر بالراحة تمامًا معه. سرعة الرصاصة أيضًا على الجانب الأعلى ، مما يتيح لك قنص خصومك بسهولة ودقة.

استخدم هذا السلاح في معارك نيران متوسطة المدى وطويلة المدى. لا يتعين عليك استخدام الكثير من المرفقات مع كاميرا SLR ، حيث ستكون حالتها الافتراضية جيدة بما يكفي للفوز بعشاء الدجاج بعيد المنال.

أفضل البنادق الرشاشة (SMG) في لعبة ببجي موبايل PUBG


ads5

من الأفضل استخدام المدافع الرشاشة كأسلحة ثانوية وهي فعالة جدًا في المعارك القريبة المدى وتطهير الأرضيات المليئة بالخصوم. فهي خفيفة الحمل ولن تؤثر سلبًا على وزن حقيبتك. علاوة على ذلك ، فهي قابلة للتخصيص تمامًا. مع القليل من الممارسة ، يمكن استخدامها جيدًا في المعارك متوسطة المدى أيضًا.

هناك سبع رشاشات في PUBG ، وهنا مفضلاتنا:

11. UZI

UZI-Submachine-guns-SMG-in-PUBG

في حين أن معظم الناس لا يهتمون كثيرًا بـ UZI ويتخلصون منها للحصول على أسلحة أكبر مع تقدم المباراة ، لا يمكن إنكار فائدة UZI. عامل الشكل الصغير هو نعمة عندما تقترب من مواجهة خصم داخل مبنى. سيسمح لك الوزن الخفيف والتصميم الصغير للمسدس باستخدامه بسرعة ، حيث لن يؤدي إلى إبطاء وقت رد الفعل.

نظرًا لأنه SMG ، فإن الضرر الأساسي له منخفض يبلغ 26. لا ينبغي استخدام البندقية كسلاح أساسي ، وحتى مع UZI المُلحق والمخصص ، فمن الأفضل استخدامه كمسدس ثانوي.

12. Vector

Vector-Submachine-guns-SMG-in-PUBG

Vector هي واحدة من أكثر البنادق موثوقية في اللعبة. لها ضرر أساسي يبلغ 31 ، وهو في الطرف الأعلى لمسدس رشاش. الميزة الرئيسية لهذا السلاح هو معدل إطلاق النار المميت. يمكنك رش الرصاص على جميع خصومك للقضاء عليهم. إذا قمت بإقران هذا بنطاق 2X ، فيمكنك أيضًا استخدامه للرحلات متوسطة المدى.

نوصي أيضًا بإضافة قبضة جيدة ومجلة ممتدة لاستخدام هذا السلاح إلى أقصى إمكاناته. سيستغرق مستوى الارتداد بعض الوقت حتى يتم تعديله في البداية ، لذلك عليك توخي الحذر في هذه الجبهة.

13. UMP45

UMP45-Submachine-guns-SMG-in-PUBG

سيكون هذا هو الحاكم بلا منازع لجميع البنادق الرشاشة. بالنسبة إلى مدفع رشاش ، فإن له ضررًا أساسيًا مرتفعًا بجنون يبلغ 41 ، مما يجعله تقريبًا على قدم المساواة مع بعض البنادق الهجومية في PUBG. معدل إطلاق النار لائق أيضًا ، مع عدم وجود ارتداد. هذا يعني أنه يمكنك التسبب في أضرار جسيمة لخصومك دون القلق بشأن الارتداد الذي يسبب مشاكل في دقتك.

يشير الارتداد المنخفض أيضًا إلى أنه يمكنك استخدام ما يصل إلى نطاق 4X على UMP45 للمعارك النارية متوسطة المدى. مع هذه الإحصائيات ، فلا عجب أن UMP45 هي الآن واحدة من أكثر الأسلحة الثانوية شهرة في اللعبة.

أفضل بندقية ببجي موبايل


البنادق هي أفضل الأسلحة لاستخدامها في القتال القريب المدى. لديهم ضرر فائق على حساب المسافة ويمكن أن يصيبوا إصابات خطيرة حتى أكثر الأعداء درعًا إذا تم استخدامها بحكمة. ومع ذلك ، فإننا لن نحثك على استخدام البنادق كأسلحة أساسية لأنك ستكون في وضع غير مؤات.

في المراحل الأولى من المباراة ، عندما لا تزال تبحث عن أفضل نهب لشخصيتك ، يمكن أن تكون البندقية خيارًا جيدًا. فيما يلي بعض أفضل البنادق في اللعبة:

14. S12K

S12K-shotgun-in-PUBG

على الرغم من أن الضرر الأساسي لـ S12K يبلغ 24 فقط ، فإن طلقة واحدة من البندقية تنبعث منها ما يصل إلى أربع قذائف بنادق. علاوة على ذلك ، يمكنك تخصيص هذه البندقية إلى حد ما. ربط المناظير والمقابض يعوض إلى حد ما عن الارتداد المفرط. في المراحل الأولى من اللعبة ، تم استخدام S12K من قبل العديد من اللاعبين كبندقية نظرًا لمستوى التخصيص.

في حين أنه من الجيد استخدام البندقية في حالتها الافتراضية ، فإن توصيتنا هي تخصيص هذا السلاح قدر الإمكان مع بعض الملحقات. سيضمن ذلك أن تظل البندقية موثوقًا بها في العديد من المواقف ، حتى كسلاح ثانوي.

15. S686

S686-shotgun-in-PUBG

S686 مشابه جدًا لـ S1897 في التلف. يتمتع S686 بضرر أساسي يبلغ 26 ولديه معدل إطلاق نار أفضل من نظيراته. لا يحتوي على الكثير من المرفقات ويمكن إقرانه بمنقار البط وحلقات الرصاصة. هذا الأخير مفيد بشكل خاص لأن S686 يستغرق وقتًا طويلاً لإعادة التحميل.

استخدام البندقية محدود حيث لا يمكن إقرانها بنطاق ، ومن المرجح أن تستخدمها كسلاح ثانوي في المراحل الأخيرة من المباراة. ومع ذلك ، فإن لها فائدتها في المعارك القريبة من المدى المتوسط إذا كنت دقيقًا إلى حد ما في تسديداتك.

سلاح خفيف في لعبة ببجي موبايل


تقدم فئة Light Machine gun في PUBG عددًا قليلاً من الأسلحة التي ستستمتع باستخدامها إذا كنت تريد استخدام جميع الأسلحة النارية. لديهم مجلات ضخمة يمكن تمديدها وتسبب قدرًا لا بأس به من الضرر. ومع ذلك ، على عكس اسمهم ، فهي ثقيلة جدًا وتتطلب منك حمل البندقية إذا كنت تركض من المنطقة الزرقاء المخيفة.

فيما يلي مجموعة من أفضل LMGs التي يمكنك أن تجدها في اللعبة:

16. DP-28

DP-28-Light-Machine-Gun-in-PUBG-

استغرق DP-28 وقتًا للإحماء للاعبي PUBG المخضرمين. له ضرر أساسي يبلغ 51 ويتم إقرانه بكمية كبيرة من الارتداد. في حين أن معظم اللاعبين لم يكونوا من عشاق الارتداد الذي جاء به البندقية ، فقد أصبح الآن سلاحًا شائعًا لاستخدامه بين الفرق المكونة من 4 لاعبين.

يمكن لمدفع رشاش معين في الفريق اختيار DP-28 وأعينهم مغلقة ، لأن التحديثات الأخيرة للعبة جعلت البندقية واحدة من أفضل LMGs لاستخدامها. تأكد من إقران هذا مع الملحقات المناسبة لزيادة مزاياها.

17. M249

M249-Light-Machine-Gun-in-PUBG-

كان M249 أحد أكثر الأسلحة شعبية في التكرارات المبكرة لـ PUBG. كان ارتدادها قابلاً للإدارة ، ولم يكن الضرر الأساسي البالغ 40 نقطة سيئًا للغاية بالنسبة لمعظم اللاعبين. ومع ذلك ، أضافت التحديثات الأخيرة للعبة المزيد من الدقة إلى M249. أصبح ارتدادها الآن على الجانب الذي لا يمكن التنبؤ به من الطيف ، مما يجعلها واحدة من أكثر الأسلحة صعوبة في الاستخدام.

ومع ذلك ، لا يزال M249 سلاحًا كلاسيكيًا ويمكن إقرانه بنطاقات وملحقات أخرى لتدمير خصومك. نوصي بإقران هذا بنطاق 2X أو 4X للوصول إلى النقطة المثالية بين الضرر والارتداد والدقة.

أفضل Sidearms في لعبة ببجي موبايل PUBG


يعرف كل لاعب في PUBG يستحق الملح أن السلاح الجانبي جزء مهم من عتاد الفرد. في المواقف الصعبة التي تتطلب تفكيرًا سريعًا وردود فعل لائقة ، سيكون المسدس هو رفيقك الأكثر أهمية. إذا كنت مبتدئًا في PUBG ، فتذكر إبقاء سلاحك الجانبي في متناول يدك.

دعونا نلقي نظرة على بعض الأسلحة المدهشة:

18. R45

P1911-Sidearms-in-PUBG

P1911 هو مسدس شائع إلى حد ما يمكنك العثور عليه في خرائط PUBG المختلفة. لها ضرر أساسي كبير يبلغ 42 نقطة ، متقدماً بأميال عن بعض منافسيها. ومع ذلك ، فإنه لا يتمتع بقدرة إطلاق النار التلقائي للأسلحة الجانبية مثل P18C. من الأفضل أن تزود P1911 بمجلة موسعة.

يجب استخدام هذا السلاح الجانبي فقط في المدى القريب ، لأن أي مسافة تزيد عن 50 مترًا ستعيق بشدة تلفها ودقتها.

هذا كل شيء!

تمتلك PUBG عددًا هائلاً من الأسلحة للاختيار من بينها ، وكلها تختلف اختلافًا كبيرًا عن بعضها البعض في إحصائياتها وقدراتها. على الرغم من أن كل لاعب قد يكون لديه العتاد المفضل ، إلا أن بعض الأسلحة دائمة الخضرة وتجذب انتباه معظم اللاعبين. هذه هي قائمتنا لأفضل بنادق PUBG!

ما هو المفضل لديك؟ أو هل افتقدنا البنادق أو العتاد المفضل لديك؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات أدناه.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-