iOS 15 يستنزف عمر البطارية بشكل أسرع؟ جرب هذه النصائح

إذا كنت تواجه مشكلات استنزاف البطارية مع جهاز iPhone الخاص بك بعد التحديث إلى iOS 15 ، فراجع بعض الإصلاحات الممكنة أدناه.

بينما يأتي نظام التشغيل iOS 15 بميزات رائعة ، إلا أن هناك عددًا من المشكلات التي يجب مواجهتها ، بما في ذلك الميل إلى استنزاف بطارية iPhone بشكل أسرع بعد تحديث iOS 15. إذا قمت بالترقية مؤخرًا إلى iOS 15 ، فقد تتساءل ، "لماذا تنفد بطارية iPhone الخاصة بي بهذه السرعة؟" ، "لماذا يموت هاتفي بهذه السرعة؟" ، أو حتى تتساءل ، "هل حان الوقت لاستبدال بطارية iPhone؟ " قبل أن تبدأ في خدش رأسك ، تعرف على كيفية إصلاح مشكلة استنزاف البطارية على جهاز iPhone الخاص بك الذي يعمل بنظام iOS 15.


iOS 15 يستنزف عمر البطارية بشكل أسرع؟ جرب هذه النصائح

هل تشعر أن عمر البطارية أصبح أسوأ بعد iOS 15 أو iPadOS 15 على جهاز iPhone أو iPad؟ يتم الإبلاغ عن مشكلات استنزاف البطارية بشكل شائع بعد تحديثات برامج النظام الرئيسية ، ولا يُعد iOS 15 و iPadOS 15 استثناءً. لحسن الحظ ، عادة ما يكون هناك تفسير لمشاكل عمر البطارية ، والقرارات أيضًا.


بالنسبة لمعظم المستخدمين ، يتم التحديث إلى iOS 15 أو iPadOS 15 بدون أي عوائق ، ولكن بالنسبة للآخرين ، هناك مشكلة وصعوبة ، حيث تكون مشكلات البطارية من بين أكبر الإحباطات.


1. هل تم التحديث للتو إلى iOS 15 أو iPadOS 15 وهل عمر البطارية أسوأ؟ انتظر


إذا قمت مؤخرًا بالتحديث إلى iOS 15 أو iPadOS 15 وتشعر أن عمر البطارية أسوأ بشكل ملحوظ ، فإن أول شيء يجب عليك فعله هو الانتظار.

قد يكون هذا محبطًا لسماعه ، ولكن يجب على iOS / iPadOS إجراء صيانة الخلفية والفهرسة ومهام أخرى بعد تحديث برنامج رئيسي ، وخلال ذلك الوقت سيستخدم الجهاز عمر البطارية بشكل أسرع.

ما عليك سوى الضغط على جهاز iPhone أو iPad طوال الليل والانتظار لبضعة أيام حتى يكتمل نشاط الخلفية والفهرسة عادةً ما يعيد أداء البطارية إلى طبيعتها. ونعم حقا ، هذا يعمل! لذا تحلى بالصبر قليلاً خاصة إذا قمت للتو بتحديث برنامج النظام.

2. تثبيت تحديثات البرامج كما هي متوفرة


هذه نصيحة عامة ، ولكنك تريد التأكد من التحديث إلى أي تحديثات برامج متوفرة ، لأنه إذا كانت هناك أية مشكلات معروفة ، فقد يتم حلها عن طريق تحديث برنامج النظام.

يمكنك البحث عن أي تحديثات iOS / iPadOS جديدة بالانتقال إلى الإعدادات -> عام -> تحديث البرنامج ، والنقر على "تنزيل وتثبيت" في حالة توفر أي برنامج جديد. قم دائمًا بعمل نسخة احتياطية من جهاز iPhone أو iPad قبل التحديث.

انتبه لتحديثات برامج iOS / iPadOS المتاحة وقم بتثبيتها عند توفرها ، لأنها تتضمن عادةً إصلاحات للأخطاء ، وإذا كان هناك خطأ معروف يسبب مشكلات في البطارية ، فسيتم بالتأكيد حله في مثل هذا التحديث.

3. تثبيت تحديثات التطبيق


يضمن تحديث التطبيقات التوافق مع أحدث إصدارات iOS / iPadOS ، وقد يشمل ذلك حل مشكلات البطارية.

افتح متجر التطبيقات ، ثم اضغط على أيقونة ملف تعريف معرف Apple الخاص بك في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة. قم بالتمرير لأسفل واختر "تحديث الكل" لتثبيت تحديثات التطبيق المتاحة.

iOS 15 يستنزف عمر البطارية بشكل أسرع؟ جرب هذه النصائح

4. ابحث عن التطبيقات التي تستخدم البطارية


ابحث عن التطبيقات التي تستخدم البطارية بالانتقال إلى الإعدادات -> البطارية.

قد تلاحظ حالة خارجية أو اثنتين ، عادةً ما يتم بث الفيديو أو الألعاب ، وبخلاف تحديث تلك التطبيقات ، قد تفكر في الإقلاع عنها إذا كنت لا تستخدمها.

iOS 15 يستنزف عمر البطارية بشكل أسرع؟ جرب هذه النصائح

يمكنك أيضًا التحقق من صحة بطارية الجهاز ، إذا كانت أقل بكثير من 80٪ ، فقد يكون من المفيد استبدال بطارية الأجهزة - على الرغم من أن هذا لا يجب أن يكون له أي علاقة بتحديث iOS 15.

4.1. سبوتيفي استنزاف البطارية في نظام التشغيل iOS 15؟


يُعرف Spotify حاليًا باستنزاف البطارية على iPhone مع نظام التشغيل iOS 15 بوتيرة كبيرة إلى حد ما بالنسبة لبعض المستخدمين ، ولا سيما عندما يكون التطبيق في الخلفية.

هناك بعض الحلول لذلك ، ولكن الإصلاح من Spotify قيد التنفيذ.

أدى حذف Spotify وإعادة تثبيته من iPhone إلى حل المشكلة لبعض المستخدمين.

إذا كان Spotify يستنزف البطارية أثناء التشغيل في الخلفية ، فإن تعطيل تحديث تطبيق الخلفية لـ Spotify (أو بشكل عام ، المزيد عن ذلك في لحظة واحدة) يمكن أن يحدث فرقًا ملحوظًا.

إذا كان Spotify قيد التشغيل في المقدمة ، فقد يساعد إيقاف تشغيل مقاطع الفيديو الموسيقية Spotify في تقليل استخدام البطارية.

لقد واجهت هذه المشكلة ومن خلال تعطيل تحديث التطبيقات في الخلفية وتشغيل مقاطع الفيديو الموسيقية ، فإنه يتصرف في الغالب كما هو متوقع. ومع ذلك ، لا نزال نرغب في التأكد من تحديث Spotify عند طرح إصدار جديد.

5. تعطيل تحديث تطبيق الخلفية


يعد تعطيل تحديث التطبيق في الخلفية خدعة شائعة لإطالة عمر البطارية ، ولن يلاحظ معظم المستخدمين الاختلاف من حيث كيفية عمل iPhone أو iPad.

انتقل إلى الإعدادات> عام -> تحديث تطبيق الخلفية وقم بتبديل هذا الخيار إلى وضع الإيقاف

iOS 15 يستنزف عمر البطارية بشكل أسرع؟ جرب هذه النصائح

لاحظ بعض المستخدمين أن Spotify على وجه الخصوص يستنزف عمر البطارية بقوة في نظام التشغيل iOS 15 ، ويبدو أن تعطيل تحديث التطبيقات في الخلفية يمنع ذلك تمامًا. كما قيل من Spotify أنه سيتم معالجة المشكلة في تحديث البرنامج القادم أيضًا ، وهذا هو السبب الرئيسي وراء أهمية تحديث التطبيقات عندما تكون متاحة.

6. استخدام وضع الطاقة المنخفضة


يمكن أن يساعد وضع الطاقة المنخفضة على إطالة عمر بطارية أجهزة iPhone و iPad ، ولكن حتى iPadOS 15 كان متاحًا فقط لمستخدمي iPhone.

يمكنك تمكين وضع الطاقة المنخفضة من الإعدادات> البطارية> وضع الطاقة المنخفضة إلى تشغيل

يمكنك أيضًا تمكين وضع الطاقة المنخفضة عبر مركز التحكم.

7. انخفاض سطوع الشاشة


يمكن أن يساعد خفض سطوع الشاشة في إطالة عمر بطارية iPhone و iPad ، لأن القيام بذلك يتسبب في استهلاك الجهاز لطاقة أقل.

يعد ضبط سطوع الشاشة أمرًا سهلاً عبر الإعدادات> العرض والسطوع واستخدام شريط التمرير.

يمكنك أيضًا ضبط سطوع الشاشة عبر مركز التحكم.

8. تعطيل خدمات الموقع غير المرغوب فيها للتطبيقات


تُعد خدمات الموقع رائعة وضرورية لتطبيقات الخرائط وأشياء مثل خدمة توصيل الطلبات وتطبيقات توصيل الطعام ، ولكنها ليست ضرورية للعديد من التطبيقات الأخرى. يؤدي استخدام الموقع إلى استنزاف البطارية ، لذلك يمكن أن يساعد تعطيل استخدام الموقع غير المرغوب فيه.

انتقل إلى الإعدادات -> الخصوصية -> خدمات الموقع ، واختر التطبيقات لتعطيل استخدام الموقع. قم بتعيين الوصول إلى الموقع على "مطلقًا" أو "اسأل في المرة القادمة".

9. فرض إعادة تشغيل جهاز iPhone / iPad


يمكن أحيانًا حل مشكلات استنزاف البطارية من خلال إعادة تشغيل بسيطة ، لذلك إذا لم تكن قد جربت ذلك بعد ، فإن الأمر يستحق المحاولة.

لفرض إعادة تشغيل جهاز iPhone أو iPad باستخدام Face ID ، اضغط على زر رفع مستوى الصوت ، ثم زر خفض الصوت ، ثم اضغط على زر الجانب / الطاقة حتى ترى شعار Apple ، ثم اتركه.

بالنسبة لطرازات iPhone / iPad القديمة التي تحتوي على زر الصفحة الرئيسية الفعلي ، اضغط مع الاستمرار على زر الطاقة وزر الصفحة الرئيسية في نفس الوقت حتى ترى شعار Apple على الشاشة لإعادة التشغيل.

-

هل تعتقد أن عمر البطارية قد تأثر بنظام iOS 15 أو iPadOS 15 على جهاز iPhone أو iPad؟ هل ساعدتك أي نصيحة معينة في حل المشكلة من أجلك؟ أخبرنا بتجاربك وأفكارك مع عمر البطارية واستنزاف البطارية والاستخدام العام للبطارية مع iOS / iPadOS 15 في التعليقات.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-