كيفية إصلاح مشكلة شاشة iPhone التي تعمل باللمس لا تعمل

 الشاشة التي تعمل باللمس هي وسيلتك الأساسية للتحكم في جهاز iPhone الخاص بك ، وإذا لم تعمل ، فإن هاتفك لا يعمل. ومع ذلك ، في حين أن شاشة اللمس غير المستجيبة - أي شاشة تعمل باللمس لا تستجيب على الإطلاق لصنابيرك أو لا تستجيب إلا في بعض الأحيان - يمكن أن تكون محبطة ومثيرة للقلق ، فهناك عدد من الإصلاحات البسيطة التي يمكنك محاولة إعادة تشغيلها وتشغيلها مرة أخرى. نجريها في هذه المقالة ، والتي تشرح كيفية إصلاح شاشة لمس iPhone لا تستجيب. لذلك ، سواء كانت هناك حاجة إلى إعادة تشغيل بسيطة أو خيار نووي للاتصال بشركة Apple ، فإليك كيفية إصلاح شاشة تعمل باللمس على iPhone لا تستجيب.

ads1

كيفية إصلاح مشكلة شاشة iPhone التي تعمل باللمس لا تعمل
كيفية إصلاح مشكلة شاشة iPhone التي تعمل باللمس لا تعمل

تتمثل الوظيفة الأساسية لأي هاتف ذكي في قدرته على العمل باللمس وإذا كانت شاشة iPhone التي تعمل باللمس لا تعمل ، فإنها تجعل جهاز iPhone الخاص بك عديم الفائدة تمامًا. اشتكى العديد من مالكي iPhone في العديد من المنتديات عبر الإنترنت من أن شاشة iPhone الخاصة بهم تصبح غير مستجيبة وتتجمد. هذا يقلل من قيمة iPhone الخاص بك إلى حجر! لتجنب حدوث ذلك ، تحتاج إلى إصلاح مشكلة شاشة اللمس في iPhone التي لا تعمل.


طرق تحرّي الخلل وإصلاحه "مشكلة شاشة iPhone التي تعمل باللمس لا تعمل

ads2

إذا كنت هنا ، فهناك فرصة جيدة لأنك تكافح لجعل شاشة iPhone غير المستجيبة تعمل. حسنًا ، لقد حملنا العبء عن كاهلك ، ونقدم هنا بعض الاختراقات الفعالة التي يمكنها تحرّي مشكلتك في شاشة iPhone وإصلاحها. تعد شاشة iPhone غير المستجيبة أسهل طريقة لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها باستخدام بعض أسهل الاختراقات الموجودة هناك. دعنا نتحقق مما يتعين عليك القيام به لإعادة شاشة iPhone إلى وضعها الطبيعي.


1. إعادة تعيين جهاز iPhone الخاص بك لإصلاح مشكلة شاشة iPhone


أولا، ما عليك القيام به عندما لا تستجيب شاشة اللمس الخاصة بك هو إعادة تعيين جهاز iPhone الخاص بك أو فرض إعادة تشغيله. إن فرض إعادة تشغيل جهاز iPhone الخاص بك قادر على إصلاح معظم مواطن الخلل العشوائية في جهازك بما في ذلك هذا الخطأ. لا تؤدي إعادة تشغيل جهاز iPhone إلى مسح بياناتك من جهاز iPhone الخاص بك. إليك ما عليك القيام به لفرض إعادة التشغيل:

إعادة تعيين جهاز iPhone الخاص بك

  • إعادة ضبط جهاز iPhone 8 أو الأحدث: اضغط بسرعة على زر رفع الصوت متبوعًا بزر خفض الصوت. الآن ، اضغط مع الاستمرار على الزر الجانبي حتى يظهر شعار Apple على الشاشة السوداء.
  • إعادة ضبط جهاز iPhone 7 و 7 Plus: اضغط مطولاً على زر خفض الصوت مع الزر الجانبي حتى ترى شعار Apple.
  • إعادة ضبط جهاز iPhone 6s أو الطرز السابقة: اضغط مطولاً على زر الصفحة الرئيسية مع زر الطاقة حتى ترى شعار Apple منبثق.

2. قم بإزالة واقي الشاشة لإصلاح مشكلة شاشة iPhone

ads3

إذا كنت قد اشتريت مؤخرًا واقي شاشة جديدًا لجهاز iPhone الخاص بك ، فهناك فرصة جيدة لكونه على خطأ وليس جهاز iPhone الخاص بك. تدعي العديد من شركات حماية الشاشة الخاصة بـ iPhone أنها تعزز استجابة اللمس ولكن للأسف ، لا يمكن للعديد منها الوصول إلى المعيار. بصرف النظر عن واقي شاشة iPhone القديم يصبح عديم الفائدة بمرور الوقت بسبب الغبار وبصمات الأصابع وعلامات التمدد.

مصدر الصورة: ESR

ومن ثم ، قم بإزالة واقي شاشة iPhone الخاص بك ومعرفة ما إذا كانت اللمسة تعمل بشكل صحيح أم لا. إذا كانت شاشة iPhone تستجيب للمس ، فهذا يعني أن واقي الشاشة هو الجاني هنا.

3. قم باستعادة iPhone الخاص بك لإصلاح مشكلة شاشة iPhone

ads4

إذا لم تنفع الحيل المذكورة أعلاه ، فلنحاول إعادة ضبط جهاز iPhone الخاص بك. يعد هذا اختراقًا جيدًا للتعامل مع مثل هذه المكونات غير المستجيبة لجهاز iPhone الخاص بك. ضع في اعتبارك أن استعادة جهاز iPhone الخاص بك كعلامة تجارية جديدة ستؤدي إلى مسح جميع التطبيقات والبيانات والإعدادات. لتجنب فقدان جميع بياناتك إلى الأبد ، يجب عليك إنشاء نسخة احتياطية لجهازك بالكامل قبل إعادة ضبط جهاز iPhone الخاص بك.

لإعادة ضبط جهاز iPhone الخاص بك ، إليك ما عليك القيام به:

  • بادئ ذي بدء ، انتقل إلى تطبيق الإعدادات على جهاز iPhone الخاص بك
  • افتح الإعدادات العامة من خلال النقر على عام
  • الآن قم بالتمرير لأسفل في القسم العام حتى تصل إلى النهاية.
  • بعد ذلك ، حدد الخيار "نقل أو إعادة تعيين iPhone".
  • الآن سترى إعدادات النقل أو إعادة التعيين على الشاشة.

حل مشكلة تعليق شاشة الايفون 12

  • اختر خيار إعادة التعيين هنا لإعادة تعيين جميع الإعدادات والبيانات الشخصية من جهاز iPhone الخاص بك مثل الصور والرسائل ورسائل البريد الإلكتروني والبيانات الأخرى.

بعد أن يصبح جهاز iPhone الخاص بك جديدًا تمامًا ، قم باستعادة جميع بياناتك إلى جهاز iPhone الخاص بك.

4. اتصل بدعم Apple لإصلاح مشكلة شاشة iPhone التي تعمل باللمس لا تعمل


إذا لم تنجح أي من الحيل المذكورة أعلاه في استعادة لمسة جهاز iPhone الخاص بك ، فهذا يعني أن شاشة اللمس الخاصة بـ iPhone قد تعرضت لأضرار بالغة لسبب ما. لذلك من الأفضل الاتصال بدعم Apple لاستبدال شاشتك التي تعمل باللمس في أسرع وقت ممكن.
للأسف ، قد تكون الشاشة التالفة بسبب السقوط أو الصدمات مكلفة للغاية لاستبدال النطاق من 129 دولارًا إلى 250 دولارًا لأحدث الموديلات.

ads5

لتجنب إتلاف شاشة iPhone في المستقبل ، إليك بعض النصائح التي يجب أن تحلف بها:

  • لا تشوش شاشة iPhone الخاصة بك لتجنب ارتفاع درجة حرارة جهاز iPhone وتجميده
  • قم بتحديث جميع التطبيقات المثبتة على جهاز iPhone الخاص بك بانتظام.
  • قم بإلغاء تثبيت تلك التطبيقات التي تستمر في التعطل أو التجمد عند إطلاقها.
  • استخدم حافظة حماية فائقة الجودة لحماية شاشة iPhone من الصدمات والسقوط.


  • قم بتحديث برامج iPhone بانتظام لتحسين أداء جهازك والتخلص من أي أخطاء.

الخلاصة

هذا الى حد كبير ذلك! نأمل أن تتمكن من إصلاح مشكلة شاشة iPhone التي تعمل باللمس التي لا تعمل باستخدام إحدى الطرق المذكورة أعلاه. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فسيتعين عليك استبدال شاشة اللمس الخاصة بك عن طريق الاتصال بدعم Apple. لتجنب إحداث ثقب في جيبك ، اتبع النصائح التي ذكرناها في نهاية المقالة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-