تطبيقات مجانية لفترة محدودة للايفون و الايباد

اهم البرامج والالعاب التي اصبحت مجانية لوقت محدود اليوم

اهم البرامج والالعاب التي اصبحت مجانية لفترة محدودة العروض قد تنتهي في أي وقت لذلك إن وجدتم من بينها تطبيقا مفيدا لكم أو لعبة أعجبتم فسارعوا بتحميلها. يرجى المشاركة للاستفاده من التطبيقات لاكبر عدد ممكن.


free apps ios iphone


لعبة True Skate

iphone

لعبة True Skate الرائعة الآن على أجهزة الأيفون برسومات ثلاثية الأبعاد عالية الدقة و عدد كبير من حلبات التزلج وألواح التزلج على البر أو السكيت Skate، تتميز هذه اللعبة بتحكم كامل عبر اللمس بلوح التزلج زيادةً على الحركات الرائعة التي يمكنك أن تؤديها بشقلبة أصبعك ودورانه على الشاشة يمكنك تنزيلها الان مجانا .


تطبيق Calculator Easy HD


تطبيقات مجانية لوقت محدود

هي آلة حاسبة علمية ممتازة، وتبرز خيارات التخصيص والتصميم العام جذابة. ألاكثر من ذلك، من السهل جدا التناوب بين آلة حاسبة عادية واحدة العلمية.
مميزات تطبيق Calculator Easy HD
حاسبة صوت حية 
* القطعة مركز الإعلام *
* تخطيط مفتاح مريح 
* مفتاح "+" كبير جدًا 
* مفتاح مسافة للخلف 
* صوت مفتاح جميل 
* سجل الاستخدام 
نسخ وإرسال النتيجة عن طريق البريد الإلكتروني



تطبيق Epica Pro

تطبيقات مجانية لوقت محدود

هذا التطبيق يتيح لك تعديل وتحرير الصور الخاصة بك، من خلال إضافة المؤثرات المختلفة والفلاتر لشخصيات عديدة مثل الشرير والرجل المعضل والمزيد.



‏تطبيق Depello - color splash photos


تطبيقات مجانية لوقت محدود

اجعل صورك رمادية اللون ولون أي جزء تريده من الصورة بدقة واحترافية ، للفنانين

لتحكم 🎨 بالوان الصور واخفاء اجزاء من الالوان الغير مرغوب فيها وتنسيقها ، احترافي.



لعبة Factor Samurai


تطبيقات مجانية لوقت محدود

عامل الساموراي هو طريقة رائعة لتعلم جداول الضرب. أنت تلعب مثل الساموراي الذي واجبه المقدس هو قطع جميع الأرقام إلى عواملها الرئيسية. سيتم طرحك رقمًا واحدًا بعد التالي ، وقم بتقطيعها إذا كان يمكن دمجها في قيم أصغر ، إذا لم تكن كذلك ، إذا كانت أولية ، فلا تقطعها.


تطبيق TikTracker: Likes, Fans, Stats

تطبيقات مجانية لوقت محدود

TikTracker هي أداة حاسمة لأي TikToker. إنه تطبيق التتبع الوحيد المصمم خصيصًا لـ TikTok. يقدم رؤى قيمة في قاعدة المتابعين ومقاييس وإحصائيات مفيدة بخصوص حسابك الخاص. يوفر التطبيق رؤية حاسمة لنمو حسابك ، وإبداءات الإعجاب ، والمتابعين ، والحاصرات ، وما إلى ذلك. يمكنك حتى فهم تفاعل المتابعين ومشاعرك ، بالإضافة إلى شعبية حسابك. إنها أداة إدارة قوية لتتبع المتابعين وغير المتابعين في الوقت الحقيقي. باستخدام TikTracker ، ستحصل على تحليل شامل لحساب TikTok الخاص بك ، وأداء المنشورات ، وقاعدة المتابعين. سيجعل TikTracker أيضًا منشورات Tik Tok الخاصة بك أكثر قابلية للاكتشاف ويساعدك على تحويل ملفك الشخصي إلى نجاح على وسائل التواصل الاجتماعي


هذه أهم العروض لهذا اليوم، كما يمكنكم الرجوع لعروض الأمس إن فاتتكم فأغلبها لا يزال ساري المفعول.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-