تطبيقات مجانية لفترة محدودة للايفون و الايباد

اهم البرامج والالعاب التي اصبحت مجانية لوقت محدود اليوم

اهم البرامج والالعاب التي اصبحت مجانية لفترة محدودة العروض قد تنتهي في أي وقت لذلك إن وجدتم من بينها تطبيقا مفيدا لكم أو لعبة أعجبتم فسارعوا بتحميلها. يرجى المشاركة للاستفاده من التطبيقات لاكبر عدد ممكن.


free apple appstore iphone ipad apps today

تطبيق Epica 2 Pro


برنامج جميل لاضافة تاثيرات مضحكة على الصور وتحرير الصور الخاصة بك، من خلال إضافة المؤثرات المختلفة والفلاتر لشخصيات عديدة مثل الشرير والرجل المعضل والمزيد.



تحميل من App Store/download/button

تطبيق Easy Spending Budget

تطبيق رائع سيساعدك حتما على توفير المال و تدبير نفقاتك
إدرة الأموال تشكل إحدى أكبر المشاكل التي تواجه رواد الأعمال والموظفين  وربات البيوت ( أمهاتنا )  أيضا , بل  وحتى الأشخاص ذوي الدخل المحدود.

تطبيق Easy Spending Budget  هو التطبيق الأول والأفضل في مجال إدارة النفقات بغض النظر عن كميتها , فهو يوفر لك منصة إحترافية تمكنك من حساب ميزانيتك ووضع خططك المالية المستقبلية , و هو صراحة يساعدك بشكل كبير على الإدخار و توفير الأموال و إدراته بالشكل الأمثل , بل ويمكنك أيضا الإعتماد عليها في تسيير ميزانية مشاريع ضخمة , لكن طبعا إذا إحسنت إستخدامه بالشكل المناسب . صحيح أنه يتوفر على العديد من الأقسام و يتيح لك العديد من الخيارات لكنه صراحة هو تطبيق سهل و سلس في الإستخدام , بحيت ليس هناك شيئ مبهم في التطبيق يجعلنا نشرحه , لذالك أترك لك مهمة إكتشاف المميزات التي يتمتع بها هذا الأخير .



تطبيق PDF it All Document Converter

من خلال هذا التطبيق يمكنك تحويل Word و Excel و PowerPoint وصفحات الويب والصور إلى ملفات PDF.



تطبيق LightApp: Photo Selfie Editor

يستخدم تطبيق LightApp ذكاء اصطناعي قوي لتحسين صورك!
ويعتبر تطبيق LightApp اكثر من رائع للتحكم في اضاءة الصور الخاصة بك بشكل سهل.



تطبيق Camera X _ Manual adjustments

يحتوي تطبيق  Camera X على 182 نوعًا من الفلاتر المباشرة والتصفية العشوائية قابلة للتعديل.
هذا هو تطبيق الكاميرا الذي يحتوي على عدد كبير من ميزات التحرير الرائعة. إلى جانب عدد من المرشحات الرائعة ، ستلتقط الكاميرا أيضًا لقطات مرآة. عندما تنتهي من تحرير تحفتك الفنية ، يمكنك إرسالها إلى الأصدقاء والعائلة باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي.


$ads={2}


تطبيق PCalcBox-Protect Photo/Video

تطبيق PCalcBox-Protect Photo/Video آلة حاسبة تخفي أداة لإخفاء الصور والفيديوهات
تطبيق PCalcBox-Protect Photo/Video وبإختصار فكرته تتبلور بأنه عبارة عن آلة حاسبة، ولكن ما ورائه هو مخزن للصور والفيديوهات والملفات الحساسة لا يمكن لأحد الدخول أو الشك بأن هذا التطبيق يحمل ورائه هذه الملفات، ولذلك ينصح بالتطبيق.


هذه أهم العروض لهذا اليوم، كما يمكنكم الرجوع لعروض الأمس/link/button إن فاتتكم فأغلبها لا يزال ساري المفعول.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-