تطبيقات مجانية لفترة محدودة للايفون و الايباد

اهم البرامج والالعاب التي اصبحت مجانية لوقت محدود اليوم

اهم البرامج والالعاب التي اصبحت مجانية لفترة محدودة العروض قد تنتهي في أي وقت لذلك إن وجدتم من بينها تطبيقا مفيدا لكم أو لعبة أعجبتم فسارعوا بتحميلها. يرجى المشاركة للاستفاده من التطبيقات لاكبر عدد ممكن.


free apple appstore iphone ipad apps today

لعبة City Airplane Pilot Flight

لعبة City Airplane Pilot Flight هى لعبة طائرات حربية ثلاثية الأبعاد  مقاتلة سوف تستمتع فيها بقيادة طائرات حربية متنوعة مستنسخة من طائرات حربية حقيقية والدخول فى معارك جوية طاحنة بينك وبين الطائرات الحربية الخاصة بالأعداء والتى تتنوع بين طائرات مقاتلة وطائرات هليكوبتر وقاذفات قنابل ودرونز وأنواع أخرى متعددة.



تطبيق Scandy Pro 3D Scanner

يسمح برنامج Scandy Pro لنظام iOS للمستخدمين بالتقاط صور ثلاثية الأبعاد بالألوان الكاملة. متوافق مع iPhone X و XS و XS Max و XR و 11 و 11 Pro. و iPad Pro الجديد (إصدارات 2018 أو أحدث). يمكن للمستخدمين حفظ عمليات المسح ومشاركة الملفات بتنسيق .ply أو .stl أو .obj. تتم جميع عمليات العرض على الجهاز ولا توجد حاجة لتسجيل الملفات أو تخزينها في السحابة. 



تطبيق JamKoo - Pocket Music Buddy

أفضل تطبيق لتأليف الموسيقى

تطبيق JamKoo هو تطبيق ملحن موسيقي كامل يحتوي على بيئة إنتاج موسيقية واسعة جدًا. هناك جميع أنواع الأدوات لتأليف الموسيقى وإنشاء محتوى قلبك. 
هناك قسم المسارات والمؤثرات حيث يمكنك الجمع بين مسارات متعددة وإضافة تأثيرات باستخدام مجموعة متنوعة من الخيارات. تمنحك لوحة التأثيرات قدرًا كبيرًا من التحكم في تخصيص الموسيقى. إذا كنت تبحث عن تطبيق مفصّل وملمّز ، فلا تنظر إلى أكثر.



تطبيق Sleep Timer — Relaxing Sounds

كثيرون منا يعانون من صعوبات في النوم، أو من حالات الأرق، ويرجع سبب ذلك بشكل كبير إلى نمط الحياة الحالي وتدخل التكنولوجيا وتأثيرها السلبي على قدرتنا على الاسترخاء والدخول في "مود" النوم.

تطبيق Sleep Timer يوفر لك صوتيات بجودة عالية التي تنقل أصوات البحر أو الشاطئ أو الأمواج أو طيور البحر وغيرها، فإن هذا التطبيق المتوفر على أجهزة الأندرويد سيوفر لك كل ما تحتاج إليه، وسيجعل هاتفك صندوقًا للأصوات الهادئة التي تساعدك على النوم بالطريقة التي تحلم بها.

تطبيق SlideShow Maker: EverChanging

SlideShow Maker  تطبيق لعمل فيديو من صورك يمكنك دمج صورك ومقاطع الفيديو في فيديو واحد مع إضافة الصوت والموسيقى والمؤثرات الحركية و التحكم بطول الفيديو وتستطيع مشاركته على الشبكات الاجتماعية.



$ads={2}


تطبيق iLevel HD - Bubble Level

تطبيق iLevel HD سيحول هاتفك الى ميزان مائي لجعل هاتفك يعمل كميزان مائي مثل الذي يستخدمه العمال في اعمال البناء وهو مفيد في بعض الاعمال البيتية لمعرفة اتجاه الجسم هل هو افقي ام لا .
يمكنك استخدام تطبيق iLevel HD كميزان مائي من اربع اتجاهات ليس مثل الميزان المستخدم من جهتين.



تطبيق MyTracks

MyTracks هو تطبيق احترافي للحصول على بيانات GPS عند الخروج (مثل المشي والركض والقيادة وركوب الدراجات وما إلى ذلك). إنه تطبيق حل تقني يعتمد على أدواته عالية الدقة. يأخذ MyTracks البيانات من مستشعر GPS ويستخدمها لتحديد جميع الإحصائيات المختلفة للتتبع ، بما في ذلك البيانات الجغرافية وحسابات السرعة.


تطبيق Pic Lab Split Lens

تطبيق Pic Lab Split Lens هو صانع ملصقات قوي ومحرر صور لك لإنشاء تراكيب مذهلة باستخدام صورك ، وأنماط مختلفة من ملصقات الموضة ، والنص بخطوط رائعة ، وستجدها كلها في Pic Lab Split Lens ، وابدأ في إنشاء تراكيب مذهلة خاصة بك الآن!




هذه أهم العروض لهذا اليوم، كما يمكنكم الرجوع لعروض الأمس/link/button إن فاتتكم فأغلبها لا يزال ساري المفعول.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-