تطبيقات مجانية لفترة محدودة للايفون و الايباد

اهم البرامج والالعاب التي اصبحت مجانية لوقت محدود اليوم

اهم البرامج والالعاب التي اصبحت مجانية لفترة محدودة العروض قد تنتهي في أي وقت لذلك إن وجدتم من بينها تطبيقا مفيدا لكم أو لعبة أعجبتم فسارعوا بتحميلها. يرجى المشاركة للاستفاده من التطبيقات لاكبر عدد ممكن.


free apple appstore iphone ipad apps today

تطبيق Moadeni - مؤذني Prayer Times

تطبيق مؤذني يعرض لك أوقات الصلاة بدقة و كذلك إتجاه القبلة أينما كنت, إذا أردت معرفة المساجد القريبة منك أو البحث عنها فتطبيق مؤذني سيمكنك من ذلك سهولة, ما يميز تطبيق مؤذني أيضا هو جمال التصميم و سهولة الإستخدام مع التنبيهات العديدة من تنبيهات للصلاة و الإقامة و الأذكار و الصيام و صلاة الفجر و غيرها.

أهم الميزات : 

• التحديد التلقائي لموقعك و إعطاء أوقات دقيقة للصلاة 
• التنبيه بأذان كامل حتى والتطبيق مقفل 
• التنبيه للصلاة و التنبيه قبلها و بعدها 
• عرض المساجد القريبة و البحث عن المساجد حولك 
• تحديد إتجاه القبلة 
• عرض أذكار الصباح و المساء و التنبيه لها 
• حساب نصف الليل و الثلث الأخير و التنبيه لصلاة الفجر 
• عرض المناسبات الإسلامية في السنة 
• تنبيهات صلاة الضحى و صيام الإثنين و الخميس 
• التحديد التلقائي للتاريخ الهجري مع إمكانية التحويل من التاريخ الميلادي إلى الهجري 
• تستطيع مشاركة الصلوات مع أصدقائك في تويتر و الفيس بوك وغيرها من وسائل التواصل .



تطبيق VisualX Photo Editor & Effects

تطبيق VisualX Photo Editor & Effects لالتقاط صورك  بجودة عالية و مثالية 

محرر الصور مع العديد من أدوات التصفية والتأثيرات. يغطي جميع جوانب الضمادة تقريبًا. سواء كان ذلك من خلال ضبط الضوء أو ضبط التأثير الأبيض أو إرفاق ملصق أو كتابة صورة أو قص أو تعتيم الصور. يمكن القيام بذلك بسهولة من خلال الأدوات و بطريقة مرتبة.



أصعب ما نشعر به، هو أن يمر الوقت دون أن نملك القدرة على إنجاز ما نريد، فنجد أننا أهدرنا ساعات في فعل ما كان يمكننا أن نقوم بتأجيله قليلا، ونعاني من الفوضى والعشوائية في التعامل مع الوقت، رغم أنه يمكننا أن نلجأ إلى وسائل مساعدة، ومنها تطبيقات لتنظيم الوقت.

تطبيق Productive حصل في سنة 2019 على افضل تطبيق لتنظيم الروتين والوقت اليومي

Productive هو تطبيق تعقب يساعدك على بناء عادات جديدة والحفاظ على الروتين اليومي المثالي الذي كنت تخطط له دائمًا. مع تصميم بسيط وبديهي ،
ويمكنكم وضع قائمة بالأمور العامة والشخصية التي تودون عملها، ومن الممكن أن تقوموا بتقسيم المهام اليومية، مثلا عيد ميلاد صديق أو السفر إلى مكان ما او الاشغال المنزلية الخ، وتوضحون داخل كل قسم الأمور التي عليكم إنجازها.



لعبة Advance Car Parking 3D

Modern Car Drive Parking هي لعبة لمحبي ألعاب وقوف السيارات. ستجد هنا سيارات من جميع الأنواع: سيارات كلاسيكية ذات طراز عتيق ، سيارات صغيرة ذات ميزات فاخرة ، سيارات سباق ذات سرعة وإثارة وسيارات شوارع. تلبية التحديات في كل مستوى. انضم إلى الملايين من لاعبي اللعبة الذين يحبون ألعاب الغوص ومواقف السيارات وأستاذ مواقف السيارات. تعلم مهارات وقوف السيارات ثم تحدي صديقك خبير القيادة. نؤكد لك أنك ستفوز بها.


$ads={2}

تحميل من App Store/download/button

تطبيق مؤذن السعودية

لماذا تطبيق مؤذن السعودية مختلف عن باقي تطبيقات الأذان؟ لأنه التطبيق الوحيد والأدق في متجر البرامج الذي يعرض أوقات الصلاة حسب تقويم أم القرى المعتمد في السعودية 

لا تحتاج إلى أي إعدادات في هذا التطبيق مثل تحديد مدينتك أو تعديل أوقات الصلاة, فقط قم بفتح التطبيق وستجد أوقات الصلاة مطابقة للمسجد الذي تصلي فيه بدون تأخير دقيقة أو تقديمها, كما أنه لا يعتمد على معادلات تقريبية لحساب أوقات الصلاة كما هو الحال في باقي تطبيقات الأذان.



لعبة Math Racing 2 Pro

Math Racing 2 Pro هي أسرع طريقة لتعلم الرياضيات في متجر التطبيقات! في لعبة السباق المجنونة هذه ، ستحصل على زيادة في السرعة لكل مشكلة رياضية تحلها.



هذه أهم العروض لهذا اليوم، كما يمكنكم الرجوع لعروض الأمس/link/button إن فاتتكم فأغلبها لا يزال ساري المفعول.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-