اهم البرامج والالعاب التي اصبحت مجانية لوقت محدود اليوم للايفون و الايباد

اهم البرامج والالعاب التي اصبحت مجانية لوقت محدود اليوم

اهم البرامج والالعاب التي اصبحت مجانية لفترة محدودة العروض قد تنتهي في أي وقت لذلك إن وجدتم من بينها تطبيقا مفيدا لكم أو لعبة أعجبتم فسارعوا بتحميلها. يرجى المشاركة للاستفاده من التطبيقات لاكبر عدد ممكن.


free apple appstore iphone ipad apps today

تطبيق LetSketch للرسم

تطبيق LetSketch هو تطبيق لهواة الرسم حيث يوفر لك بعض الأدوات والفرش والأقلام للرسم على الآيفون والآيباد، ما يميز هذا التطبيق هو بساطته الشديدة التي تتيح للجميع استخدامه بسهولة.



تطبيق iSafeCharge رائع للتنبيه عند اكتمال الشحن او محاولة نزع الشاحن
• التنبيه عند اكتمال شحن البطاريه .
• التنبيه عند محاولة أحد نزع الشاحن من الهاتف فيحميك من السرقه أو المتطفلين .
• يمكنك ضبط التطبيق للتنبيه عن نسبة شحن محدده(مثل 90% كما ينصح الخبراء بذلك) .
• التطبيق يقدم لك معلومات حول البطاريه مثل نسبة الشحن وحالة البطاريه والوقت المتبقي ودرجة الحراره .


تحميل من App Store/download/button

تطبيق Photo Reality


هذا التطبيق سيكشف لك حقيقة كل صورة هل هي حقيقة ام تم تحريرها باستخدام Photoshop Fix أو Adobe Photoshop.


تطبيق Afterlight — Photo Editor

تطبيق Afterlight يعد من التطبيقات القديمة والشهيرة في مجال التعديل على الصور بل يراه البعض من أفضل تطبيقات المتجر. ومنذ صدور التطبيق قبل 3 أعوام وحتى الآن وهو تطبيق مدفوع ولم يحصل على عرض مجاني وتخفيض ليوم واحد أو حتى ساعة واحدة وذلك لأن مطوروه يعلمون قيمة تطبيقهم وأنه لا يحتاج الدعايا بجعله مجاني. لكن أخيراً أصبح في إمكانك الحصول عيله مجانا الان.


$ads={2}

تحميل من App Store/download/button

تطبيق DRINK | Water Reminder

أفضل شيء يمكنك القيام به من أجل صحتك هو شرب الماء. الماء هو دواء خارق يطرد السموم ، ويقلل من الإجهاد ، ويعزز طاقتك. لذا قد يصدمك أن تعلم أن حوالي 75٪ من الأشخاص يعانون من الجفاف المزمن

تطبيق DRINK | Water Reminder سيذكير بشرب الماء: تطبيق صحي مميز يساعد المستخدمين ويذكرهم بشرب حصتهم اليومية من الماء من خلال تنبيهات على مدار اليوم بشكل مميز. يقوم التطبيق بحساب الحصة اليومية التي يحتاج إليها المستخدم وذلك من خلال البيانات التي يقوم بكتابتها ويوفر له التنبيهات اللازمة للانتهاء من تلك الكمية في الفترة التي يقوم المستخدم بتحديديها وذلك وفقاً لمواعيد النوم والاستيقاظ الخاصة به. الحصول على الماء بشكل كافي يومياً هو أمر ضروري للحفاظ على صحة الجسم.



تطبيق Stellar Tour - AR Stargazing

Stellar Tour يعتبر أشهر وأهم تطبيق فلكي لمحبّي سماء الليل، كل ما عليك فعله هو تثبيت التطبيق على الهاتف وضبط الموقع الخاص بمدينتك بتمكين التطبيق من استخدام خدمة تحديد الموقع GPS بالهاتف، ثم فقط وجه هاتفك للسماء ناحية النجم الذي تود معرفة اسمه

ويتم عرض أنظمة الكواكب الخارجية في موقعها الفعلي في السماء. تُعطى أحجام الكواكب الخارجية ودرجات الحرارة والمدارات لجميع الكواكب الخارجية المعروفة تقريبًا.



تطبيق Status Art – Custom wallpaper Bar effects

Status Art هذا التطبيق اذا كنت من عشاق تغيير شكل هاتفك الايفون او جهازك اللوحي الايباد ، اليك تطبيق Status Art الذي سيقوم بهذه المهمة بالنسبة لك ، وهو تطبيق مميز سعره المعتاد 3 دولار ، لكنه متاح مجانا الان.
من بين مئات الخلفيات يمكنك اختيار الشكل الجديد لجهازك ، الفكرة في هذا التطبيق هو ان الخلفية تعطيك شكل مميز للبار العلوي للجهاز.



هذه أهم العروض لهذا اليوم، كما يمكنكم الرجوع لعروض الأمس/link/button إن فاتتكم فأغلبها لا يزال ساري المفعول.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-