اهم البرامج والالعاب التي اصبحت مجانية لوقت محدود اليوم للايفون و الايباد

اهم البرامج والالعاب التي اصبحت مجانية لوقت محدود اليوم

اهم البرامج والالعاب التي اصبحت مجانية لفترة محدودة العروض قد تنتهي في أي وقت لذلك إن وجدتم من بينها تطبيقا مفيدا لكم أو لعبة أعجبتم فسارعوا بتحميلها. يرجى المشاركة للاستفاده من التطبيقات لاكبر عدد ممك.


free apple appstore iphone ipad apps today

لعبة Office Story

Office Story هي لعبة محاكاة شركة برمجيات فريدة حيث يمكنك بناء إمبراطوريتك التجارية الخاصة مع مكاتب متعددة حول العالم.

يجب عليك تحويل مرآب صغير إلى شركة كبيرة. اتخاذ القرارات الاستراتيجية ، وشراء الطاولات ومصانع المائدة ، وتوظيف وتدريب الناس. تلبية رغباتهم! إنشاء تطبيقات وألعاب للجوال!

في هذه اللعبة ، يمكنك الغوص في عالم تطوير التطبيقات ، حيث ستحصل خلال اللعبة على نظائر منصات التطبيقات الحديثة. كما هو الحال في الحياة ، فإن حالة السوق ديناميكية ومتغيرة باستمرار. منصات جديدة تأتي وتذهب القديمة. لا يمكنهم الصمود أمام المنافسة.



تطبيق Learn Math Facts


تطبيق رائع للطلاب الذين يمارسون حقائق الرياضيات الخاصة بهم  يساعد الطلاب على تعلم الحقائق الأساسية ، وبناء الطلاقة ، واكتساب الثقة. بحلول نهاية الصف الثاني ، يجب أن يكون الطلاب يجيدون جميع حقائق الجمع والطرح. بحلول نهاية الصف الثالث ، يجب أن يتقن الطلاب الحقائق في جميع العمليات الأربع.



تطبيق Magnifying Glass

هل نسيت أن تأخذ نظارات القراءة الخاصة بك أو تحتاج إلى المكبر لقراءة النص الصغير؟ مع هذا التطبيق يمكنكم لتحويله على الفور إلى عدسة مكبرة مع ضوء فلاش والاستمتاع في القراءة بكل وضوح. 

يعد تطبيق Magnifier Flash App تطبيقًا سهلًا ومريحًا للغاية ، مع سهولة الاستخدام هذه ، حيث يعمل بإصبع واحد فقط للتمرير للتكبير و التصغير ، وتشغيل ضوء الفلاش وكذلك حفظه في الصور. ويجد المستخدمون أنه مفيد للغاية لقراءة المطبوعات الصغيرة في مناسبات عديدة. "تطبيق رائع! إنه سهل الاستخدام للغاية عند التسوق إذا كانت لديك مشكلة في قراءة المطبوعات الدقيقة. كما أن المصباح المدمج مفيد جدًا.



لعبة Tile Rider

Tile Rider هي لعبة لاعب واحد حيث تتحكم في سيارة صغيرة ، مجهزة بسلاح وأداة مغناطيسية. ويجب عليك اللانتقال في كل مستوى من العالم الافتراضي من البداية إلى النهاية في حل الألغاز وأعداء التفوق.


$ads={2}


لعبة Raptor World Multiplayer

Raptor World Multiplayer  اول مرة تصبح هذه اللعبة مجانية لفترة محدودة عبارة عن جهاز محاكاة ديناصور يسمح لك باللعب عبر الإنترنت ضد لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم.



تطبيق Welcome Stickers

يتيح لك هذا التطبيق ارسل رسالة إلى أصدقائك باستخدام هذه الرموز التعبيرية المعملية الرائعة! ويتوفر حاليًا على 36 رمزًا تعبيريًا ، ولا نزال يظيف المزيد.



هذه أهم العروض لهذا اليوم، كما يمكنكم الرجوع لعروض الأمس/link/button إن فاتتكم فأغلبها لا يزال ساري المفعول.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-