كيفية استخدام AirTag للعثور على مفاتيحك ومحفظتك وممتلكاتك الأخرى

كيفية استخدام AirTag للعثور على مفاتيحك ومحفظتك وممتلكاتك الأخرى

بعد العديد من التسريبات والكثير من الترقب ، أعلنت Apple رسميًا عن AirTag في حدث الربيع في 20 أبريل 2021. أخيرًا!


AirTag هو رد Apple لأجهزة تعقب البلوتوث مثل Tile و Chipolo. يمكنك تثبيت الجهاز على مفاتيحك ومحفظتك وأمتعتك وحقيبتك وأي شيء تقريبًا وتضمن عدم فقدها مرة أخرى.


دعني أخبرك بالمزيد حول كيفية إعداد AirTag واستخدامها لتحديد انتمائك.


إقرأ أيضاً: كيفية إعادة تعيين اعدادات AirTag


ما هي Apple AirTag؟


ما هي Apple AirTag؟

Apple AirTag عبارة عن متتبع صغير يمكنك إرفاقه بأشياءك القيمة مثل المفاتيح والحقائب والحيوانات الأليفة وما إلى ذلك ، والعثور عليها إذا كانت في غير محلها باستخدام ميزة البحث الدقيق (المزيد عنها لاحقًا).

AirTags صغيرة وخفيفة الوزن ، ويزن 11 جرامًا فقط. أجهزة التتبع الصغيرة هذه مقاومة للرذاذ والماء والغبار. مع تصنيف IP67 ، يمكنهم تحمل أقصى عمق يصل إلى متر واحد لمدة تصل إلى 30 دقيقة. تعمل البطارية الخلوية CR2032 غير المكلفة والتي يمكن العثور عليها بسهولة في أي مكان وقابلة للاستبدال من قبل المستخدم على تشغيلها لمدة تصل إلى عام واحد.

Apple AirTag
Apple AirTag

إليك المزيد حول كيفية عمل AirTag وكيفية استخدامه.

كيف يعمل AirTag؟


هناك سيناريوهان:

1. عندما يكون العنصر المفقود في مكان قريب


إذا أخطأت في وضع العنصر في مكان قريب ، والذي يقع ضمن نطاق Bluetooth ، فافتح تطبيق Find My وانتقل إلى علامة تبويب العناصر. من هنا ، يمكنك عرض الموقع الحالي أو آخر موقع معروف.

نظرًا لأن AirTag في نطاق Bluetooth ، يمكنك تشغيل صوت باستخدام تطبيق Find My. بدلاً من ذلك ، يمكنك أيضًا استدعاء Siri وطلب منه شيئًا مثل "العثور على مفاتيحي". سيصدر مكبر الصوت المدمج في AirTag صوتًا. فقط اتبعه لتحديد موقع العنصر المفقود.

استخدم العثور على تطبيقي لتتبع وتشغيل الصوت عندما يكون العنصر الذي يحتوي على علامة الهواء في غير محله في مكان قريب

إذا كان لديك iPhone مع شريحة U1 من Apple ، أي سلسلة iPhone 11 وسلسلة 12 ، فإن ميزة Precision Finding تجعل الأمور أكثر سهولة.

يمكن أن يوضح لك المسافة والاتجاه الذي يجب أن تتحرك فيه للعثور على العنصر في غير محله. وذلك لأن AirTag يحتوي أيضًا على شريحة U1 التي تستخدم تقنية النطاق العريض للغاية ، والتي تساعد في تحديد الموقع بشكل أكثر دقة ودقة.

باستخدام المدخلات من الكاميرا ، و ARKit ، ومقياس التسارع ، والجيروسكوب ، يمكنك الحصول على توجيهات دقيقة إلى AirTag عبر الصوت ، واللمسيات ، وردود الفعل المرئية.

يجعل اكتشاف دقة رقاقة u1 العثور على العناصر في غير مكانها الملحقة بعلامات الهواء أمرًا سهلاً

ملاحظة: يدعم AirTag ميزات إمكانية الوصول مثل VoiceOver. هذا مفيد للأشخاص المكفوفين أو ضعاف البصر حيث يمكنهم الحصول على توجيه إلى العنصر في غير محله باستخدام الصوت. يمكن أن يعلن iPhone عن اتجاهات مثل "AirTag على بعد 3 أقدام على يسارك."

2. عندما يكون العنصر المفقود بعيدًا


إذا تركت حقيبتك أو محفظتك أو أي شيء متصل بعلامة AirTag بعيدًا في مكان عام ، فإن شبكة Find My تساعد في تحديد موقعها. تكتشف أجهزة iPhone و iPad و Mac القريبة إشارة Bluetooth التي يرسلها AirTag. يتم إرسال بيانات الموقع هذه بأمان إلى iCloud ، والتي يمكنك رؤيتها على الخريطة داخل تطبيق Find My على جهاز iPhone أو iPad.

العملية برمتها مجهولة ، خاصة ، مشفرة ، وحتى Apple لا تستطيع قراءتها. يمكن فقط لمالك AirTag الصحيح رؤية الموقع. بالإضافة إلى ذلك ، لا يتم تخزين بيانات الموقع والمحفوظات على AirTag.

الخصوصية مع airtags لأن بيانات الموقع مشفرة ومجهولة الهوية

كيفية إعداد واستخدام AirTags


تشبه إعدادات AirTags تقريبًا إعداد AirPods - فهي سهلة. الخطوة الأولى هي تحديث iPhone أو iPad إلى iOS 14.5 أو iPadOS 14.5. بعد ذلك ، يعمل الإعداد بنقرة واحدة على توصيل AirTag بجهازك بسهولة.

بعد ذلك ، يمكنك إعطائها اسمًا ، مثل المفاتيح أو الحقيبة أو المحفظة أو أي شيء. الآن ، احتفظ بعلامة AirTag أو قم بإرفاقها بالعنصر الثمين ، وستكون جاهزًا لتتبعها.

كيفية إعداد واستخدام airtags

إذا فقدت العنصر في أي وقت ، فافتح تطبيق Find My وضع AirTag الخاص بك في Lost Mode. سيتم إخطارك تلقائيًا عند العثور عليه بمساعدة Find My Network.

في Lost Mode ، يمكنك أيضًا تكوينه لإظهار جهة الاتصال الخاصة بك ، وما إلى ذلك. سيؤدي ذلك إلى تمكين أي مستخدم iPhone أو Android آخر لديه NFC من النقر فوق الجزء الأبيض من AirTag الخاص بك ، والذي سينقلهم إلى found.apple.com. من هنا ، يمكنهم رؤية تفاصيل الاتصال الخاصة بك والتواصل معك.

آمل أن يكون دليل AirTag السريع مفيدًا. في الأيام المقبلة ، سنقوم بتحديثه بنشاط. ومثلك ، نحن أيضًا ننتظر خبرة عملية.

أرغب في سماع أفكارك حول AirTag من Apple. انشرهم في التعليق التالي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-