كيفية فحص واستبدال بطارية AirTag بسهولة

كيفية فحص واستبدال بطارية AirTag بسهولة

يأتي Apple AirTag مزودًا ببطارية خلوية CR2032 قابلة للاستبدال بواسطة المستخدم. على الرغم من أن شركة Apple تدعي أن المتعقب يجب أن يستمر "أكثر من عام" ، فإن استخدام ميزات مثل البحث الدقيق ووضع الفقدان قد يقصر من عمر البطارية. الاخبار الجيدة؟ يمكنك تغيير بطارية AirTag أو استبدالها بـ CR2032 والتي تتوفر بسهولة في معظم الصيدليات وتجار التجزئة الكبار.


بينما يعد تغيير البطارية أمرًا بسيطًا ، فلن نتسرع! أولاً ، يجب عليك التأكد من أن البطارية تحتاج بالفعل إلى الاستبدال. في هذه المقالة ، أوضحت خطوات الفحص والاستبدال جنبًا إلى جنب مع النصائح التي ستساعدك على تتبع بطارية AirTag الخاصة بك.


كيفية التحقق من عمر بطارية AirTag


  1. افتح Find My على جهاز iPhone الخاص بك.
  2. ضمن العناصر ، انقر فوق AirTag الذي تريد التحقق من بطاريته.
  3. من المفترض أن ترى البطارية ، على شكل شريط مملوء ، تحت اسم AirTag.

على الرغم من أنه لا يظهر لك النسبة المئوية الدقيقة ، إلا أنه يجب أن يمنحك فكرة عادلة عن كمية العصير المتبقية على جهاز التتبع الخاص بك. إذا كانت منخفضة للغاية ، فسترى رمز البطارية ممتلئًا بشريط أحمر اللون.

لا تقلق. لن تضطر إلى تكرار هذا. سيُعلمك تطبيق Find My بمجرد انخفاض بطارية AirTag.

يعد تغيير بطارية AirTag أمرًا بسيطًا جدًا ولا ينبغي أن يستغرق الكثير من وقتك عندما تحصل على بطارية خلوية جديدة على شكل عملة معدنية.

إقرأ أيضاً:

كيفية استبدال بطارية AirTag الخاصة بك


  1. اقلب AirTag بحيث يكون شعار Apple مواجهًا لك.
  2. اضغط على اللوحة الفضية بإبهامك وقم بتدوير AirTag في اتجاه عقارب الساعة.
  3. قم بإزالة الصفيحة الفضية عندما ترتخي.
  4. أخرج البطارية القديمة من AirTag.
  5. أدخل البطارية الجديدة ، وتأكد من أن الجانب المسطح مواجهًا لك (الجانب الذي عليه علامة -ve).
  6. ضع الطبق الفضي في الأعلى.
  7. الآن ، اضغط بشدة على اللوحة الفضية وقم بتدوير العلامة عكس اتجاه عقارب الساعة.

كيفية-استبدال-بطارية-AirTag

بمجرد استبدال بطارية Tag ، ستسمع رنينًا يؤكد أن البطارية الجديدة في مكانها. يمكنك الآن الاستمرار في استخدام AirTag كما تفعل عادةً.

إذا كنت لا تزال ترى شريط بطارية أحمر لـ AirTag على تطبيق Find My الخاص بجهاز iPhone ، حتى بعد استبدالها ببطارية CR2032 جديدة ، فقد تحاول إعادة تعيين AirTag.

نصائح لزيادة عمر بطارية AirTag وتعقبه


على الرغم من عدم وجود وضع توفير شحن البطارية على AirTag ، يمكنك تجربة الخطوات التالية للتحقق من بطارية AirTag حتى لا تنفد عندما تكون في أمس الحاجة إليها.

  • أخرج البطارية عندما لا تحتاج إليها.
  • اضبط تذكيرًا لكل شهر
للقيام بذلك ، ما عليك سوى استدعاء Siri واطلب منها تعيين تذكير "للتحقق من عمر بطارية AirTag (قل الأول أو أي تاريخ من اختيارك) من كل شهر." سيرسل لك التطبيق الموجود على جهاز iPhone الخاص بك الآن إشعارًا لنفسه. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك ضبط تنبيه الأولوية على "مرتفع" بحيث يظل التذكير على شاشتك حتى تتحقق من بطاريته.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-