أفضل تطبيقات تعديل الصور والتأثيرات لـ iPhone في عام 2021

أفضل تطبيقات تعديل الصور والتأثيرات لـ iPhone في عام 2021


كمية تطبيقات تصفية الصور على متجر التطبيقات محيرة للعقل. يبدو الأمر كما لو أن فئة الصور والفيديو بأكملها في المتجر مغمورة بهذه التطبيقات. مع توفر العديد من محرري الصور المثيرين ، لن تمل أبدًا من التجريب وستحب دائمًا منح إبداعك لمسة جذابة. وفقًا للوظائف والفلاتر والتأثيرات الفائقة ، فهذه هي أفضل تطبيقات مرشحات الصور وتأثيراتها لأجهزة iPhone و iPad. سواء كنت مصورًا مبتدئًا أو محترفًا ، فأنت ترغب في الاستمتاع بمحرري الصور هؤلاء لتزين صورك. الدفع!

1. Instasize Photo Editor + Video



أداة قوية ومليئة بالميزات يمكنها تلبية جميع احتياجات التحرير الخاصة بك تقريبًا. علاوة على ذلك ، يقوم بتنسيق صورك لـ Instagram و Twitter ومنصات الوسائط الاجتماعية الأخرى ويمكّنك من إضافة تراكبات نصية سلسة.

يحتوي التطبيق على أكثر من 80 فلترًا ، لكنها مقصورة على المستخدمين المميزين. إنه يوفر مجموعة رائعة من الإعدادات المسبقة للتدرج اللوني ، بدءًا من دافئ وبارد إلى أحادي اللون. يمكنك أيضًا وضع علامة على تلك التي تعجبك كمفضلة للوصول بشكل أسرع.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إنشاء صور مجمعة ، وتحسين صورك باستخدام أدوات التجميل ، وحتى الوصول إلى محتوى حصري من المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي للحصول على النصائح.

ميزة أخرى أنيقة في Instasize هي خيارات تراكب الحركة ، من نسيج التفاف الفقاعة إلى فيلم المدرسة القديم.

السعر: مجاني (الاشتراك يبدأ من 4.99 دولار في الشهر)


2. PicsArt Photo & Video Editor


PicsArt-Photo-Studio-for-Filters-and-Effects-iPhone-and-App-Screenshot

"PicsArt Photo Studio" هو محرر صور رائع. مع أدوات تحرير الصور المتعددة المتاحة ، يمكنك تصميم صورتك بشكل مثالي.

هناك العديد من الخطوط المختلفة المتاحة لتمكنك من تزيين النص. استخدم مجموعة متنوعة من الملصقات والرموز التعبيرية لجعل صورتك تبدو محبة للمرح. اختر من بين عدة قوالب لإنشاء صورة مجمعة محببة وأطلق العنان لها على مواقعك الاجتماعية.

السعر: مجاني


3. Photo Lab


أفضل تطبيقات مرشحات الصور والتأثيرات لـ iPhone في عام 2021

معبأ بأكثر من 600 تأثير رائع ، "Photo Lab" هو أفضل رهان عندما يتعلق الأمر بتغيير مظهر صورك. حقق أقصى استفادة من الصور المركبة من خلال الكشف التلقائي عن الوجه وكن عالِمًا وأسدًا وعصابات على الفور.

يمكنك وضع صورتك المفضلة على iPhone افتراضي ، أو على غلاف مجلة ، أو حتى فاتورة بالدولار بفضل التأثيرات الواقعية. هناك بعض مرشحات الصور المثيرة للاهتمام مثل ، نيون ، توهج ، اللغز الذي يعمل على تحسين صورك بسرعة. اجمع العديد من الصور الرائعة وأنشئ ملصقة رائعة لمشاركتها مع أصدقائك عبر Facebook و Twitter و Instagram.

السعر: مجاني


4. Filterra


Filterra-Photo-Filters-and-Effects-iPhone-and-App-Screenshot

يتم تحميل Filterra بالكثير من المؤثرات والمرشحات ذات المظهر الجميل. يمكنك مقارنة عوامل تصفية وتأثيرات الصور المحددة أثناء تحرير صورتك لمعرفة أيها يبدو رائعًا حقًا. هناك بعض الإعدادات المسبقة الذكية مثل العطلة والحفلة لمنح صورك الإعداد المطلوب. واجهة المستخدم النظيفة إلى جانب الميزات البسيطة والفعالة تجعل هذا التطبيق سهل الاستخدام للغاية.

السعر: مجاني


5. Fotor Photo Editor


Fotor-Photo-Editor-iPhone-and-App-Screenshot

يتيح لك Fotor Photo تحرير وإضافة تأثيرات متعددة والإبداع / الابتكار مع صورك. من خلال واجهة مستخدم سريعة وبديهية ، يمكنك إنشاء صورة مجمعة وإضافة إطارات وعروض اقتباسات مضحكة / أنيقة أو تسميات توضيحية لصورك بالإضافة إلى العديد من التأثيرات الإضافية وميزات التصفية. إنه مجاني ويستحق التنزيل بالتأكيد.

$ads={2}

السعر: مجاني


6. Split Pic


Split-Pic-Filters-and-Effects-iPhone-and-App-Screenshot

هذا محرر صور رائع. يقسم Split Pic الكاميرا إلى أقسام متعددة مع بعض التخطيطات للاختيار من بينها. يمكنك مزج الصورة معًا لتظهر كصورة واحدة - وبالتالي تخلق سحرًا! استنساخ نفسك وتطبيق تأثيرات المرآة وتبادل الأجساد مع أصدقائك وغير ذلك الكثير. Split Pic هو المكان الذي تصبح فيه مبدعًا تمامًا.

السعر: مجاني


7. EyeEm


EyeEm-Photo-Filters-and-Effects-iPhone-and-App-Screenshot

يحتوي EyeEm على كاميرا تصفية صور قوية ويدعوك أيضًا للانضمام إلى مجتمع التصوير العالمي. EyeEm هو تطبيق فلاتر بقدر ما هو للإلهام.

تضيف مرشحات الصور الـ 24 القابلة للتعديل أجنحة لإبداعك. يمكنك تحسين كل تفاصيل الصورة باستخدام التشبع والتباين والنقوش الصغيرة وأدوات أخرى عالية الفعالية. يحتوي التطبيق على واجهة نظيفة ، والميزات الاجتماعية القوية تجعله تطبيقًا رائعًا حقًا.

السعر: مجاني


8. ProCamera


ProCamera-Photo-Filters-and-Effects-iPhone-and-App-Screenshot

لتعزيز التصوير الفوتوغرافي للهاتف المحمول وتحسين صورك ، يجب ألا تنظر إلى ما هو أبعد من ProCamera. بفضل عناصر التحكم المتعددة التي تشبه كاميرات DSLR ، تتيح لك التقاط صور مبهرة.

تمنح المرشحات المذهلة صورك السحر الجذاب الذي تستحقه حقًا. تتيح لك المجموعة الواسعة من أدوات التحرير الاحترافية تجميل الصور باستخدام élan. باستخدام تطبيق Apple Watch ، يمكنك التحكم عن بُعد في ProCamera على جهاز iPhone الخاص بك.

السعر: 5.99 دولار



9. BeautyPlus – Snap, Edit, Filter


beauty-plus-iphone-and-ipad-photo-filters-and-effects-app-screenshot

يحتوي هذا التطبيق على أكثر من 200 فلتر موضوعي وتأثيرات رائعة لجعل صورك تبرز في ثوانٍ. إنه مصمم خصيصًا لإتقان صورك الشخصية باستخدام أدوات قوية يمكنها إزالة حب الشباب أو التجاعيد ، وتنعيم البشرة ، وتفتيح العيون ، وتبييض الأسنان ، وإضافة الماكياج ، وإضافة المزيد.

علاوة على ذلك ، ستجعل ميزة التجميل التلقائي صورك تبدو مثالية في أي وقت من الأوقات. يمكنك أيضًا إزالة الأشخاص والمباني والأشياء الأخرى غير المرغوب فيها من صورك. أو أضف عمقًا باستخدام تأثير bokeh الذي يطمس الخلفية. هناك الكثير لاستكشافه أيضًا ، بما في ذلك ملصقات AR.

السعر: مجاني


10. SuperPhoto


SuperPhoto-Filters-and-Effects-iPhone-and-App-Screenshot

"SuperPhoto" هو بالضبط ما تريده لتعديل مظهر صورك. ما يجعله مميزًا هو المجموعة الضخمة التي تضم أكثر من 208 مؤثرًا. يتكون الإصدار الكامل من التطبيق من أكثر من 1300 مؤثر ومرشح. نظرًا لأن إصدار Pro بدون إعلانات ، فستتمكن من استخدامه دون أي انقطاع. واجهة المستخدم الأنيقة ، بالإضافة إلى الميزات سهلة الاستخدام ، تجعل هذا التطبيق متميزًا.

السعر: مجاني


11. A Color Story


color-story-iphone-and-ipad-photo-filters-and-effects-app-screenshot

ارتقِ بصورك إلى المستوى التالي مع أكثر من 500 فلتر صممها أفضل المصورين والمؤثرين. بعضها مجاني للاستخدام ، بينما يتطلب البعض الآخر عمليات شراء داخل التطبيق. يمكنك رفع أي لقطة على الفور وجعلها مثالية لوسائل التواصل الاجتماعي.

علاوة على ذلك ، هناك أكثر من 120 مؤثرًا للتلاعب بها وأدوات متقدمة مثل HSL ، والمنحنيات ، والتحرير الانتقائي ، وما إلى ذلك. يمكنك حتى تحرير الصور دفعة واحدة وحفظ المرشحات المخصصة. يتضاعف أيضًا كأداة لتخطيط ومعاينة موجز Instagram الخاص بك.

السعر: مجاني


باستخدام فلاتر وتأثيرات الصور هذه ، يكون تغيير مظهر أي صورة أمرًا سهلاً للغاية. لذا ، جرب أحد هذه التطبيقات وأخبرنا بتعليقاتك.

إذا كان أي من محرر الصور المفضل لديك مفقودًا من هذه القائمة ، فأخبرنا بذلك في التعليقات.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-