كيفية تحميل برنامج MovieBox Pro لمشاهدة الافلام والمسلسلات مترجمة للايفون والاندرويد

كيفية تحميل برنامج MovieBox Pro لمشاهدة الافلام والمسلسلات مترجمة للايفون والاندرويد
كيفية تحميل برنامج MovieBox Pro لمشاهدة الافلام والمسلسلات مترجمة للايفون والاندرويد

MovieBox Pro هي منصة بث تحظى بشعبية خاصة بين مستخدمي الهواتف الذكية. إنها واحدة من أكثر منصات البث التي يتم التقليل من شأنها ؛ على الرغم من وجود الكثير من العروض عليه ، إلا أنه لا يتمتع بنفس نسبة المشاهدة مثل نظرائه الأكبر حجمًا. فكر في التطبيق على أنه مزيج من جميع خدمات البث: يمكنك أن تجد عمليا أي عرض تريد مشاهدته على هذه المنصة.


شرح جديد: افضل تطبيق لمشاهده الأفلام والمسلسلات مترجمة للعربية للآيفون 2022 (تحميل من ابل ستور)


تشبه منصة البث هذه خدمة الكل في واحد. هناك شيء للجميع ، من البرامج التلفزيونية الأمريكية والأفلام إلى الرسوم المتحركة ، والدراما الكورية ، والأنيمي؟


إذا لم يكن لديك حق الوصول إلى مواقع البث المتميزة ، فإن MovieBox Pro هو بديل رائع للحصول على أفضل بث ممكن للفيديو. إنها طريقة مريحة وسهلة للاستمتاع بكل أفلامك وعروضك المفضلة في مكان واحد. لست بحاجة إلى اشتراك مميز للاستمتاع بمشاهدة العروض على التطبيق أيضًا. كل ما تحتاجه هو التطبيق وأنت على استعداد للجلوس والاسترخاء مع برامجك المفضلة.


مميزات تطبيق MovieBox Pro:


تتميز الخدمة بميزات لا تقدمها حتى أفضل مواقع البث. في هذا القسم ، نسلط الضوء على جميع الميزات التي تجعل التطبيق رائعًا للغاية ولماذا يجب عليك استخدامه.

MovieBox Pro

يتيح لك MovieBox Pro مشاهدة أحدث العروض التلفزيونية والأفلام التي تتابعها. يحتوي على أكثر من 15000 عنوان في مكتبته لتختار من بينها ، لذا يمكنك أن تطمئن إلى أنك لن تنفد أبدًا من المحتوى. حتى أنه يحدّث جميع عروضه يوميًا حتى تتمكن من البقاء على اطلاع دائم بكل العروض التي تتابعها حاليًا.

هذا ليس كل شيء. يتيح لك التطبيق أيضًا تنزيل الأفلام والعروض ولا يحد من سرعة التنزيل كما تفعل الخدمات الأخرى. لست مضطرًا أيضًا إلى الانتظار حتى تبدأ التنزيلات ، فبمجرد أن تقرر تنزيل برنامج ، ستتمكن من تنزيله على الفور. علاوة على ذلك ، سيتم دائمًا بث عمليات البث والتنزيلات بدقة عالية.

يدعم التطبيق أيضًا لغات متعددة في ترجماته من بينها اللغة العربية وواجهة المستخدم. يمكنك تغيير سرعة عروضك ، لذا إذا كنت تريد إبطاء السرعة أو الإسراع ، فأنت حر في القيام بذلك.

الاشتراك الأساسي للتطبيق مجاني. على الرغم من أنه سيكون لديك إمكانية الوصول إلى الأفلام والعروض والتنزيلات المجانية ، إلا أنها متاحة فقط بدقة قياسية أو أقل. للاستمتاع بعروضك عالية الدقة ، ستحتاج إلى الترقية إلى إصدار VIP ، المتوفر بأسعار معقولة جدًا تبدأ من 3.99 دولارات أمريكية فقط شهريًا.

ما هي الأجهزة التي تدعمها MovieBox Pro؟


كيفية تحميل برنامج MovieBox Pro لمشاهدة الافلام والمسلسلات مترجمة للايفون والاندرويد

اعتاد MovieBox Pro أن يكون متاحًا فقط على الهواتف الذكية. ولكن منذ ذلك الحين ، تم تشعبه ليشمل أجهزة أخرى ، مثل أجهزة التلفزيون الذكية وأجهزة الكمبيوتر. الآن ، يدعم أنظمة التشغيل والبرامج المختلفة.

على أجهزة الكمبيوتر ، التطبيق متاح للتنزيل على نظامي التشغيل Windows و Mac. بالنسبة للجوال ، فهو متاح على نظام التشغيل Android وتم تشعبه مؤخرًا إلى أجهزة iOS. كما أنه متاح للاستخدام على Apple TV ، بالإضافة إلى معظم أجهزة التلفزيون الذكية. إذا كان لديك جهاز تلفزيون قديم ، فستحتاج إلى توصيله بجهاز كمبيوتر باستخدام كابل HDMI.

كيفية تنزيل MovieBox Pro على نظام iOS


قد لا تدعم بعض أجهزة iOS برنامج MovieBox Pro. هذا يرجع إلى حقيقة أن التطبيق يدعم فقط الأجهزة التي تعمل بنظام iOS 11+. لذلك إذا كنت تقوم بتشغيل إصدار iOS أدناه ، فقد ترغب في استخدام جهاز كمبيوتر لتثبيت التطبيق بدلاً من ذلك.

يعد تنزيل التطبيق على نظام iOS أكثر تعقيدًا مقارنةً بنظام Android والكمبيوتر الشخصي. هذا لأنك قد تحتاج إلى بعض تطبيقات الطرف الثالث فقط لتثبيت التطبيق. ولكن قبل ذلك ، تحتاج إلى فتح Safari والانتقال إلى موقع التطبيق. بمجرد دخولك إلى موقع الويب ، مرر لأسفل إلى زر التنزيل لأجهزة iOS. العملية بعد التنزيل هي المكان الذي تصبح فيه الأشياء صعبة.

  1. انتقل متصفح سفاري في هتافك الايفون والايباد وتوجه الى الرابط التالي https://www.movieboxpro.app/
  2. الان ستحتاج تسجيل الدخول اما عن طريقة حساسبك في Google او عن طريقة مسح رمز الدعوة. في اخر هذا المقال ساشرح لك كيفية الحصول على رمز الدعوة لتطبيق MovieBox Pro.
    تحميل MovieBox Pro
  3. الان اضغط على كلمة Download او تحميل كما هو موضح في الصورة
  4. اختار تحميل لاجهزة الايفون والايباد
    Movie Box Pro
  5. هنا لديك مجموعة من الخيارات لتحميل تطبيق MovieBox Pro. يمكنك تحميل عن طريقة السيديا اذا كنت تمتلك الجلبريك. او عن طرية برنامج AltStore من جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows. او عن طريقة تطبيق TestFlight وهي الطريقة الافضل والاسهل.
  6. اختار التثبيت عن طريقة تطبيق TestFlight ثم انقر فوق الارتباط. واضغط على كلمة ACCEPT وقم بتثبيت.

كيفية الحصول على رمز الدعوة لتطبيق MovieBox Pro


يمكن للمستخدمين في هذه اللحظة تنزيل تطبيق MovieBox Pro مجانًا لأجهزتهم مع رمز الدعوة. لقد تلقينا العديد من الرسائل المتعلقة برمز دعوة MovieBox Pro لمستخدمينا المحبين. يمكنك اتباع هذا الدليل لتنشيط تطبيق MovieBox Pro برمز الدعوة المناسب.

سنحاول مساعة اكبر عدد من متابعي Apphone Official للحصول على رمز الدعوة لتطبيق MovieBox Pro بشكل مجاني.
ما عليك فقط هو مراسلتنا على حسابنا في التويتر كي تحصل على رمز الدعوة.

ما هو رمز دعوة MovieBox Pro؟ 


هذا رمز يتم إنشاؤه تلقائيًا لتنشيط تطبيق MovieBox لجهازك. يمكن للمستخدمين تنشيط التطبيق باستخدام حساب gmail الخاص بهم. ربما لن يتلقى مستخدمو تطبيق MovieBox Pro رسالة من فريق الدعم. اتبع هذه الخطوات لتلقي رمز الدعوة (رمز التسجيل).

  • افتح حساب بريدك الإلكتروني -> أرسل رسالة إلى فريق دعم MovieBox Pro - عنوان البريد الإلكتروني support@movieboxpro.app
  • يرجى الانتظار حتى تلقي الرمز إلى صندوق الوارد الخاص بك. ربما تستغرق هذه العملية ساعتين بسبب عدد كبير من التثبيت.
  • يمكنك أن ترى رمز الدعوة جاهزًا مع بريدك الإلكتروني ، اضغط عليه واتبع الرمز للوصول إلى حسابك
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-