تحميل برنامج ZiniTevi لمشاهدة الأفلام مترجمة للآيفون والاندرويد مجانا

كيفية تحميل تطبيق زيني تيفي ZiniTevi للآيفون والاندرويد نحب جميعًا الأفلام والبرامج التلفزيونية ، لذلك هناك العديد من تطبيقات بث الفيديو التي يمكن مشاهدتها لأجهزة iOS و Android في العالم. من بينها هنا تطبيق مجاني لطيف على هاتف iPhone و iPad و Android يسمى ZiniTevi. يعد برنامج ZiniTevi افضل للايفون لمشاهدة الأفلام مترجمة مجانا ويساعدك على تنزيل الأفلام والبرامج التلفزيونية مجانًا على جهازك بشكل غير محدود. تسمح لك العديد من تطبيقات دفق الفيديو باستخدام خيارات محدودة في الوضع المجاني أو التجريبي. لكن ZiniTevi هذا هو تطبيق مجاني للاستخدام للجميع ويوفر لك استخدام جميع خياراته مجانًا. لذلك دعونا نرى كيفية الحصول على ZiniTevi على جميع الأجهزة.


هذا التطبيق في نفس الدوري مثل Movie box و Media box والمزيد. يمكنك مشاهدة الأفلام والعروض في النهاية مجانًا.


تحميل تطبيق زيني تيفي ZiniTevi أفضل تطبيق أفلام ومسلسلات مترجمة للآيفون والاندرويد
تحميل تطبيق ZiniTevi أفضل تطبيق أفلام ومسلسلات مترجمة للآيفون والاندرويد

إذا كنت تبحث عن تطبيق لمشاهدة الافلام والمسلسلات للايفون وAndroid سريع وآمن وموثوق به لمشاهدة الأفلام والمسلسلات التلفزيونية المجانية ، فقم بتنزيل Zinitevi دون أي تردد حيث يثبت آلاف المستخدمين أن تطبيق Zinitevi هو الأفضل حتى مجانًا.


إذا كان لديك وقت لمشاهدة الأفلام والمسلسلات التلفزيونية عبر الإنترنت ، فنحن نرحب بك لمشاهدتها عبر الإنترنت باستخدام مشغل فيديو تطبيق Zinitevi. ولكن إذا كان لديك ما يكفي من الوقت للمشاهدة عبر الإنترنت ، فيمكنك تنزيلها وحفظها في التطبيق ومشاهدتها لاحقًا. يمكنك إدارة الوقت بجدول زمني باستخدام هذا التطبيق ، حيث يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت وغير المتصلة بالإنترنت دون إضاعة وقتك في التنزيل غير الضروري وأيضًا يمكنك حفظ بيانات هاتفك المحمول كما يمكنك إدارة وقتك.


أفضل ميزات تطبيق ZiniTevi


  • قم بتنزيل افلام ومسلسلات دون أي قيود
  • روابط تنزيل مباشر عالية السرعة بتنسيق HD
  • يجلب لك مجموعة ضخمة من الأفلام والبرامج التلفزيونية.
  • يمكنك مشاهدة الأفلام عبر الإنترنت / تنزيلها لمشاهدتها في وضع عدم الاتصال.
  • القدرة على دفق الفيديو إلى منصات أخرى مثل متصفح الويب ، و Airplay ، و Chromecast ، و Android TV ، و Apple TV ، و Smart TV
  • يتم تصنيف قائمة الأفلام لسهولة الاستخدام.
  • دعم للغات متعددة منها اللغة العربية


كيفية استخدام ZiniTevi مجانًا؟


  • عندما تفتح التطبيق على الشاشة الرئيسية لـ ZiniTevi ، سترى الأفلام والبرامج التلفزيونية الرائجة.
  • ثم يمكنك البحث عن الأفلام والبرامج التلفزيونية التي ترغب في بثها عبر خيار البحث المباشر بسهولة.
  • يوجد خياران ، زر المشاهدة الآن موجود مقابل العنوان لبدء البث. لتنزيل المحتوى ، يوجد زر تنزيل ، والذي يساعدك على مشاهدة الأفلام في وضع عدم الاتصال أيضًا.
  • يحتوي التطبيق على قسم تمت مشاهدته لتتبع سجل المشاهدة.
  • هناك أيضًا قسم مفضل حيث يمكنك إضافة العناوين التي ترغب في بثها لاحقًا دون الحاجة إلى البحث عنها مرة أخرى.
  • كما يمكنك التحقق من معلومات IMDB بخصوص عنوان على التطبيق.


تطبيق Zinitevi متاح لنظام iOS أيضًا. تتوفر معظم تطبيقات بث الفيديو عبر الإنترنت لنظام Android. ولكن لكي نكون ممتنين للمطور ، فإن هذا التطبيق المذهل متاح لنظام iOS. لذلك يمكنك تثبيت تطبيق Zinitevi على جهاز iPhone و iPad. لست بحاجة إلى كسر حماية جهاز Apple الخاص بك لتثبيت Zinitevi على جهاز Apple الخاص بك. يمكنك تثبيت هذا التطبيق ببساطة بخطوات تثبيت سهلة.


إذا كنت ترى الرسالة "خطأ غير موثوق به لمطور المؤسسة" أثناء قيامك بتثبيت تطبيق Zinitevi على جهاز Apple iOS الخاص بك ، فما عليك سوى الانتقال إلى الإعدادات وتمكين الميزة المذكورة أدناه.


تحميل تطبيق ZiniTevi برابط مباشر للايفون


تحميل تطبيق Zinitevi للايفون عن طريقة برنامج Testflight


  1. افتح متجر التطبيقات وابحث عن "Testflight" وانقر على تثبيت لتثبيت التطبيق على جهاز iPhone الخاص بك. أو يمكنك النقر فوق الارتباط المحدد بالنقر فوق> (Testflight).
  2. ثم افتح متصفح Safari وقم بزيارة هذا الموقع https://zinitevi.github.io/movieapps وإلا يمكنك البحث في google عن (Zinitevi GitHub) والنقر على الرابط الأول الذي يظهر على صفحة بحث google
    ZiniTevi
  3. بعد زيارة موقع GitHub Zinitevi المذكور أعلاه ، قم بالتمرير لأسفل حتى ترى كلمة التثبيت المكتوبة في العنوان. أسفل التثبيت ، سترى هذا الرابط "تنزيل Zinitevi (NO REVOKE)" مكتوبًا داخل الزر الأصفر.
  4. بمجرد النقر فوق الارتباط ، سيتم إعادة التوجيه إلى تطبيق Testflight. سيتم فتح Testflight الخاص بك وسيظهر تثبيت تطبيق Zinitevi انقر فوق تثبيت.
  5. بعد التثبيت ، يمكنك إما الفتح من Testflight أو من الشاشة الرئيسية لجهاز iPhone الخاص بك. بمجرد فتح تطبيق Zinitevi ، سيظهر هذا فقط انقر فوق التالي ثم انقر فوق بدء الاختبار.

هذا كل شيء ، استمتع بالعروض التلفزيونية والأفلام غير المحدودة. إذا كنت تحب هذه المقالة مفيدة ، فلا تنس مشاركتها مع الآخرين وإبداء الإعجاب والتعليق أدناه إذا كانت لديك أي مشكلة بخصوص هذا التطبيق. وأيضا تشارك مقالاتك معنا.


تحميل تطبيق Zinitevi للاندرويد


يعرض تطبيق الأفلام على iPhone الإعلانات قبل تشغيل أي فيديو. يأتي كل مقطع فيديو مع وصف موجز بما في ذلك الغلاف وتاريخ الإصدار والطول والجودة والمخرج والنجوم وأيضًا بعض المواد ذات الصلة التي قد تعجبك أيضًا. علاوة على ذلك ، يتوفر تطبيق ZiniTevi أيضًا لأجهزة Android.


قد يكون هذا أفضل تطبيق دفق فيديو لجهاز Android الذكي الخاص بك مجانًا. ZiniTevi هو تطبيق رائع ومجاني تمامًا على جهازك كما يمكنك تنزيله وتثبيته بسهولة. كما أنك لست بحاجة إلى إجراء أي تأصيل أو إجراء تغييرات أخرى على الجهاز للتثبيت. يمكنك التنزيل مباشرة على الجهاز عبر الرابط أدناه. ما عليك سوى إصدار Android 5+ [Lollypop] لتشغيل التطبيق بشكل أفضل. يساعدك هذا التطبيق في الحصول على أحدث الأفلام والبرامج التلفزيونية مجانًا من خلال التحديث المتكرر.


تحميل ZiniTevi  للاندرويد


كيفية تثبيت ZiniTevi عن طريقة بنامج AltStore


يمكن لـ AltStore تنشيط 3 تطبيقات بحد أقصى على جهاز iPhone الخاص بك باستخدام الشهادة المجانية. كل 7 أيام بعد تثبيت ZiniTevi ، تحتاج إلى الاستقالة من التطبيق وإرساله إلى AltServer (يعمل على الكمبيوتر الشخصي أو Mac) ، والذي يقوم بتثبيت تطبيق الفيلم المستقيل مرة أخرى على جهازك باستخدام مزامنة iTunes WiFi (يعمل أيضًا باستخدام كبل USB).


  1. قم بتنزيل AltStore بنظام Windows وتثبيت التطبيق على جهاز بنظام Mac.
  2. افتح Safari وقم بتنزيل ZiniTevi IPA (10 ميجابايت) أو ZiniTevi IPA.
  3. افتح AltStore وانتقل إلى قسم "تطبيقاتي".
  4. اضغط على زر + المتاح من الزاوية اليسرى اليمنى.
  5. حدد ملف ZiniTevi.IPA الذي تم تنزيله للتثبيت.
  6. سيبدأ AltStore في تثبيت ZiniTevi .
  7. سيكون تطبيق ZiniTevi ++ متاحًا من شاشتك الرئيسية.


أسئلة وأجوبة


لماذا لا يعمل ZiniTevi؟


ZiniTevi مثل جميع تطبيقات الطرف الثالث الأخرى تستخدم شهادة مؤسسة ليتم تثبيتها على جهازك. تتم مراقبة هذه الشهادات من قبل Apple وغالبًا ما يتم إبطالها. هذا يعني أنه لا يمكنك تثبيت التطبيقات حتى يقدم المطور شهادة جديدة.


كيفية إصلاح ZiniTevi؟


إذا لم يتم تثبيت ZiniTevi أو إذا تعطل عند محاولة فتح التطبيق ، فمن المحتمل أنه مرتبط بالشهادة التي أبطلتها Apple. يمكنك محاولة إعادة تثبيت تطبيق الفيلم أو محاولة إضافة وكيل يسمح لك بتشغيل التطبيقات الملغاة على iOS.


لماذا لا يعمل TestFlight؟


إذا حاولت تثبيت ZiniTevi على جهاز iPhone الخاص بك باستخدام رابط دعوة TestFlight ، فقد لا يعمل لسبب من سببين. هناك حد لعدد المستخدمين الذين يمكنهم الوصول إلى البرنامج التجريبي للتطبيق. عندما يتم الوصول إليه ، لا يمكنك تثبيت التطبيق. يمكن لشركة Apple إزالة برنامج الاختبار. يعمل برنامج TestFlight لمدة 90 يومًا. بعد هذه الفترة ، تحتاج إلى إعادة تثبيت التطبيق.


هل ZiniTevi آمن؟


يعد استخدام تطبيق ZiniTevi على نظام التشغيل iOS 13 آمنًا تمامًا عند تنزيله أو تثبيته من مصادر موثوقة. ليست هناك حاجة لكسر حماية جهاز iPhone الخاص بك أو استخدام جهاز كمبيوتر. جميع الأفلام المتوفرة عبر المنصة غير قانونية.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-